اللون الزهري في فساتين زفاف Sareh Nouri  ضمن اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

الوان زاهية وموديلات فساتين راقية سيطرت على عروض اليوم الثاني من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك

12 أكتوبر 2023

تصدرت خلال اليوم الثاني على التوالي فساتين زفاف مميزة وراقية ضمن عروض أزياء اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، ويبدو أن عروض 2024 أمامها الكثير من الخيارات التي يمكن أن تستعين بها لإطلالتها في زفافها. وبما أن تغطيتنا لأسبوع الموضة العرائسي في نيويورك مستمرة من موقع "هي" سنعرض لك أفكار وموديلات وايرز ما تم عرضه خلال هذا اليوم الثاني من هذه العروض وسنوجز لك أهم ما يمكنك أن تستوحي منه أفكار لزفافك وما يمكن أن يصلح لإطلالتك القادمة في يومك الكبير.

الكلاسيكية في فساتين MADELINE
الكلاسيكية في فساتين MADELINE

الوردي سيد الألون في عرض Sareh Nouri

بعد أن سيطر اللون الزهري على إطلالة الازياء هذا الصيف والتي استوحيت من فيلم "باربي" حان دور العروس اليوم لتطل بهذا اللون خلال زفافها، لوم جذاب ويقال أنه من أكثر الألوان التي تعكس الرومانسية والجمال والأنوثة، فكبف إذا ارتدته العروس يوم زافافها؟

تصاميم اكمام فساتين عروس 2024
تصاميم اكمام فساتين عروس 2024

أما من ناحية القصات فقد تميز عرض المصممة Sareh Nouri بظهور القصات القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف مجدداً. هذه القصات التي تبرز جمال العروس وقوامها الممشوق. وهذه الفساتين قد تكون الخيار المناسب للعروس التي تشعر بالحيرة بين اختيا فستان قصير أو فستان طويل وفخم.

الكلاسيكية تطغى على فساتين أسبوع الموضة العرائسي  في نيويورك

تصاميم من دار BESA
تصاميم من دار BESA

تلفت العروس دوما تصاميم مميزة وكلاسيكية لا تخرجها كثيراً من دائرة المألوف، وهذه الفساتين الكلاسيكية هي دوماً الخيار الأفضل حتى لا تظهر العروس بإطلالة غير مناسبة. وبما أن الكلاسيكية هي العنوان العريض لكل فساتين الزفاف مهما تطورت الموضة فإن فساتين دار Madeline  التي عرضت في اليوم الثاني من اسبوع الموضة العرائسي في نيويورك عكست هذا الأسلوب وقدمت للعروس تصاميم من فساتين زفاف بقماش التول البراق والمطرز بأشكال الورود المختلفة.

تصاميم غير مألوف لكن تناسب العروس في يوم عقد القران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Besa Bridal (@besa_bridal)

البحث عن إطلالة تناسب ما قبل يوم الزفاف، أي في مناسبة عقد القران الرسمي أو ما يسمى "كتب الكتاب" عليك باختيار ملابس باللون الأبيض سواء فستاناً أو بدلة رسمية. لذا احببنا هذه الإطلالة من دارBesaلعروس خريف 2024 والتي تلاءم يوم عقد القران او مناسبة قبل الزفاف كحفلة وداع العزوبية مثلاً.

فساتين بقصات ضيقة من Badgley Mischka
فساتين بقصات ضيقة من Badgley Mischka

فساتين ضيقة لعروس 2024

حجزت دار BadgleyMischka عرضا لها ضمن اليوم الثاني لأسبوع الموضة العرائسي في نيويورك، ومن هذه الدار فساتين ضيقة وبقصات الحورية لكل عروس تعشق هذه التصاميم الكلاسيكية والبسيطة والتي تبرز أناقتها وجمالها. هذه الفساتين سنشاهدنا كثيراً ضمن عروض أزياء عروس 2024 كونها من الموديلات التي تبطل موضتها وتصلح لكل العرائس وحتى أنها تناسب الاعراس الصغيرة التي يمكن أن تقيمها العروس في يومها الأهم.

قصة الفساتين القصيرة من الامام والطويلة من الخلف تعود من جديد
قصة الفساتين القصيرة من الامام والطويلة من الخلف تعود من جديد

أما عن التفاصيل الأخرى التي زينت فساتين زفاف 2024، فهي الاكمام المنسدلة المستوحاة من اطلالات الاميرات. هذه الاطلالة المميزة من دار BadgleyMischka التي تتميز بتصاميم اكمام التول والمطرزة بالورود الكبيرة حتما ستستهوي العروس في زفافها فإن ستظهر جمال الفستان والتفاصيل التي تزينه.