13 فكرة بسيطة وسهلة التنفيذ للاحتفال الرومانسي بذكرى عيد زواجك

13 فكرة بسيطة وسهلة التنفيذ للاحتفال الرومانسي بذكرى عيد زواجك

لطيفة الحسنية 
12 ديسمبر 2023

هل تبحثين عن أفكار بسيطة لإحياء ذكرى زواجك؟ أنتِ في المكان المناسب لتحقيق ذلك! قبل أن نغوص في التفاصيل، يهمنا أن نذكرك أنّه ليس من الضروري التفكير بطرح اقتراحات معقدة تتطلب جهوداً ووقتاً لتنفيذها؛ يكفي أن تستعدي جيداً لهذه المناسبة، وتقدّري تلك الذكرى الجميلة التي عقدتِ فيها رباطاً أبدياً مع الشريك، كي تحيي اليوم الكبير من جديد، وتسعي لتجديد العهود بقالب رومانسي بسيط. في ما يلي 13 فكرة ستساعدك حتماً لتنسيق المناسبة استعداداً للاحتفال:

  1. ابدئي احتفالك مبكرًا: في ذكرى احتفالك، استعدي من الصباح   لإعداد وجبة إفطار لذيذة؛ ضمّنيها المعجنات والفاكهة والعصير أو القهوة، وضعي باقة ورود حمراءعلى الطاولة، أو  زيّني الأطباق بورود ملوّنة من باب التغيير، حتى يشعر شريكك بالأجواء الاحتفالية! يمكنك بعدها مرافقة شريكك في هذا اليوم الخاص والخروج لمشاهدة شروق الشمس في الصباح الباكر كزوجين. بداية رومانسية ومحفّزة للانطلاق بنهاركما.
ابدئي احتفالك مبكرًا
ابدئي احتفالك مبكرًا
  1.  إذا كانت الانطلاقة المبكرة لليوم لا تروق لك، لماذا لا تحاولين قضاء اليوم في السرير بدلاً من ذلك؟ اقضي هذا الوقت الخاص مع شريكك  في أجواء إيجابية من الاسترخاء وتهدئة الأعصاب، حيث تخصصان وقتاً للتحدث والاستمتاع برفقة بعضكما البعض من أجل التغيير. دللّي شريكك بوجبة إفطار خاصة في السرير، ستبدو مفاجأة رائعة ومدروسة للشريك الذي يتعيّن عليه دائمًا الاستيقاظ مبكرًا للعمل أو لرعاية الأطفال. عندما يغادر الغرفة، ضعي هدية الذكرى السنوية تحت الوسادة.
قضاء اليوم في السرير
قضاء اليوم في السرير
  1. استمتعا معًا بغروب الشمس الجميل لنهاية رومانسية لليوم: حضّري لنزهة لذيذة مليئة بجميع الأطعمة والمشروبات المفضلة لديكما، وانطلقا في رحلة إلى مكان خاص لكما للاستمتاع بروعة الطبيعة.
استمتعا معًا بغروب الشمس
استمتعا معًا بغروب الشمس
  1.  حوّلي منزلك إلى صالة للتدليك: غرفة نومك هي المكان المثالي لإضاءة بعض الشموع المعطرة، وتخفيف الأضواء، وتشغيل بعض الموسيقى الهادئة، واستخدام زيوت التدليك الفاخرة لتمنحي شريكك هدية علاج سبا في المنزل.                                        
    دلّلي شريكك بجلسة تدليك في يومكما الخاص
    دلّلي شريكك بجلسة تدليك في يومكما الخاص

     

