فساتين ملكية لعروس 2024

افتتاح أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك و"هي" تنقل لك كل جديد

10 أكتوبر 2023

تجري في كل عام عروض أزياء خاصة بالعروس، نشاهد ضمنها آخر الصيحات التي تتعلق بالفساتين والاكسسوارات وحتى أصغر التفاصيل التي تُعنى بإطلالة العروس.

وسننقل من موقع "هي"تفاصيل أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك" الذي تنتظره العرائس بفارغ الصبر في كل عام لتتعرف على كل ما هو جديد في موضة فساتين الزفاف واكسسواراتها.

 لذا يمكن متابعة كل العروض والصور التي سننقلها لعروس 2024 حتى تتطلعي على آخر الصيحات التي يجب أن مواكبتها حتى تكون إطلالتك رائعة !

كوني أول المتابعات لأسبوع الموضة في نيويورك من خلال مشاهدة آخر الصيحات التي سنجمعها لك من بداية أسبوع الموضة حتى نهايته لتكوني اجمل عروس في حفل زفافك، فهل أنت مستعدة للاختيار أو أن تستوحي إطلالتك من هذا الحدث العرائسي المهم؟

ما هو أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك؟

أسبوع الموضة في نيويورك هو حدث مهم لكل عروس يكشف فيه المصممون والعلامات التجارية عن أحدث الصيحات والأزياء الجديدة للعرائس، هذا الحدث  يجري مرتين في السنة وخلال شهري أكتوبر وأبريل. وفي السنوات الماضية، ويعرض المصممون أزيائهم الجديدة من خلال استضافة جمهور كبير والقيام بعروض تقليدية على المنصات،كما بامكان العرائس المستقبليات التعرف على كل جديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الذي ينقل خلالها المصممون العروض وتفاصيل الفساتين والاجواء العامة والحضور وغيرها.

ستقدم العديد من الدور العريقة التي تخصص حصة كبيرة من فساتين الزفاف للعروس مثل clairepettibone  وbertabridal  و badgleymischkabrideوغيرهم إلى جانب العلامات عروض أزياء خاصة للعروس من خلال حدث يستمر من ثلاثة إلى أربعة أيام.ويذكر أن أسبوع الموضة في نيويورك يقام بالتنسيق من مجلس مصممي الأزياء في أمريكا CFDA المالك الوحيد والمنظم لجدول أسبوع الموضة، ومن المقرر أن تبدأ العروض كل يوم في الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت الولايات المتحدة، وتنتهي كل مساء بين 5:00 مساءً و 6:00 مساءً.

لمحة عن ما يمكن أن تشاهده العروس في أسبوع الموضة في نيويورك

https://www.instagram.com/nylbfw/?hl=en&img_index=1

يمكنك عروستنا أن تتابعي صفحة مجلة "هي" على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على آخر الصيحات التي ستقدم في أسبوع الموضة في نيويورك. وعلى هامش هذه العروض من المتوقع أن نشاهد تصاميم جديدة لأهم دور الأزياء. ومن صفحة أسبوع الموضة في نيويورك وبعض التلميحات والرسومات التي نشرت لفساتين زفاف من دور عدّة يمكن أن نستنتج هذه الأمور المتوقع أن نشاهدها ضمن صيحات عروس 2024 في اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك:

الوان فساتين عروس 2024
الوان فساتين عروس 2024

تصاميم دار theiacouture لفساتين الأعراس

من أبرز التلميحات التي لفتت نظرنا هي اختيار ألوان بعيدة عن الأبيض الكلاسيكي ومنها اللون الزهري، ويبدو أن درجات اللون الذهبي ستطغى على فساتين عروس 2024.

فساتين ملكية لعروس 2024
فساتين ملكية لعروس 2024

دار gemymaaloufbridal لفساتين الزفاف

هذا ما يتعلق بالألوان التي يمكن أن نشاهدها في أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، اما القصات الملكية فطغت على تصاميم فساتين عروس 2024. الأكمام الطويلة التي تلامس الارض وقصات الفساتين ذات الياقة العالية إضافة إلى تصميم الحورية أي الضيق عند الخصر والواسع عند أسفل التنورة.

فساتين مزينة بالفيونكة
فساتين مزينة بالفيونكة

فستان زفاف من دار inesdisanto

الفيونكة من الاكسسوارات التي ستزين فساتين عروس 2024، ورغم أن تصميم الفيونكة لم يغب يوماً عن تصاميم فساتين العروس إلا أن هذه السنة يبدو أننا سنشاهد فساتين مزينة بأحجام كبيرة من الفيونكات. أما التطريزات والورود فهي التي تغلب على تصاميم فساتين عروس 2024، فهل تحبين هذا النوع من الاكسسوارات لتزين فستانك؟

حقائب عروس 2024
حقائب عروس 2024

حقيبة يد للعروس من thebellarosacollection

أيضاً لن تخلو عروض أزياء الأسبوع الموضة في نيويورك من أفكار وتصاميم اكسسوارات يمكن أن تستوحي منها العروس أكسسوارات لزفافها، حقائب واكسسوارات شعر وأحذية كلها ستشاهدينها وهي مخصصة لعروس 2024.

تابعي كل تفاصيل أسبوع الموضة في نيويورك على موقع "هي" في قسم العروس لتحصلي على أفكار منوعة وتهمك خاصة إن كنت عروساً مقبلة على الزواج سنة 2024!