إطلالة العروس أنيشا روزناه في اليوم ما قبل الأخير

لقطات إستثنائية من زفاف ابن سلطان بروناي وثقتها عدسات الكاميرا

18 يناير 2024

حصد زفاف ابن سلطان بروناي  الأمير عبد المتين الكثير من اهتمام الصحافة العالمية، كونه الزفاف الملكي الأولى في سنة 2024. وعلى مدار 10 أيام أقيمت الإحتفالات في العاصمة بروناي وتحديداً في قصر "نور الإيمان" الذي جهز لهذا الزفاف الملكي الفخم، وبعد إقامة الحفلات التقليدية حسب العادات في بروناي، جرت مراسم الزفاف الرسمي في يوم الإثنين الفائت في الخامس عشر من يناير.

حضر هذا الحفل شخصيات من العالم وتألقت العروس بفستان أنيق برّاق من تصميم العالمي زهير مراد ومجوهرات فخمة لفتت انظار الجميع. لكن في سياق هذه الإحتفالات وثقت عدسات الكاميرا لقطات مميزة وغير عادية من هذا الزفاف الملكي الأفخم على الإطلاق. ما هي هذه اللقطات وهل تعكس علاقة حب الأمير عبد المتين لزوجته الأميرة أنيشا روزنا؟

إطلالة العروس أنيشا روزناه في اليوم ما قبل الأخير
إطلالة العروس أنيشا روزناه في اليوم ما قبل الأخير

الأمير عبد المتين يعبر عن إعجابة بفستان العروس!

يبدو أن الأمير عبد المتين لم يستطع الإنتظار حتى نهاية حفل الزفاف الرسمي حتى يعبر عن إعجابه بإطلالة العروس، فقد التقطت عدسات الكاميرا لقطة للعريس وهو يحدث العروس ويقول لها:"I Love Your Dress". وهذه اللقطة عبرت نوعاً ما عن إعجاب العريس بفستان عروسه الأنيق والناعم والذي أبرز جمالها. ومن خلال نظرات العريس لعروسه يبدو أن علاقتهما تسودها الرومانسية والحب والإنسجام، حيث انتشرت في الفترة الأخيرة فيديوهات تظهر العروسين سوياً منذ طفولتها. لذا فإن حبهما لم يكن صدفة بل يمكن القول أنه حب منذ الطفولة وصداقة قوية تجمع الثنائي.

صور من زفاف الأمير عبد المتين
صور من زفاف الأمير عبد المتين

الأميرة أنيشا روزنا متوترة..لم تستطع التنفس بسهولة!

في الحفل ما قبل الأخير من احتفالات العائلة الملكية في بروناي بزفاف الأمير عبد المتين، ظهرت العروس أنيشا روزناه بفستان أنيق وناعم. الفستان المزين بحبات براقة أكملت إطلالتها بطقم من المجوهرات الماسية الثمينة والتي حسب المعلومات يصل مجموع حبات الألماس فيه إلى 150 قيراطاً. ويبدو أن هذه المجوهرات والإطلالة الملكية ودخول العروس إلى قاعة الحفل التي تضم عدداً كبيراً من الضيوف سببا لها التوتر، حتى أنها بدت في لقطات من الحفل وهي تلتقط أنفاسها بصعوبة. فهل السبب وراء ذلك برأيك المجوهرات الثمينة والثقيلة  نوعاً ما والتي سببت إزعاجاً للأميرة؟ ولا يمكن أن ننسى التاج والباقة ايضاً صمما من الأحجار الكريمة من الواضح أن كل هذه المجوهرات سببت التوتر والقلق للعروس!

الأمير عبد المتين يعطي زجاجة الماء الخاصة به لعروسه!

@strawberrypudding___ Those smile is a happyy smilee 💓💞🥰🇧🇳 Fav royal couple 🇧🇳🫀 #pengantindirajabrunei2024 #majlisberbedakdiraja #pangiranmudaabdulmateen #princemateen #princeofbrunei #royalbruneiwedding #royalbruneiwedding2024 #mateen #anisha #perkahwinandiraja #brunei #videoviral #istiadatperkahwinandirajabrunei2024 #bruneiroyalwedding2024 #dayanganisharosnah #tiktokbrunei #fyp #bruneidarussalam🇧🇳 #rtbgo #majlisakadnikah #dayanganisharosnahbintiadam #allahpeliharakanpengantindiraja #brunei🇧🇳 ♬ original sound - Q

رافقت الصحافة الأمير عبد المتين وعروسه خلال خروجهما من حفل الزفاف، أثناء قيامهما بجولة في شوارع العاصمة بروناي في سيارة مكشوفة من طراز قديم.  وخلال هذه الجولة لوّح الثنائي الملكي للجمهور بيدهما، وأرسلا لهم التحايا وبدا بغاية السعادة. يبدو أن العروس أنيشا روزنا شعرت بالعطش خلال الجولة، فوثقت عدسات الكاميرا قيام الأمير عبد المتين بإعطاء زجاجة الماء الخاصة به لعروسه. هذه المواقف تكشف عفوية الثنائي الملكي وكيف تصرفا على طبيعتهما خلال الحفل.

العروسان في سيارةالزفاف
العروسان في سيارة الزفاف

الأمير عبد المتين ينتظر عروسه حتى يتابع خطواته

يقال أن للحب لغات وأكثر لغة واضحة هي التصرفات الجسدية التي يقوم بها الحبيبان تعكس احترامهما لبعضهما، وهذا ما بدى على تصرف الأمير عبد المتين خلال دخوله مع الأميرة أنيشا روزناه. ففي التفاصيل تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر العروسان وهما يخطيا أولى خطواتهما نحو القصر الملكي، حيث قام الأمير عبد المتين بانتظار عروسه حتى تخطي خطوتها التالية ليمشيا سوياً. هذا التصرف يدّل على مدى احترامه لزوجته ورغبته في المشي سوياً بخطوات متناسقة.

العروس أنيشا مهتمة بتفاصيل إطلالة الأمير عبد المتين

أيضاً من علامات الإنسجام والحب الواضحة على العروسين، هي الاهتمام بتفاصيل إطلالتهما. ففي يوم الزفاف الملكي وبعد دخولهما قامت العروس أنيشا بتعديل ربطة العنق للعريس عبد المتين. يبدو أن هذه اللقطات التي تعكس حبهما لبعضهما وإهتمامهما بأدق التفاصيل حول طلتهما تعدنا بعلاقة رومانسية جميلة ستكون محط أنظار الجميع في الأيام القادمة.