تايلور سويفت

14 شخصية من النجوم والمشاهير غنوا في حفلات الزفاف

عبد الرحمن الحاج
10 أكتوبر 2023

من أكثر الأمور حميمية هو الاحتفال بزواجك مع الأصدقاء والعائلة كما أنها تُضفي ألفة بين الأشخاص، وتعتبر الأغاني التي تختارينها ووسائل الترفيه التي تستخدمينها في الاحتفالات مسؤولة بحد ذاتها عن تحديد أجواء الحفلة وجلب المزيد من الطاقة الإيجابية للمكان.

صور مشاهير غنوا في حفلات زفاف النجوم

ويمنح الفنانون المفعمون بالحيوية والموسيقى الصاخبة شعور بالرغبة في الرقص بحماس، لأنهم يخلقون دائمًا تجربة لا تُنسى وممتعة لجميع الحاضرين في حفل الزفاف.

فمعظم الأزواج يستأجرون فرقة موسيقية محلية أو دي جي لضبط الجزء الخاص بالموسيقي في حفل الزفاف، ويلجأ آخرون إلى المشاهير لبدء الحفلة والحفاظ على الزخم والحماس. ومن هنا إليك بعض المشاهير الذين أدوا أغاني في حفلات الزفاف.

  1. تايلور سويفت
تايلور سويفت
تايلور سويفت

غنت المطربة تايلور سويفت في حفل زفاف ماكس سينغر وكينيا، وقبل أن يعقدا قرانهما، كتبت ألي سينغر أخت العريس رسالة إلى تايلور سويفت، تسألها عما إذا كانت متفرغة للغناء في حفل زفاف أخيها أم لا.

وقد أشادت ألي في رسالتها أن الزوجين قد تبادلا العهود والمواثيق كما أنهما رقصا على أنغام مغنية “العاشق” في المستشفى قبل وفاة والدة العريس، وقد قبلت سويفت الدعوة بلطف وفاجأت الزوجين بنسخة صوتية من أغنية "Blank Space" في يوم زفافهما.

ويجدر بالذكر أن الفنانة سويفت قد حصلت على جائزة جرامي تتويجًا لمسيرتها المهنية المليئة بالأغاني الرائعة.

  1. ريهانا
ريهانا
ريهانا

لقد حضرت ريهانا وبقوة حفل زفاف صديقتها ومصممة الأزياء سونيا بنسون في بار American Whisky في نيويورك عام 2015، وقد أهدت للزوجين وضيوفهما حفلاً موسيقيًا مباشرةً، كما أنها غنت بشغف وحب وهي المتوجة بجائزة جرامي أغنية "Bitch Better Have My Money"، وحمسّت الجمهور عبر أغاني Macarena وWhip / Nae Nae، وسيطرت ريهانا في حفل الزفاف على حلبة الرقص.

كما ألقت ريهانا أيضًا خطابًا صادقًا، وقالت وسائل الإعلام حينها: "لقد تحدثت عن صداقتهما، وكيف التقيا عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها، وأن سونيا كانت من أوائل الأصدقاء الذين كونتهم والذين أثروا عليها حقًا في الموضة".

  1. إيلي غولدنغ
إيلي غولدنغ
إيلي غولدنغ

قام الأمير ويليام وكيت ميدلتون بدعوة إيلي غولدنغ لمشاركة موهبتها في حفل زفافهما الملكي في أبريل 2011، وقامت المغنية بأداء نسختها من "أغنيتك"، التي كتبها في الأصل إلتون جون، بينما شارك المتزوجون الجدد رقصتهم الأولى في قصر باكنغهام.

ووفقًا للتقارير الصحفية فقد كان أمير وأميرة ويلز معجبين بالفنان كثيرا، لذلك طلبوا على وجه الخصوص من Goulding لحضور الحفلة قبل أشهر من حفل الزفاف الأسطوري.

كما أعربت إيلي غولدنغ في ذلك الوقت عن شكرها للغناء في فرح الأمير ويليام قائلة: "لقد كان شرفًا رائعًا أن أشارك في حفل زفاف كيت وويليام، لم أظن أبدًا أنني سأشعر بهذا الشرف الكبير"، وتابعت: كانت الأجواء مذهلة، وهذا شيء لن أنساه أبدًا، ولقد كنت متوترة ومرهقة، لكنها ليلة ممتعة، وأجواء رائعة حقًا".

  1. جون ماير
جون ماير
جون ماير

قام المغني وكاتب الأغاني جون ماير بأداء أغنية "XO" لبيونسيه في أثناء العزف على الجيتار والهارمونيكا، فهو لم يكن مجرد ضيف في حفل زفاف الممثلة دانييل بل وبعد الزفاف، شارك فيشل مقطعًا من الإنتاج على إنستغرام.

