نجوم اختاروا الزواج في شهر مارس في السنوات الأخيرة بينهم الأميرة إيمان وشام الذهبي

نجوم اختاروا الزواج في شهر مارس في السنوات الأخيرة بينهم الأميرة إيمان وشام الذهبي

عندليب دندش
11 مارس 2024

مع قدوم مارس من كل عام يسارع العديد من النجوم للإحتفال بأفراحهم بأجواء ربيعية وهذا ما شهده الشهر نفسه في السنوات الأخيرة الذي اختاره عدد من المشاهير من أجل توديع العزوبية ودخول القفص الذهبي خصوصا مارس 2023 الذي شهد على أفراح فنية عدة بينهم الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني التي احتفلت بزفافها خلاله، وقبلها ابنة الفنانة أصالة نصري شام الذهبي التي تزوجت في مارس 2022.

فإليكم أبرز النجوم الذين اختاروا شهر مارس في السنوات الأخيرة من أجل الزواج:

زواج الأميرة إيمان

الأميرة إيمان وعريسها في يوم زفافهما
الأميرة إيمان وعريسها في يوم زفافهما 

إذاً اختارت الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني شهر مارس 2023 من أجل الإحتفال بزفافها على رجل الأعمال اليوناني جميل ألكساندر ترميوتس، حيث جرت المراسم بحضور الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا وأفراد العائلة الملكية وضيوف الحفل وتم نقل مراسم عقد القران مباشرة على شاشة التلفزيون الأردني. وبعد عقد القران تم تبديل خواتم الزفاف من قبل العروسين لتصافح بعدها العروس الضيوف وتخرج من القاعة برفقة عريسها لتبدأ مراسم زفة العروسين على الطريقة الأردنية التقليدية. أقيم حفل عقد القران في بيت الأردن واستقبل الضيوف كل من الملك والملكة شخصياً.

مغني المهرجانات حسن شاكوش

الفنان حسن شاكوش خلال حفل زفافه
الفنان حسن شاكوش خلال حفل زفافه

في شهر مارس 2023 أيضاً إحتفل مغني المهرجانات حسن شاكوش بعقد قرانه على زوجته ريم طارق خلال حفل زفافه. أحيا الحفل الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة، عدد من النجوم بينهم النجم تامر حسني الذي ألهب حماس الحاضرين الذين تفاعلوا معه بشكل كبير وقدم عدداً من اغنياته الشهيرة وسط حضور كل من حمو بيكا وعمر كمال ورامي صبري ومصطفى قمر وأحمد بتشان ومحمود الليثي وغيرهم.

عقد قران مينا الشيخلي

مينا الشيخلي في يوم عقد قرانها
مينا الشيخلي في يوم عقد قرانها

ومن المشاهير الذين اختاروا شهر مارس للاحتفال بزفافهم نذكر الفاشينيستا العراقية واليوتيوبر مينا الشيخلي التي عقدت قرانها في مارس 2023 على شاب من خارج الوسط الفني يحمل الجنسيتين الإسبانية والفرنسية، ثم أقامت حفل زفافها في إسبانيا في شهر مايو من العام نفسه.

زواج الفنانة جوري بكر

جوري بكر بفستان الزفاف
جوري بكر بفستان الزفاف

وتنضم الفنانة والمذيعة جوري بكر إلى قائمة الفنانين الذين احتفلوا بالأفراح في مارس 2023 إذ احتفلت بزفافها على شخص من خارج الوسط الفني. وسبق لجوري أن أعلنت في سبتمبر 2022 عن خطوبتها ونشرت حينها مقطع فيديو لإعلان هذه الخطوة عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليه قائلة "قلت نعم لحب حياتي".

زواج الفنان هيثم خلايلي

هيثم خلايلي مع عروسته في حفل الزفاف
هيثم خلايلي مع عروسته في حفل الزفاف

الفنان الفلسطيني هيثم خلايلي إختار أيضاً مارس 2023 من أجل الإحتفال بزفافه من شريكته نور حيث أقيم حفل الزفاف في قصر الباشا في مدينة دير الأسد بحضور عدد من الفنانين الفلسطينيين وسط أجواء الفرح والحب التي سيطرت على الاحتفال.

