اجدد صيحات فساتين عروس خريف 2024 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

أجدد صيحات فساتين عروس خريف 2024 من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

11 أكتوبر 2023

افتتح اليوم الأول من عروض أزياء أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، وخلاله بدأت تبرز الصيحات والفساتين الجديدة الخاصة بعروس خريف 2024. وعلى رأس قائمة اليوم عروض مخصصة للعديد من أهم مصممي الأزياء، قدموا اجدد المجموعات الخاصة بهم.

 لعروستنا المقبلة على الزواج والتي تبحث عن فستان أحلامها إليك صيحات فساتين زفاف لخريف 2024 والتي رصدناها لك ضمن أسبوع الموضة في نيويورك في أول فعاليته التي جرت خلال الساعات الماضية. شاهدي صيحات عروس 2024 للخريف والتي ستساعدك في تحديد خياراتك الجديدة والمناسبة لزفافك.

اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك
اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

البدلة الرسمية حاضرة في عروض اليوم الأول من أسبوع الموضة في نيويورك

البدلة الرسمية حاضرة في عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك
البدلة الرسمية حاضرة في عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك

عرضت المصممة Francesca Miranda في اليوم الأول من أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، وتوجت مجموعتها بالعديد من التصاميم الراقية والتي تناسب العروس التي تبحث عن الراحة في إطلالتها. وجمعت ضمن عرضها في اليوم الأول مجموعة من التصاميم التي تستهوي العروس العصرية، ولا يمكن ان تغيب البدلة الرسمية المصممة باللون الأبيض عن مجموعات الأزياء الجديدة والخاصة بعروس 2024 التي يبدو أنها ستكون السباقة في اختيار البدلة الرسمية.

أما للعروس التي تتابع صيحات أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك فيمكن أن تختار هذه البدلة ليوم عقد القران أو ما يسمى "كتب الكتاب" حيث يوفر هذا النوع من التصاميم الشعور بالراحة ويعكس ثقة العروس بجمالها وأناقتها في أهم يوم بحياتها.

الكشكش يغلب على تصاميم عروس ربيع 2024

لا شك بأن تصاميم الفساتين الناعمة والبسيطة هي التي تفوز دوماً، لأن أغلب العرائس يبحثن عن الفساتين المريحة والعملية والتي تبرز أناقتهن دون مبالغة. وهذا طبعاً ما رصدناه لك حيث شاهدنا الفساتين الناعمة والبسيطة والتي تميزت بقصات الفساتين العصرية البعيدة عن التصاميم المنفوشة والكبيرة. وفي عرض Francesca Miranda لاحظنا أن موديلات الفساتين جميعها ناعمة وبسيطة، وغلبت عليها تفاصيل صغيرة زادت من جمال الفساتين ومنها الكشكش الذي زين تنورة العروس إضافة إلى الأكمام المنفوخة والضخمة التي أعطت المزيد من التألق لإطلالة عروس 2024.

التطريزات تغلب على تصاميم peter langner

فساتين مطرزة من عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك
فساتين مطرزة من عروض أزياء أسبوع الموضة في نيويورك

التنوع في التصاميم والتطريزات هو عنوان مجموعة peter langner لعروس ربيع 2024، مهما تنوعت مجموعات العرائس تبقى تصاميم فساتين الزفاف المطرزة هي الأكثر تميزاً وجمالاً. وتستوهي الفساتين المطرزة والفخمة الكثير من العرائس كونها تعكس أناقتهن وجمالهن، وهذه الفساتين البيضاء المطرزة بشكل أنيق رصدناها ضمن عروض أزياء أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك. فإن كنت من محبات هذا النوع من الفساتين ومقبلة على الزواج في صيف 2024 فإن فستانك المطرز سيكون خطوة ناجحة وموفقة ان اخترت التطريزات المناسبة لفستانك ولتصميمه.

عروض أخرى من أسبوع الموضة في نيويوك لليوم الأول

حمل اليوم الأول عروض ازياء لستة مصممي أزياء من العالم، قدموا من خلاله أجدد التصاميم الخاصة بهم لعروس 2024. وفي ملخص اليوم الأول يمكن بأن عروس 2024 ستكون مميزة بكل تفاصيل إطلالتها والتي سنتابعها في الساعات القادمة على موقع "هي".

صيحات تجمع الأناقة والجمال مع البساطة لتقدم لعروس 2024 أجمل التصاميم، وعلى سجل العروض في اليوم الثاني سنتابع العديد من مصممي الأزياء ومن بينهم بادغلي ميشكا Badgley Mischka و ines Di Santo وغيرهما.

14 شخصية من النجوم والمشاهير غنوا في حفلات الزفاف

باقات زهور بالأخضر والأبيض لعروس الخريف مستوحاة من حفلات الزفاف الملكية

افتتاح أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك و"هي" تنقل لك كل جديد

دليل للعروس لإختيار المجوهرات المناسبة لكل ياقة فستان زفاف

دليل للعروس لإختيار المجوهرات المناسبة لكل ياقة فستان زفاف

أجمل فساتين زفاف من أعراس حقيقية أدهشت الأنظار هذا الموسم

فساتين زفاف المشاهير لموسم صيف 2023 اناقة كلاسيكية عصرية

حفل خطوبة خارج عن المألوف. . . "سيرك" الحب يحيي المناسبة