باقة فساتين زفاف مطبعة بالورود بتصميم 3D لعروس 2024

باقة فساتين زفاف مطبعة بالورود بتصميم 3D لعروس 2024

لطيفة الحسنية 
25 فبراير 2024

هل تبحثين عن ثيم زفاف ينبض بالحيوية ويرمز إلى ولادة جديدة؟ إذاً، لا بدّ من اختيار فساتين الزفاف المطبّعة بالورود الثلاثية الأبعاد، لإطلالة مزهرة ومشّعة تتناغم مع الزفاف بأكمله. اللافت هذا العام، هو حضور موضة فساتين الزفاف هذه بقوة على مدرجات عروض العالم، وقد رأيناها في أسبوع نيويورك العرائسي الأخير؛ إلاّ أنّ هذه الموضة لم تظهر اليوم، بل انطلقت منذ سنوات حيث اعتمدها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، الذي عزّز فساتينه الثلاثية الأبعاد بورود غزت إطلالات الزفاف، وأتت معزّزة بزخارف زهور كبيرة لجعل تطريزاته أكثر ثراءً.

جولي معنا بين باقة فساتين زفاف مطبّعة بالورود بتصميم 3Dمن أبرز المصممين، كي تستوحي منها لأعراس ربيع وصيف2024.

فستان زفاف جريء مطبّع بورودالـ 3D

من مجموعة فكتور أند رولف ضمن أسبوع نيويورك العرائسي
من مجموعة فكتور أند رولف ضمن أسبوع نيويورك العرائسي

لم تغب العروس الجريئة عن تصاميم  فساتين زفاف ربيع وصيف 2024! فكما كان للعروس الأميرية والكلاسيكية حصتها الوافرة من فساتين الزفاف المطبعة بالورود، خصّ مصممون كثر، منهم فكتور أند رولف، العروس العصرية بفساتين مشبعة بورود الـ 3D تم اعتمادها بشكل كثيف على الصدر الذي أتى بقصة الكورسيه، ليضفي قواماً متناغماً على العروس. الفستان العصري الذي تم اطلاقه ضمن مجموعة ربيع وصيف 2024 من أسبوع نيويورك العرائسي، أتى قصيراً من الأمام ليعيدنا إلى موضة التسعينات مع تنورة  طويلة من الخلف وقطار واسع شُبّع أيضاً بالورود. إن كنتِ تبحثين عن طلّة فريدة وغريبة بعض الشيء، سيكون فستان الزفاف هذا خياراً مثالياً ليومك الكبير.

فستان زفاف كلاسيكي من ريم عكرا

من مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا لخريف 2024
من مجموعة فساتين زفاف ريم عكرا لخريف 2024

ارتقي بطلّة في يوم الزفاف إلى مستويات عالية من الكلاسيكيةعند اختياركِ من مجموعة فساتين زفاف خريف 2024 للمصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا. إليكِ هذا الفستان الأبيض المزيّن بالأزهار الناعمة بطريقة الـ3D التي وزّعت عليه بدقة متناهية وذوقٍ رفيعٍ. فور ارتدائك هذا التصميم الراقي ذات تنورة الـA-line والأكمام الطويلة، ستبدين كالأميرة الحالمة التي لا تقبل أن تطلّ إلا بكامل أناقتها يوم عرسها.

فستان زفاف رامي قاضي من وحي طبيعة العلا

فستان زفاف رامي قاضي ثلاثي الأبعاد من وحي العلا
فستان زفاف رامي قاضي ثلاثي الأبعاد من وحي العلا

تعد فساتين الزفاف ذات الطابع الملكي عنوان الفخامة المطلقة، ما بالنا لو اجتمعت مع صيحة الورود المطبّعة عليها بطريقة الـ3D؟ من وحي "العلا"،  استلهم مصمم الأزياء اللبناني العالمي رامي قاضي هذا الستايل في مجموعة  كوتور ربيع- صيف 2024، حيث جاء تصميم الفستان بلونه الأبيض الناصع ضيّقاً على الجسم مع تنورة كبيرة فوقه. تخلل الفستان تطريزات على الكورسيه والذيل الطويل بأزهار 3D المصنوعة من الأورجنزا، يرافقها الخرز والترتر، إضافةً إلى بتلات الأزهار المنسدلة من أكسسوار الشعر، والتي أكملت اللوك بشكلٍ جميل ونقلته إلى مستوى آخر من الأناقة.