وكان الفنان قد أعلن خطوبته منذ عام 2021 على شابة من خارج الوسط الفني ونشر حينها عبر صفحته الخاصة على انستغرام صوراً من هذه المناسبة.وعلّق على إحدى الصور بالقول: "أنا تقدمت وهي قالت نعم".

زفاف شام الذهبي

شام الذهبي واحمد هلال خلال حفل زفافهما
شام الذهبي واحمد هلال خلال حفل زفافهما

وقبل عام 2023 شهد شهر مارس 2022 على احتفال شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري بزواجها من رجل الأعمال أحمد هلال حيث أقيم للمناسبة حفلاً حضره العديد من نجوم الفن والغناء بينهم الفنانة اللبنانية اليسا، الفنان تامر حسني وزوجته السابقة بسمة بوسيل، الإعلامية رضوى الشربيني وغيرهم. وقدمت لها والدتها أصالة خلال الحفل أغنية خاصة تتمنى فيها السعادة لابنتها ولزوجها أحمد، كما عبرت كذلك عن العلاقة القوية التي تجمعهما.

زفاف ياسر فرج

ياسر فرج مع عروسته هبة الهواري-
ياسر فرج مع عروسته هبة الهواري- 

كما احتفل الفنان ياسر فرج في شهر مارس 2022 بزفافه من الإعلامية الشهيرة هبة الهواري حيث أقام حفل زفاف للمناسبة في مكان مفتوح بحضور الأهل وبعض الأصدقاء من الوسط الفني وخارج مثل الفنان هاني رمزي والفنانة لقاء سويدان وغيرهم. وأطل العربي ببدلة سوداء، وأسفلها قميص باللون الأبيض بينما أطلت زوجته بفستان أبيض ملكي، مزينًا بالتطريز من الأعلى.

زواج ربى السعدي

ربى السعدي بفستان الزفاف
ربى السعدي بفستان الزفاف

أما شهر مارس 2021 فشهد على احتفال الفنانة السورية ربى السعدي شقيقة الفنانة روعة السعدي بحفل زفافها الذي اقيم على نطاق عائلي ضيق بسبب جائحة كورونا حينها. ونشرت ربى صورة من حفل زفافها على حسابها عبر انستغرام.

زواج الفاشونيستا فهد الفوز

الفاشونيستا فهد الفوز في حفل زفافها
الفاشونيستا فهد الفوز في حفل زفافها

وفي شهر مارس 2020 وبينما كانت أخبار فيروس كورونا وضحاياها تجتاح العالم، فاجأت الفاشنيستا الكويتية فوز الفهد الجمهور بزواجها بعد نشرها صورة على صفحتها بموقع مشاركة الصور "انستغرام" من حفل زفافها دون إظهار وجه العريس حينها، الأمر الذي أثار تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي عن هويته.

واكتفت الفهد بتعليق على الصورة بالقول: "17.03.2020 هو اليوم الذي جعلتني به أسعد امرأة في العالم". وتبين لاحقاً أن العريس هورجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف أحمد عبد اللطيف الصراف.

زفاف أحمد كامل

الفنان أحمد كامل مع عروسته
الفنان أحمد كامل مع عروسته

كما اختار المطرب أحمد كامل شهر مارس 2020 للاحتفال بزفافه على نسمة الحريري بعد قصة حب جمعت الثنائي وأقيم للمناسبة حفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من النجوم والفنانين، ونشر العريس صورا له مع زوجته من حفل الزفاف معلقا عليها "أخيرًا هي لي".

عقد قران حسن البلام

الفنان حسن بلام أثناء عقد قرانه
الفنان حسن بلام أثناء عقد قرانه

وفي شهر مارس 2019 إحتفل الفنان الكويتي حسن البلام بعقد قرانه بحضور عدد من أصدقائه الفنانين بينهم فهد البناي الى جانب أفراد أسرته.

البلام الذي لم يكشف عن هوية العروس، شاركه عدد من النجوم في فرحته، وقاموا بنشر صورته من عقد القران مقدمين له التهاني أبرزهم الفنان حبيب غلوم الذي كتب عبر انستغرام قائلًا: "نبارك للصديق العزيز الفنان  حسن البلام عقد القران ونتمنى لهما الخير والسعادة وراحة البال يارب العرش العظيم".