نجمة ذا فويس كيدز نور قمر تزوجت في 2023

بعد زواج شيماء عبد العزيز مطلع 2024.. إليكم أبرز نجوم اكتشاف المواهب الذين تزوجوا في السنوات القليلة الماضية

عندليب دندش
7 مارس 2024

مع كل زواج لأحد نجوم المواهب اللذين عرفهم الجمهور صغاراً، تُثار زوبعة من التعليقات التي تعبر عن صدمة الجمهور بهذه الزيجة كونه لم يعتاد بعد أن هؤلاء النجوم ودعوا طفولتهم وانطلقوا إلى عالم الشباب وصاروا أحد أفراده بكل تفاصيله العاطفية وغيرها فعاشوا قصص حب مع شركاء ارتبطوا بهم.

فإليكم أبرز نجوم اكتشاف المواهب الذين تزوجوا في السنوات القليلة الماضية:

زواج نجمة ذا فويس شيماء عبد العزيز

شيماء عبد العزيز اعلنت زواجها
شيماء عبد العزيز اعلنت زواجها

إذاُ استهلت الفنانة المغربية، نجمة ذا فويس شيماء عبد العزيز مطلع عام 2024 لإعلان ارتباطها في نفس تاريخ عيد ميلادها لتشكل مفاجأة كبيرة للجمهور. الإعلان عن زواج عبد العزيز جاء من خلال نشر صور لها من الإحتفال بعيد ميلادها الذي صادف تاريخ زواجها من دون أن تكشف عن أي تفاصيل تتعلق بعريسها أو صورة عنه.

زواج الفنان اللبناني تامر نجم

تامر نجم مع زوجته الاسترالية على الرصيف
تامر نجم مع زوجته الاسترالية على الرصيف

الفنان اللبناني نجم برنامج ذا فويس تامر نجم فاجأ الجمهور في نهاية عام 2023 بزواجه الذي تم في أستراليا. وبحسب الصور التي نشرها من سيدني فقط ظهر الفنان وهو مستلقيا مع زوجته إيما أبي أنطون على الرصيف معلنا عبر الصورة في تعليق دخوله القفص الذهبي قائلاً "حياتي الجديدة مع زوجتي الحبيبة". وعاش نجم قصة حب سرية بعيدة عن الأضواء مع زوجته ولم يكشف قبل الزواج أي شيء حول هذه العلاقة ولم يُشر حتى إلى أنه يعيش قصة حب مع شريك ما، ليتم فجأة إعلان خبر زواجه في خطوة صدمت الجمهور.

زواج الفنان أمير العموري

أمير عموري مع عروسته في يوم زفافه
أمير عموري مع عروسته في يوم زفافه

وينضم الفنان الأردني أمير عموري الذي شارك في النسخة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز"، إلى قائمة نجوم اكتشاف المواهب الذين تزوجوا في السنوات القليلة الماضية إذ اختار شهر نوفمبر 2022 من أجل توديع العزوبية ودخول القفص الذهبي.

إعلان الزواج جاء من خلال نشره جلسة تصوير رومانسية له مع عروسه على حسابه بانستقرام، أعلن من خلالها زواجه وتغزل بعروسه قائلاً: "رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي.. مافي مبروك يا حبايبي". وتفاعل الجمهور مع الفنان نظراً لسنه الصغيرة إذ أنه لم يتجاوز الـ19 عاماً بحسب حسابات الجمهور وأثارت هذه الزيجة الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي كونه كان أحد المشتركين في برنامج ذا فويس كيدز عام 2016.

وردا على التعليقات التي طالت الفنان اعتبر أمير العمروي أن هذا الكلام هو بمثابة دعابة ومزحة من الجمهور موضحا أن عمره حين زواجه هو 21 عاماً وليس 19 كاشفاً عن قدرته على الإقدام على خطوة الزواج في الوقت الذي يتجنب كثيرون الاقدام عليه.

زواج ياسمينا العلواني

اطلت ياسمينا العلواني بإطلاتين مختلفتين خلال حفل زفافها
اطلت ياسمينا العلواني بإطلاتين مختلفتين خلال حفل زفافها

وفي صيف 2023 ودعت إحدى نجمات برامج اكتشاف المواهب ياسمينا العلواني، العزوبية وتزوجت من عريسها عبد الله يسري في حفل أقامته في مدينة 6 أكتوبر حضره الأصدقاء والأهل والأقارب وبعض الوجوه المعروفة بينهم المطرب محمد سراج واليوتيوبر علي غزلان وزوجته فرح شعبان والمطربة زينب حسن والفنانة بسمة عطا وغيرهم.

واستبقت الحفل بجلسة تصوير خاصة لها مع زوجها وظهرت فيها وهي فرحة جداً بهذه المناسبة وتألقت خلال الاحتفال بإطلالتين عرائسيتين مختلفتين.

ولكن هذا الزواج شكل صدمة بالنسبة للجمهور الذي لم يستطع تقبّل فكرة ان ياسمينا العلواني لم تعد تلك الطفلة التي ألِفوها في برنامج "اراب غوت تالنت" وأنها أصبحت شابة تضج بالأنوثة.

وعلقت ياسمينا العلواني على رأي الجمهور بالقول "متعودة دائما إن الجمهور مش مقتنع إني كبرت ولكن مع الوقت هيقتنعوا وفي الحقيقة أنا كبرت وبقيت عروسة".

زواج الفنانة نور قمر

صيف 2023 وتحديدا شهر أغسطس شهد على زواج نجمة ذا فويس كيدز التونسية نور قمر التي عقدت قرانها على شاب لبناني حيث أقامت للمناسبة حفلاً حضره الأهل والأصدقاء في ضاحية سيدي بو سعيد. ونشرت نور على صفحتها في انستغرام صورة لها ظهر فيها الخاتم وهي تحمل ورودا قدمها لها خطيبها وأرفقت الصورة بالتعليق "قلت نعم". كما نشرت صوراً لها من الحفل ظهرت فيها بالزي التونسي أثناء عقد قرانها.

وجاءت صدمة الجمهور بالخبر كون الناس اعتادت عليها كطفلة فتفاجأوا بالتغير السريع الذي طرأ على ملامحها خصوصا أنه لم يمض وقت طويل على مشاركتها في برنامج ذا فويس والذي حصل عام 2016 عندما كانت تبلغ من العمر 13 عاماً.

زواج الفنانة داليا شيح

داليا شيخ في يوم زفافها
داليا شيخ في يوم زفافها

أما الفنانة الجزائرية داليا شيح نجمة برنامج "آرابز جوت تالنت" والتي شاركت أيضا في نسخة برنامج "ذا فويس" الفرنسي فاختارت صيف عام 2019 من أجل الزواج من عريسها المكسيكي إينزو لورنيس. وبعد شهر تقريبا من الزفاف نشرت صوراً لها من حفل زفافها مع عريسها لتكشف عن وجه زوجها حينها لأول مرة.