ايزي وهاري جودIzzy and Harry Judd

مشاهير تزوجوا في ديسمبر للاستمتاع بأجواء الشتاء.. من أليكس جونز إلى كريستين لامبارد

عبد الرحمن الحاج
28 ديسمبر 2023

بصرف النظر عن أشهر الصيف، يعد شهر ديسمبر واحدًا من أكثر الأوقات شعبية في العام لعقد القران لدى المشاهير، حيث ينبهر العديد من الأزواج بفكرة حفل زفاف شتوي رومانسي خلال فترة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، ومن بين هؤلاء المشاهير فرانك وكريستين لامبارد، اللذين تزوجا قبل أيام قليلة من عيد الميلاد عام 2015، وأليكس جونز، الذي كان حفل زفافه على تشارلي طومسون احتفالًا مزدوجًا عشية رأس السنة الجديدة في نفس العام.

المشاهير الذين تزوجوا في ديسمبر بأجواء شتوية رومانسية

لذلك تابعي قراءة السطور التالية  لمعرفة الأشخاص الآخرين الذين سيحتفلون بذكرى زواجهم في ديسمبر، واحصلي على بعض الأفكار إذا كنتِ تخططين لحفل زفاف شتوي خاص بكِ.

1. نيك جوناس وبريانكا شوبراNick Jonas and Priyanka Chopra

نيك جوناس وبريانكا شوبراNick Jonas and Priyanka Chopra
نيك جوناس وبريانكا شوبراNick Jonas and Priyanka Chopra

قال نيك جوناسوبريانكاشوبرا "نعم للزواج" في 1 ديسمبر 2018، في احتفالين فخمين في الهند، وأقيم حفل مسيحي يوم السبت قبل أن يحتفل الزوجان بزواجهما بحفل هندوسي في اليوم التالي، وفي حديثها بعد وقت قصير من الاحتفالين، تطرقت العروس إلى المعنى العاطفي وراء الاحتفالات، قالت العروس حصريًا لـ HELLO!: "أحب أن يكون حفل زفافنا عبارة عن مزيج ديني، ونحن نأخذ التقاليد الجميلة التي نشأنا عليها ونقوم بتخصيصها بطريقة منطقية بالنسبة لنا".

2. فرانك وكريستين لامباردFrank and Christine Lampard

فرانك وكريستين لامباردFrank and Christine Lampard
فرانك وكريستين لامباردFrank and Christine Lampard

وانضم المشاهير مثل هاري ريدناب وهولي ويلوغبي وفيليب سكوفيلد إلى حفل زفاف فرانك وكريستين لامبارد، الذي أقيم في لندن في 20 ديسمبر 2015، وأقيم حفل الزوجين في كنيسة القديس بولس في نايتسبريدج قبل حفل استقبال في نادي الأعضاء الخاص Arts Club، وبدت العروس متألقة بفستان زفاف من الدانتيل بأكمام طويلة من تصميم سوزان نيفيل.

3. أليكس جونز وتشارلي طومسونAlex Jones and Charlie Thomson

أليكس جونز وتشارلي طومسونAlex Jones and Charlie Thomson
أليكس جونز وتشارلي طومسونAlex Jones and Charlie Thomson

بينما تزوجت مضيفة برنامج The One Show Alex Jones من تشارلي طومسون في قلعة كارديف في 31 ديسمبر 2015، في حفل شاركاه حصريًا معالصحافة، وقالت أليكس إنها استمتعت بكل ثانية من يوم زفافها، وقالت: لقد كان حفل زفاف مذهلاً في الشتاء،والجميع يقول إنه أفضل يوم في حياتك وقد تجاوز توقعاتي، ولقد استمتعت بكل ثانية".

4. أماندا هولدن وكريس هيوزAmanda Holden and Chris Hughes

أماندا هولدن وكريس هيوزAmanda Holden and Chris Hughes
أماندا هولدن وكريس هيوزAmanda Holden and Chris Hughes

بينما تزوجت أماندا هولدن من كريس هيوز في 10 ديسمبر 2008، بعد علاقة استمرت خمس سنوات، والزوجان، تزوجا في كنيسة سانت مارغريت في سومرست قبل استضافة حفل استقبالهما في بابينجتون هاوس، واستمتعت أماندا بيوم زفافها كثيرًا، وقد تحدثت بالفعل عن تجديد عهودها مع كريس للقيام بذلك مرة أخرى.

وكتبت أماندا في صحيفة ذا صن عام 2017: "ما زلت أشعر بالقشعريرة عندما أتذكر مدى سعادتي التي كنت أسير في الممر نحوه وأنا أعلم أنني على وشك أن أصبح زوجته".

5. ايزي وهاري جودIzzy and Harry Judd

ايزي وهاري جودIzzy and Harry Judd
ايزي وهاري جودIzzy and Harry Judd

بينما تزوج عازف الدرامز ماكفلاي وبطل Strictly السابق هاري جود من زوجته إيزي في 21 ديسمبر 2012، وأقام الزوجان حفل زفافهما في كنيسة القديس نيكولاس في هاربيندن، قبل حفل استقبال في كنيسة سانت مايكل.