  1. إد شيران
إد شيران
إد شيران

لقد غنى إد شيران في يوم زفاف كيا ومات ديبونو عندما اقتحم حفل زفافهما وغنى إحدى أغانيهما المفضلة، "Thinking Out Loud" حيث فاجئهما بالحضور إلى حفل الزفاف.

  1. باو واو.. شاد موس

تزوج BR وWackStarفي حفل زفاف على منحدر صخري في فالبروك، كاليفورنيا، في أغسطس من عام 2021، وقد دعوا أصدقائهم الموسيقيين المشهورين لجعل حفل زفافهم لا يُنسى ، ليقف شاد موس، المعروف باسمه الفني Bow Wow، إلى جانب العريس ويبدأ الحفل بأغنية للحضور، وبدلاً من الغناء على خشبة المسرح، قدم مغني الراب عرضًا مميزا، فقد تجول في أنحاء المكان وتفاعل مع الضيوف.

  1. سولجا بوي
سولجا بوي
سولجا بوي

كان Soulja Boy يقوم بترفيه الضيوف في حفل زفاف BR وWackStarالمذكور سابقا، ومثل Bow Wow، فقد قام مغني الراب بالغناء مع الزوجين وأصدقائهما وعائلتيهما في حفل الاستقبال الخارجي، كما اختار Soulja Boy أيضًا أداءً شخصيًا أكثر، حيث وضع نفسه وسط الجمهور بدلاً من أن يكون على مسرح منفصل.

  1. جاستن تمبرليك
جاستن تمبرليك
جاستن تمبرليك

لم يكن جاستن تيمبرليك مجرد عريس في يوم زفافه؛ بل كان مصدر للترفيه أيضا، وبعد تبادل الوعود مع جيسيكا بيل في جنوب إيطاليا في أكتوبر 2012، قام بأداء أغنية لم يتم إصدارها بعد ذلك أهداها لزوجته،

  1. جنيفر هدسون
جنيفر هدسون
جنيفر هدسون

غنت جنيفر هدسون في حفل زفاف في دالاس، في ولاية تكساس، وقد قدمت عرضًا حيًا مميزا للعريسين، ولم يكن العريسان على علم بوجودها، وفي حفل الاستقبال، فقد أسدلت الستائر وظهرت هدسون وهي تغني أغنية "ما زلت أحبك" على المسرح ، وحتى أنها رقصت مع المتزوجين حديثا، وقال أحد العرسان: "ربما كانت هذه أكبر مفاجأة في حياتي".

  1. ميك ميل
ميك ميل
ميك ميل

عندما تزوج روبرت كرافت، مالك نيو إنجلاند باتريوتس، من دانا بلومبرج في مدينة نيويورك في أكتوبر 2022، قام ميك ميل بأداء أغنية كتبها للزوجين، بينما كانت شيران تعزف على الجيتار، وأعلن مغني الراب قبل أداء الأغنية في حفل الاستقبال: "لقد كتبت هذا لكم جميعًا في طريقي إلى هنا" الأمر الذي يُشير إلى أن الأغنية صُنعت خصيصًا للعروسين.

  1. جون ليجند
جون ليجند
جون ليجند

شارك جون ليجند غناءه في حفل زفاف غابرييل يونيون ودواين وقد بدأ الفنان الحائز على جائزة جرامي بالغناء للزوجين بأغنيته الناجحة "All of Me" .

  1. شانيا توين
شانيا توين
شانيا توين

تزوج مصفف شعر كيم كارداشيان، كريس أبليتون، في حفل زفاف مستوحى من موسيقى الروك أند رول في لاس فيغاس في أبريل 2023، فقد أثارت شانيا توين الحماس في حفلال الزفاف من خلال أغانيها.

  1. ستيفي نيكس
ستيفي نيكس
ستيفي نيكس

استدعى آدم ليفين أسطورة موسيقية جديدة، وهي ستيفي نيكس، عندما تزوج من بيهاتي برينسلو في يوليو 2014 في المكسيك، وقامت بأداء أغانٍ صوتية على جيتارها في بداية حفل الزوجين. ثم، في حفل الاستقبال، انضمت إلى فنان Maroon 5 في أداء دويتو، بحسب موقع Hello!

  1. لانا ديل ري
لانا ديل ري
لانا ديل ري

أقاما كيم كارداشيان وكاني ويست احتفالًا فخمًا عندما تزوجا في فلورنسا في عام 2014، مع فرقة موسيقية، بالإضافة إلى العروض التي قدمها أندريا بوتشيلي وجون ليجند في يوم زفافهما.

فيما شاركت لانا ديل ري موهبتها مع الزوجين وضيوفهما في احتفالهم الذي سبق الزفاف في قصر فرساي.