مهيرة عبد العزيز بفستان معدني يليق بالخطوبة

إستوحي فستان خطوبتك من أناقة إطلالات النجمات الإماراتيات في 2023

عندليب دندش
30 نوفمبر 2023

إذا كنت تتحضرين عزيزتي العروس لحفل خطوبتك قريباً وتحتارين في الإطلالة التي ترغبين بأن تُطلي بها على ضيوفك في هذا اليوم فإننا ننصحك بأن تستوحي أناقتك بهذه المناسبة من إطلالات النجمات الإماريات في 2023، اللواتي نجحن في اختيار فساتين سهرة أنيقة وأنثوية تزيدك جمالاً في يوم خطوبتك.

بمناسبة عيد الاتحاد في الإمارات سنقوم بجولة على خزانات النجمات الإماراتيات لاختيار بعض الفساتين المميزة التي تألقن بها في 2023:

فساتين من الفنانة بلقيس

بلقيس بفستان باللون الاخضر
بلقيس بفستان باللون الاخضر

من المعروف أن الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي تحولت إلى أيقونة في عالم الموضة وملهمة للعديد من الصبايا في اختيار إطلالاتهن المختلفة إذ تعرف جيداً كيف تنتقي القطعة المناسبة لجسمها والتي تُظهر مختلف مزاياه.

ولقد شاهدنا بلقيس في عام 2023 بإطلالات ساحرة ومتنوعة منها إطلالة محتشمة ظهرت فيها في الرياض عندما ارتدت فستان براق باللون الوردي حمل توقيع maisonvalentino وجاء ضيقا من الأعلى ومحددا عند الخصر ليتسع قليلاً في الأسفل.

فستان باللون الزهري من بلقيس
فستان باللون الزهري من بلقيس

وفي إطلالة أخرى لها تألقت بلقيس بفستان سهرة ساحر وفخم جاء باللون الأخضر وحمل توقيع فالنتينو. تميز الفستان بقصّته الأنثوية التي أبرزت رشاقتها وتم تصميمه بأكمام طويلة ضيقة ورقبة دائرية مغلقة وزُيّن بالكامل بالإستراس الأخضر والخرز اللامع بأشكال دائرية وطويلة. أما جزئه الأسفل فكان عبارة عن تنورة طويلة وضيقة من الجانبين مع ذيل متوسط الطول جعل جسمها يبدو ممشوقاً.

ما رأيك بهذا الفستان من بلقيس
ما رأيك بهذا الفستان من بلقيس

وباللون الزهري أطلت الفنانة بلقيس في أحد المناسبات بفستان ناعم ومميز حمل توقيع المصمم جورج حبيقة وجاء بقصّة الكاب المزين باللون الوردي الفاتح المرصع بالإستراس الأبيض. كما تم تزيينه أيضا بخرز صغير بألوان وردية مع تصميم فريد وأنيق عند منطقة الصدر بينما تم تصميم التنورة من الشيفون وجاءت طويلة منفوشة بطبقات خفيفة ذات كسرات جانبية، مما جعل إطلالتها أنثوية وساحرة.

فساتين من مهيرة عبد العزيز

مهيرة عبد العزيز بفستان معدني يليق بالخطوبة
مهيرة عبد العزيز بفستان معدني يليق بالخطوبة

ومن مهيرة عبد العزيز ننصحك عزيزتي بأن تستوحي إطلالتك في يوم خطوبتك، وتحديدا من إطلالتها أثناء وجودها في بوليا جنوب إيطاليا لحضور عرض أزياء "ألتا مودا" لدار Dolce & Gabbana، خصوصا إذا كنت عروسا جريئة. في هذه الإطلالة اختارت مهيرة فستان أنيق باللون الأخضر وجاء قصيراً بقصة ضيقة من دون أكمام وتم تطريزه بالكامل بالترتر الأخضر وأحجار كريستاليّة كبيرة وملوّنة.

مهيرة عبد العزيز بفستان قصير يناسب العروس الجريئة
مهيرة عبد العزيز بفستان قصير يناسب العروس الجريئة

ومن إطلالة ثانية لها اختارت مهيرة فستاناً باللون المعدني من تصميم Atelier Zuhra –  دبي وتم استيحاءه من طابع باكوربان الشهير الذي انتشر تصميمه بشكل لافت. الفستان تم تصميمه من أجل إطلالة رائعة وجاء من دون أكمام بقصّة A من الخصر وبياقة دائريّة وأكملت أناقته بتسريحة الريترو التي تناغمت مع موديل الفستان.

فستان من رؤى الصبان

فستان من رؤى الصبان يليق بالخطوبة
فستان من رؤى الصبان يليق بالخطوبة 

ويمكنك عزيزتي العروس أن تستلهمي من الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان إطلالتك في يوم خطوبتك باختيار فستان مستوحى من فستانها الذي أطلت به خلال تقديمها حفل جوائز رابطة المحترفين الإماراتية في 2023. في هذه الإطلالة اختارت رؤى فستانا باللون الأسود تم تزيينه بالإكسسوارات الذهبية مما زاد من فخامته وجاء بصيحة الكاب مع أكمام واسعة بشق طويل.

فساتين من الفنانة أحلام

فستان ازرق من النجمة احلان
فستان ازرق من النجمة احلان

ومن الفنانة الإماراتية أحلام التي تتميز باختيارات ملكية في انتقاء ملابسها فإنها تألقت في إحدى إطلالاتها في الرياض بفستان أزرق طويل حمل تصميم اللبناني زهير مراد، وتم صنعه من الشيفون. تميز الفستان بالخصر المحدد بالكورسيه المغطى بالثنيات، مع قصة الأوف شولدر بالأكمام الطويلة ذات التصميم الواسع بالقماش الشفاف. أما الجزء السفلي من الفستان فجاء ملكي بقصة منفوشة تزينه التطريزات البراقة بالخرز اللامع مما جعلها تبدو كالأميرة.

فستان برتقالي من النجمة احلام
فستان برتقالي من النجمة احلام

أما بمناسبة عيد ميلادها في 2023 فاختارت الفنانة أحلام إطلالة مميزة لها باللون البرتقالي إذ اختارت فستان سهرة بهذا اللون جاء بأكمام طويلة مع حزام عند الخصر من اللون نفسه وتم ترصيعه بالألماس مما جعلها تبدو كالأميرة أيضاً.

وبعد أن استعرضنا معك عزيزتي العروس بعضاً من إطلالات النجمات الإماراتيات في 2023 اختاري الفستان الذي يناسبك وأخبرينا أيها كان الأجمل؟