وبالطبع، لعب زملاء هاري ماكفلاي دورًا كبيرًا في يوم زفافه وقاموا أيضًا بأداء أثناء الزفاف، حيث قاموا بتشغيل نسخة صوتية من أغنية Beach Boys Don't Worry Baby.

6. كلوي مادلي وجيمس هاسكلChloe Madeley and James Haskell

كلوي مادلي وجيمس هاسكلChloe Madeley and James Haskell
كلوي مادلي وجيمس هاسكلChloe Madeley and James Haskell

بينما تزوج جيمس هاسكل من كلوي مادلي في حفل حميم في 16 ديسمبر 2018، وشارك صور يومهم الكبير مع الإعلام، وقالت كلوي: "لقد كان أمرًا لا يصدق، وهو شيء حلمت به منذ أن كنت طفلة صغيرة، عندما انعطفت عند الزاوية داخل الكنيسة ورأيت جيمس واقفاً في نهاية الممر، شعرت على الفور بالدموع تنهمر على وجهي، وحاولت جاهداً أن أبقيه متماسكاً لكنني لم أتمكن من السيطرة عليه، لذا في في النهاية، أترك نفسي أبكي".

7. كيت سيلفرتون ومايك هيرونKate Silverton and Mike Heron

كيت سيلفرتون ومايك هيرونKate Silverton and Mike Heron
كيت سيلفرتون ومايك هيرونKate Silverton and Mike Heron

كما أقامت كيت سيلفرتون، المتسابقة السابقة في Strictly وقارئة أخبار بي بي سي، حفل زفاف في شهر ديسمبر، حيث اختارت قاعة Stationers في لندن كمكان لاستقبالها مع مايك هيرون.

ومع ذلك، غاب 20 من ضيوف الزوجين البالغ عددهم 140 بسبب الطقس الثلجي، ولكن كيت قالت إن ذلك لم يفسد يومهم، مشيرة: "بالنسبة لي، أعطى الطقس غير العادي ميزة، فعندما خرجت إلى شوارع لندن المغطاة بالثلوج، شعرت وكأنني أميرة"

8. السير بن أينسلي وجورجي طومسونSir Ben Ainslie and Georgie Thompson

السير بن أينسلي وجورجي طومسونSir Ben Ainslie and Georgie Thompson
السير بن أينسلي وجورجي طومسونSir Ben Ainslie and Georgie Thompson

فيما تزوج السير بن أينسلي وحبيبته جورجي طومسون في الفترة التي سبقت عيد الميلاد، واختارا عقد قرانهما في مكان مهيب في قصر هامبتون كورت في 20 ديسمبر 2014، مع أضواء خرافية متلألئة وحلي تساعد على خلق حفل زفاف شتوي سحري.

9. بروك كينسيلا وسيمون بوردليBrooke Kinsella and Simon Boardley

بروك كينسيلا وسيمون بوردليBrooke Kinsella and Simon Boardley
بروك كينسيلا وسيمون بوردليBrooke Kinsella and Simon Boardley

بينما أمضت ممثلة EastEnders السابقة Brooke Kinsella أسبوعًا مليئًا بالاحتفالات بزفافها، حيث عقدت قرانها في منتصف الطريق بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، وتم تحويل مكان زفاف بروك وزوجها سيمون بوردلي إلى أرض العجائب الشتوية الجميلة، مع فوانيس على ضوء الشموع وفروع مع زخارف جليدية تصطف على جانبي الممر.

10. باتريك جيه آدامز وترويان بيليساريوPatrick J. Adams and TroianBellisario

باتريك جيه آدامز وترويان بيليساريوPatrick J. Adams and TroianBellisario
باتريك جيه آدامز وترويان بيليساريوPatrick J. Adams and TroianBellisario

وكان النجم باتريك جيه آدامز، الذي شارك سابقًا في مسلسل Suits مع ميغان ماركل، وعروسه ترويان بيليساريو، قد أقاما حفل زفاف لمدة ثلاثة أيام تحت عنوان المعسكر عندما تزوجا في ديسمبر 2016.

وقال: "كان حلمنا هو قضاء عطلة نهاية الأسبوع التي لا تحتفل بزفافنا فحسب، بل تحتفل به وتشكره"، وقال الزوجان لـ HELLO: "مجتمعنا المذهل من الأصدقاء والعائلة الذين كان لهم دور فعال في مساعدتنا على البقاء على قيد الحياة لمدة سبع سنوات من علاقة طويلة المدى".

وفي يومهم الخاص تابعوا: "لقد كانت حقًا عطلة نهاية الأسبوع الأقوى والأكثر فرحة وبهجة وعاطفية في حياتنا، نحن مليؤون بالكثير من الحب والامتنان ولا يمكننا تخيل طريقة أفضل لبدء هذا الفصل الجديد من حياتنا معًا".

11. نيكول ريتشي وجويل مادنNicole Richie and Joel Madden

نيكول ريتشي وجويل مادنNicole Richie and Joel Madden
نيكول ريتشي وجويل مادنNicole Richie and Joel Madden

وكان منزل ليونيل ريتشي في لوس أنجلوس مكانًا لحفل زفاف نيكول ريتشي وجويل مادن في 11 ديسمبر 2010.