فساتين زفاف مع فيونكات@annebarge

موديلات فساتين زفاف بصيحة الفيونكات الكبيرة موضة ٢٠٢٤

عتاب شمس الدين
26 نوفمبر 2023

لم تشهد السنوات القليلة الماضية تراجعا في ابتكار وتجدد فساتين الزفاف، من التصاميم البسيطة على شكل حرف A إلى فساتين الفساتين المنفوشة. ومع ذلك، فإن أحد الاتجاهات التي ما زلنا نراها على منصات العروض موسما بعد موسم، حيث يجد المصممون باستمرار تكرارات جديدة لفساتين الزفاف مع فيونكات.

وسرعان ما أصبحت فساتين الزفاف المزيّنة بفيونكات كلاسيكية في مجال أزياء الزفاف. اليوم ، يراهن المصممون على فيونكاتبأحجام كبيرة ، بالإضافة إلى الزينة الناعمة والرومانسية.

 فساتين الزفاف بصيحة الفيونكات الكبيرة هي أفضل الصيحات الرائجة في الوقت الحالي. إنها واحدة من أرقى الزخارف التي يمكنك إضافتها لإطلالتك. سواء كان حفل زفافك بسيط أو فخم، فإن الفيونكة تضيف لمسة من المرح.

هي مثالية كما ذكرنا سابقا للعروس الكلاسيكية التي تبحث عن لمسة تقليدية ولكن أنثوية  لفستان زفافها، فهي من الخيارات الأنيقة والأنثوية ومناسبة لحفل زفاف رومانسي. يُمكن لكل عروس اختيار  المكان الذي ترغب بتزيينه بالفيونكة مثل محيط الخصر، والظهر، والأكمام، والصدر.

موديلات فساتين زفاف بصيحة الفيونكات الكبيرة موضة ٢٠٢٤.

فساتين زفاف مع فيونكات@allurebridals
فساتين زفاف مع فيونكات@allurebridals

بعض الصيحات يستمر ظهورها من موسم لآخر، وهذا العام رأينا صيحة الفيونكات التي ظهرت في السنوات الأخيرة على منصات العروض فهي من التفاصيل التي تضفي إطلالة أنثوية ورومنسية لكل عروس.  كانت الفيونكات تُزيّن فساتين الزفاف على  الخصر والظهر والكتف بأحجام مختلفة. لكن  هذا العام برزت  الفيونكات الكبيرة، ولم تزيّن فقط فساتين الزفاف وإنما رأيناها على تسريحات الشعر الخاصة بالعروس والاكسسوارات.

فساتين زفاف مع فيونكات@Esé Azénabor
فساتين زفاف مع فيونكات@Esé Azénabor

تبحث كل عروس عن فستان مناسب لجسمها ويظهرها بإطلالة جذابة خلال يوم زفافها، وتتميز التصاميم التي تحمل قصات مختلفة مناسبة للعرائس صاحبات الصدر الصغير وخصوصا إذا كانت الفيونكة مصممة على منطقة الصدر، وتوجد أنواع عديدة من الفيونكات منها المزينة على الفستان من الجزء الخلفي ومنها المزينة علي منطقة الخصر ومن الأمام.

فساتين زفاف مع فيونكات@theia
فساتين زفاف مع فيونكات@theia

أبرز موديلات فساتين الزفاف المزيّنة بفيونكات كبيرة لعام 2024

فساتين زفاف مع فيونكات خلفية

 رأينا على منصات العروض لعام 2024 فساتين زفاف مزينة بالفيونكات بموديلات متنوعة،  من مجموعة المصممة سارة نوري مزين بفيونكة خلفية كبيرة  باللون الازرق تنسدل أسفل التنورة وتتحول إلى ذيل طويل، وهو مثالي لإطلالة رسمية.

فساتين زفاف مع فيونكات@sarehnouri
فساتين زفاف مع فيونكات@sarehnouri

فساتين زفاف مع فيونكات على الخصر

من الصيحات التي شهدت موجة جديدة في عالم فساتين الزفاف لعام 2024، هي الفيونكات المزيّنة على الخصر.

مثل فستان مجموعة آن بارج  Anne Barge المصمم مع حزام أمامي ناعم مزيّن بفيونكة كبيرة أضيف إلى الفستان لإبراز الخصر مع فيونكة على الصدر.

وبرز أكثر من تصميم لفستان الزفاف المزيّن بفيونكة كبيرة على الخصر بشكل جانبي ومن الخلف للمصمم اللبناني زهير مراد. 

وكانت مجموعة Esé Azénabor من أبرز المجموعات التي تضمنت فساتين زفاف مُزيّنة بفيونكات كبيرة متنوعة سواء على الخصر أو من الخلف.

فساتين زفاف مع فيونكات@annebarge
فساتين زفاف مع فيونكات@annebarge

فساتين زفاف مزينة بفيونكات على الصدر

لم تغب الفيونكات الكبيرة في مجموعة المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra ، زيّنت بعض تصاميمها الصدر بشكل ملفت.حيث تألقت العارضات بفساتين زفافبأكثر من تصميم مزين بالفيونكات الكبيرة على الصدر من قماش الساتان، مثل هذا الفستان الذي جمع بين الدانتيل والساتان.

فساتين زفاف مع فيونكات@reemacra
فساتين زفاف مع فيونكات@reemacra

فساتين زفاف مزيّنة بفيونكات على الكتف

في السنوات الماضية شاهدنا صيحة الفيونكات على الكتف بأحجام مختلفة، ولا تزال هذه الصيحة مواكبة للموضة.

فعلامة  Jenny Yoo مثلاقدمت ضمن مجموعتها لعام 2024فستان زفاف مزيّن بفيونكة على الكتف، أضافت  لمسة رقيقة وأنثوية لإطلالة العروس.

كذلك لم تخلو مجموعة Vera Wang من التصاميم المزيّنة بفيونكات كبيرة على الكتف بموديلات مختلفة، فهي اعتمدت هذه الصيحة ضمن مجموعاتها السابقة كما اعتمدتها في مجموعات 2024.

فساتين زفاف مع فيونكات@verawang
فساتين زفاف مع فيونكات@verawang