فساتين زفاف أنيقة بأكمام طويلة لعروس الشتاء

فساتين زفاف أنيقة بأكمام طويلة لعروس الشتاء

عتاب شمس الدين
8 يناير 2024

الأولوية لكل عروس هي العثور على فستان زفاف جذابا وأنيقا وفي الوقت نفسه يعكس شخصية كل عروس. يضمن الفستان الكلاسيكي  شعور كل عروس بالثقة في اليوم الكبير. وإحدى موديلات الأكمام الرائجة لعام 2024، هي الطويلة بأشكالها المتنوعة بالإضافة الى الموديلات الأخرى مثل أكمام الكاب.

"هي" تعرض فساتين زفاف بأكمام طويلة لعروس الشتاء.

EseAzenabor@فساتين زفاف مع أكمام طويلة
فساتين زفاف مع أكمام طويلة EseAzenabor@

فساتين زفاف مع أكمام كاب

على عكس الفساتين بدون حمالات، والتي يمكنها أن تنزلق في بعض الأحيان إذا لم يتم تركيبها بشكل صحيح، والأكمام الطويلة، والتي قد تكون غير مناسبة في الطقس الحار، برزت أكمام الكاب  المناسبة لكل موسم، وهي خيار يعكس إطلالة رسمية مستوحاة من الطراز القديم، لكن على كل عروس التنبه الى بعض النقاط المهمة مثل القماش والزينة وطول الذيل.

فساتين زفاف مع أكمام طويلة@pronovias
فساتين زفاف مع أكمام طويلة@pronovias

فساتين زفاف مع أكمام جرس

أكمام الجرس هي عبارة عن أكمام تشبه الجرس، وهي مثبتة حول الذراع وتتسع عند الرسغين. كما أنها تأتي بمجموعة كبيرة من الأطوال والأحجام.

كانت الفساتين ذات الأكمام الجرس، ترتديها الملكات خلال العصور الوسطى، ورموز الأناقة مثل ستيفي نيكس في السبعينيات،  فهي جزءًا من قاموس الموضة لعدة قرون. اليوم، يمكن رؤية هذه الأكمام  الجميلة  في  بلوزات قصيرة عصرية إلى فساتين الزفاف المستوحاة من البوهيمية.  أعيد تصميم أكمام الجرس الحالية لتشمل العديد من التكرارات لهذا الاتجاه الدائم من التصاميم الحديثة إلى الموديلات الجريئة .

في حال كنت ترغبين بإطلالة مستوحاة من الطراز القديم في يوم زفافك، فإن فساتين الزفاف ذات الأكمام الجرس هي خيار لافت للنظر لأي نوع من أنواع الزفاف. بالنسبة للعرائس اللواتي يبحثن عن مظهر ملفت وأنيق، فإن أكمام الجرس المبالغ فيها من الدانتيل والمخمل هي دائمًا خيار مناسب.

أما من ناحية أقمشة فساتين الزفاف ذات الأكمام الجرس في كثير من الأحيان تُصمم من أقمشة الدانتيل والشيفون، في حين أن البعض الآخر مصنوع من خامات الحرير. تتبع العديد من الفساتين طابعًا قديما وهي مصنوعة من تطريز معقد أو زخارف نباتية أو حتى ترتر لامع.

لا يمكن أن تكون الفساتين ذات الأكمام الجرس أكثر مثالية لحفل زفاف بوهو على شاطئ البحر أو  في حديقة فقط، ولكن يمكن اعتمادها ايضا في الحفلات الرسمية.

فساتين زفاف مع أكمام طويلة  جرس@morilee
فساتين زفاف مع أكمام طويلة  جرس@morilee

فساتين زفاف مع أكمام منفوخة

الموضة مليئة بالحنين إلى الماضي، من فساتين بوهو المستوحاة من السبعينيات إلى فساتين التسعينيات البسيطة. في حين أن كلا الجماليتين يعملان من أجل إطلالة جذابة للعروس في يوم زفافها، إلا أن صيحة الثمانينيات أي الأكمام المنفوخة عادت لتكون من أبرز الصيحات الرائجة.

الأكمام المنفوخة، وأساور البالون، والأكتاف المنتفخة تسيطر على مشهد الزفاف،  لكنها ليست مشابهة للنسخ القديمة التي ربما شاهدتها في صور زفاف والديك أو أجدادك. أعاد المصممون تصور هذا الاتجاه، على الرغم من أن بعض الفساتين مستوحاة من فساتين مصممة من أقمشة الحرير والتفتا المشابهة لفستان الأميرة ديانا.

فساتين الزفاف ذات الأكمام المنفوخة مثالية للعروس العصرية، مع تصاميم فساتين الزفاف المعاصرة التي تتميز بكل شيء بدءًا من الأكمام الأسقفية المنتفخة إلى الموديلات الشفافة الضخمة والأكمام المنفوخة المثيرة.

فساتين زفاف مع أكمام طويلة@berta
فساتين زفاف مع أكمام طويلة@berta

يُمكنك أيضًا العثور على فساتين زفاف بأكمام منفوخة قابلة للفصل، إذا كنت ترغبين في تغيير مظهرك طوال اليوم. تمنحك الأكمام القابلة للفصل إمكانية الاستغناء عنها خلال الحفل وتغيير مظهرك عن طريق إزالتها في حفل الاستقبال.