فستان زفاف 3D من إيلي صعب

فستان زفاف إيلي صعب بتصم ثلاثي الأبعاد لعام 2024
فستان زفاف إيلي صعب بتصم ثلاثي الأبعاد لعام 2024

من تصاميم السبّاق في اعتماد هذه الموضة، إيلي صعب، إليكِ هذا الفستان الأبيض من مجموعة ربيع وصيف 2024،  المزيّن بأزهار الكرز بطريقة ال 3D المطبّقة بصورة كثيفة على أكتافه، والتي وزّعت على كامل أجزائه بدقة متناهية وذوقٍ رفيعٍ. فور ارتدائك هذا التصميم الراقي ذات التنورة الواسعة والأكمام الطويلة، ستبدين كالأميرة الحالمة التي لا تقبل أن تطل إلا بكامل أناقتها يوم عرسها.

فستان زفاف أنثوي من طوني ورد

فستان زفاف طوني ورد لربيع 2024
فستان زفاف طوني ورد لربيع 2024

مجموعة فساتين زفاف ربيع 2024 للمصمم اللبناني العالمي طوني ورد، هي عنوان للأنوثة والأناقة. إذا أنتِ من العرائس اللواتي يبحثن عن فساتين زفاف مطبّعة بورود بتصميم 3D، وجدنا لكِ هذا الفستان المفعم بالفخامة.  فستان ينطق بالأنوثة بكل تفاصيله، من الياقة على شكل قلب إلى تصميم الكورسيه على الصدر والـ overskirt  المزيّنة بورود الـ3D، المغطاة بقطار ضخم على الطراز الفكتوري. ورود الـ 3D حضرت أيضاً على أكسسوار الشعر، لطلّة متكاملة تعبق بالأزهار وتعلن ولادة جديدة مفعمة بالتجدّد والحب.

فستان زفاف حالم من ماركيزا

فستان زفاف حالم ثلاثي الأبعاد من ماركيزا
فستان زفاف حالم ثلاثي الأبعاد من ماركيزا

فستان العرس الأبيض من مجموعة فساتين زفاف ماركيزا لربيع 2024، سينقلنا معه حتمًا إلى عالمٍ من الأحلام الرومانسية. مع قصة مكشوفة عند الصدر مزيّنة بورود 3D ناعمة، استُخدمت أيضًا على تنورة الفستان وأكمامه الشفافة والإنسيابية بطريقة حرفية، جاء هذا التصميم ليظهر العروس بأرقى صورة. ننصح كل عروس ترغب بأن تأخذ المدعوين معها إلى أجواء زفاف أثيرية، أن تتوجه إلى اختيارهكذا تصميم حالم.

فستان زفاف 3D  من صادق ماجد إلى نوال الزغبي

نوال الزغبي بإطلالة ثلاثية الأبعاد من صادق ماجد عام 2024
نوال الزغبي بإطلالة ثلاثية الأبعاد من صادق ماجد عام 2024

في بداية عام 2024، اختارت نوال الزغبي المصمم صادق ماجد لإطلالاتها في فيديو كليبها الأخير الذي تضمن أغنيتها الحديثة "بحكي عنك"! أقل ما يمكن قوله هو أنّ الاختيار كان موفقاً للغاية، حيث ظهرت النجمة الذهبية في غاية الأناقة والعصرية، مكلّلة إطلالاتها بفستان زفاف شفاف مشغول بالدانتيل الراقي.

أتى فستان الزفاف شفافاً ومطبّعاً بكثافة الورود على طريقة الـ 3D، لا سيّما في أسفله، مع خصر رفيع وياقة على شكل قلب مغطاة بالكامل بالورود النابضة بالحياة. أمّا الأكمام، فأضافت سحراً ملموساً، حيث كانت شفافة ومزيّنة على غرار ما رأيناه في أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024.

يُعرف صادق ماجد باهتمامه بالتفاصيل وإتقانه اللافت لتصاميم فساتين الزفاف، وهذا ما نلاحظه في معظم مجموعاته خلال مواسم الأعراس، سواءً تلك التي تُعنى بالجمال الملكي، أو البسيط أو الكلاسيكي.