  2. اذهبي مع شريكك إلى السينما، واختاري فيلمًا في غير أوقات الذروة أوالذي كان معروضًا مسبقاً في دور العرض لفترة من الوقت. إذا كنت محظوظًة، فستجدين أنك وشريكك الشخصان الوحيدان في العرض، لذا يمكنكما الاستمتاع بخصوصية السينما حيث يمكنكما الإمساك بالأيدي والاستمتاع بالفيلم على طريقتكما الخاصة.
اذهبي مع شريكك إلى السينما
اذهبي مع شريكك إلى السينما
  1. إذا كان الذهاب إلى السينما لا يناسبك، فلماذا لا تقضين ليلة لمشاهدة فيلم في المنزل؟ اختاري فيلماً يستمتع به كلاكما، ربما كوميديا ممتعة، أو قصة حبة قديمة.
لماذا لا تقضين ليلة لمشاهدة فيلم في المنزل
لماذا لا تقضين ليلة لمشاهدة فيلم في المنزل
  1. الزهور هي الهدية الرومانسية المثالية: لماذا لا تشترين باقة لشريكك مع ملاحظة مرفقة تعبّر عن مدى حبك له؟ للحصول على لمسة رومانسية خاصة، قومي بإخفاء بعض الأزهار حول منزلك ليكتشفها بنفسه، ارفقي كل زهرة برسالة حب أو ملاحظة خاصة بها، أو أنثري بتلات الورد على السرير للحصول على شعور رومانسي حقيقي.
الزهور هي الهدية الرومانسية المثالية
الزهور هي الهدية الرومانسية المثالية
  1. قومي بتزيين منزلك بصور مؤطرة لكما طوال علاقتكما: بدءًا من اللقطات الزوجية الأولى  إلى يوم زفافكما، وحتى الوقت الحاضر، حيث يمكنكما أن تتذكرا معًا كل لحظاتكما المفضلة.
قومي بتزيين منزلك بصور مؤطرة لكما طوال علاقتكما
قومي بتزيين منزلك بصور مؤطرة لكما طوال علاقتكما
  1. استمتعي بذكرى زفافك من خلال إعادة النظر في جميع ألبومات صور زفافك القديمة، أو ربما من خلال مشاهدة فيديو حفل الزفاف الخاص بكما، كي تستمتعا سوية بتذكر يومكما الكبير.
ألبومات صور زفافك القديمة
ألبومات صور زفافك القديمة
  1. وثّقي هذا  اليوم كي تحيي العهود من جديد، من خلال إعداد تذكار جديد ثمين للذكرى السنوية الخاصة بكما، عن طريق حجز جلسة تصوير مع المصوّر. يمكنك عرض صوركما الجديدة الجميلة في جميع أنحاء منزلك لسنوات قادمة، أو ربما الاحتفاظ بمجموعة خاصة من لقطات غرفة النوم كمتعة رومانسية للاستمتاع بها معًا.
القيام بجلسة تصوير لإحياء العهود من جديد
القيام بجلسة تصوير لإحياء العهود من جديد
  1. احجزي ليلة في فندق: لا تحتاجين إلى الذهاب بعيدًا عن المنزل؛ ما عليك سوى حجز غرفة في مكان قريب وإرسال دعوة لشريكك لمقابلتك هناك. عند وصوله، دعيه يرى بعض الزينة، مثل الشموع وبتلات الورد وحمام الفقاعات الساخن لشخصين.

إن كنتِ تفضلين الهواء الطلق أنتِ وشريكك، فكّري في التخييم سوية. استمتعا بصحبة بعضكما البعض تحت النجوم وتنعّما بمجد الطبيعة بينما تشعلان شغفكما من جديد.

احجزي ليلة في فندق
احجزي ليلة في فندق

إذا كنتما ستذهبان لتناول وجبة خاصة في أحد المطاعم، أو حتى إذا كنتما تقيمان وليمة في المنزل فقط، فرتبا الأمر من خلال تشغيل مقطوعة موسيقية خاصة حتى تتمكنا من الرقص بشكل رومانسي معًا. يمكنك اختيار الأغنية المستخدمة في رقصتك الأولى في حفل زفافك، أو الأغنية التي غنيتهما معًا، أو ربما اللحن الذي كنتما تعزفانه عندما التقيتما. من المؤكد أنّ هذه الفكرة ستفاجئ شريكك وتجعل الأمسية لا تُنسى.

12. ابحثي عن نشاط يستمتع به كل منكما، واحجزا لأنفسكما مكاناً في فصل دراسي معًا. ربما ترغبان في تجربة الطبخ أو الرقص أو تعلّم العزف على آلة موسيقية؟ أيًا كان اختياركما، فإنّ تطوير مهارة جديدة معًا هو طريقة رائعة لإحياء العلاقة الحميمة وقضاء الوقت بصحبة بعضكما البعض.

ابحثي عن نشاط يستمتع به كل منكما
ابحثي عن نشاط يستمتع به كل منكما
  1. استغلي يومك المميّز واجعليه فرصة للاستمتاع بتجربة جديدة ومثيرة مع شريك حياتك. إذا كنتما مفتونين بالمغامرة وتحبان إثارة التحدي، فحاولا القفز بالمظلات أو التزلج كزوجين.
للاستمتاع بتجربة جديدة ومثيرة مع شريك
للاستمتاع بتجربة جديدة ومثيرة مع شريك