فساتين بيضاء راقيةللعروس من اطلالات النجمات في Joy Awards

فساتين بيضاء راقية للعروس من اطلالات النجمات في Joy Awards

عتاب شمس الدين
22 يناير 2024

تحت سماء العاصمة السعودية الرياض جمع حفل توزيع جوائزJoy Awards في نسخته الرابعة أهم صناع الترفية في المنطقة والعالم في مسرح بكر الشدي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري كثيف.

وتألقت النجمات على السجادة الخزامية لحفل Joy Awards 2024 بإطلالات متنوعة خاطفة للأنظار، جعلتنا نسافر عبر الزمن لعصور الفن الجميل والأزياء الراقية المبهرة. ومع حرفية التصميم إلى إضفاء روح الجمال الطاغي من قبل الفنانات اللواتي نجحن في تنسيق التفاصيل الكاملة لإطلالة فاخرة تليق بليلة سعودية هي الأضخم من نوعها في عالم الفن بالوطن العربي.

"هي" تعرض فساتين باللون الابيض تناسب العروس من اطلالات النجمات في Joy Awards.

ديما قندلفت بفستان مواكب للموضة

اطلالة النجمات انستقرام@dimakandalaftofficial
اطلالة النجمات انستقرام@dimakandalaftofficial

واكبت النجمة السورية ديما قندلفت واحدة من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وهي صيحة الكتف الواحد بفستان مرصع بالكامل يتسم بالفخامة والأنوثة من تصميم جورج حبيقة Georges Hobeika .

واعتمدت تسريحة الشعر الملموم للخلف مع الغرة الجانبية المنسدلة على الجبين، ومكياجها المفضل بالألوان البرونزية بأنامل خبير التجميل ميلاد حنون، فظهرت ملامها بغاية الإشراقة والجاذبية.

نور الغندور من تصميم انطوان القارح

اطلالاة النجمات انستقرام@nour
اطلالاة النجمات انستقرام@nour

تألقت الفنانة المصرية نور الغندور بأبهى صورة الأناقة في حفل جوائز Joy Awards، مرتدية فستاناً من تصميم المصمم اللبناني أنطوان القارح، واختارت نور فستان أبيض طويل بتصميم الكورسيه حتى يُبرز رشاقة قوامها، مزيّناً بعقدة عند الخصر وذيل طويل بتصميم الحورية، كما تميّز الفستان بكاب أسود مرصّع باللؤلؤ في منطقة الصدر.

وأكملت نور إطلالتها مع المجوهرات البسيطة والأقراط المتدلية، واعتمدت لمسة القفازات السوداء العالية لتزيد من رقي وأناقة إطلالتها، فسطعت كالنجمة المتألقة في الحفل.

أما من الناحية الجمالية، فقد اعتمدت نور الغندور إطلالة مختلفة وجذابة في آخر ظهور لها، حيث غيّرت تسريحة شعرها المعتادة واعتمدت تسريحة الشعر القصير الويفي، ما أضفى عليها مظهرًا شبابيًا وعصريًا، كما اختارت نور مكياجًا دراميًا داكناً بتقنية السموكي، مما منح عينيها إطلالة غامضة وجذابة، بالإضافة إلى اختيارها أحمر شفاه نيود لامع وفاتح ليبرز جمالها بشكل أوضح.

ريم مصطفى بفستان ناعم

اطلالة النجمات انستقرام@reemmoustafaofficial
اطلالة النجمات انستقرام@reemmoustafaofficial

تألقت النجمة ريم مصطفى بفستان أبيض طويل مع بعض الزخرفة باللون الذهبي من تصميم سعيد رمزىجاء بتفاصيل متعددة مثل الكتف الواحد مع كشكش ووشاح من قماش التول ومن الجانب الآخر كم يشبه القفازات، و اعتمدت على مكياج هادئ أظهر جمالها واناقتها بشكل كبير.

مي عمر  بفستان أنيق

اطلالة مي عمر انستقرام@maiomar
اطلالة مي عمر انستقرام@maiomar

لفتت النجمة المصرية مي عمر الأنظار في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2024 بإطلالة أنيقة مميزة بطابع دراماتيكي، صممها المبدع أنطوان قارح، حيث ارتدت مي فستاناً أبيض مزيناً بفيونكة كبيرة عند منطقة الصدر، مع تفاصيل باللون الأسود على الجوانب، يعانق الفستان قوامها بقصة مجسمة تبرز جمال كتفيها.

كما أضاف الوشاح الأسود الطويل المنسدل على الأرضية لمسة دراماتيكية وفخامة لإطلالتها، فظهرت مي كملكة ساحرة تخطف الأنظار في كل مكان تحل به، ونسقت مع إطلالتها المميزة تسريحة شعر بأسلوب السبعينيات الكلاسيكي، ومكياج بسيط للعيون مع أحمر شفاه باللون الأحمر الزاهي، ليزيد من رقي إطلالتها.

سارة ابي كنعان بفستان مخملي

اطلالة النجمات انستقرام@saraabikanaanofficial
اطلالة النجمات انستقرام@saraabikanaanofficial

ظهرت الممثلة اللبنانية سارة أبي كنعان بأبهى صورة الأناقة والجمال في حفل جوائز Joy بفستان أسود ،  من توقيع المصمم أنطوان قارح، الفستان مصنوع بالكامل من قماش المخمل، بقصة مستقيمة وحمالات عريضة، مزينًا بتفاصيل من قماش التل الشفاف عند الأطراف السفلية لإضفاء لمسة ساحرة.

كذلك يزين الفستان تطريزات فضية لامعة زادت من جاذبيته، كما ارتدت سارة وشاحًا دراماتيكيًا أسود ومبطناً بالساتان الأبيض الحريري، لمنح الإطلالة المزيد من الفخامة والدفء، كما اختارت سارة مع إطلالتها مجوهرات ماسية مميزة اكتمل بها مظهرها الأنيق المشرق.

ومن الناحية الجمالية، اختارت سارة تسريحة الشعر القصير المصفف بشكل مموج للداخل من الأطراف فقط، كما اختارت مكياج لامعاً وهادئاً بدرجات النيود الباهتة.

نجوى كرم بفستان مميز

اطلالة نجوى كرم انستقرام@najwakaram
اطلالة نجوى كرم انستقرام@najwakaram

وظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بفستان طويل من اللون الأبيض مع قفازات جلدية طويلة صممت من باللون الأسود ، لتتناسب مع إطلالتها الأنيقة من مجموعة المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran . وزينت إطلالتها بمجوهرات من Yeprem. وتركت شعرها منسدلا بصيحة الويفي مع مكياج نيود اعتمدت فيه على مكياج عيون بالأيشادو الكريمي اللامع، مع أيلاينر عريض يبرز جمال عينيها البنيتين، واختارت بلاشر كريمي نيود، واختتمت اللوك بأحمر الشفاه بنفس اللون.

أصايل محمد بإطلالة عاجية

وبإطلالة فخمة ظهرت الفنانة أصايل محمد وجاءت باللون العاجي وطرز بفراشات فضية ن الخلف، بتوقيع وعد العقيلي، واتصل بالفستان شال طويل من الشيفون، ونسقت معه قفازات باللون الأسود والتي تعد من أبرز صيحات الموضة لعام 2024 .