أحدثهم فارس اسكندر.. نجوم قدموا أغاني للشريك في حفل الزفاف

أحدثهم فارس اسكندر.. نجوم قدموا أغاني للشريك في حفل الزفاف

عندليب دندش
3 مايو 2024

أجمل أغاني الحب قدمها عدد من النجوم للشريك في حفلات زفافهم فعبّرت في غالبيتها عن عمق العلاقة العاطفية التي تجمع هؤلاء بشريك الحياة كان آخرها الأغنية التي قدمها الفنان اللبناني فارس اسكندر لزوجته في حفل زفافهما مؤخراً والتي اعترف فيها كيف انهزم أمام الحب. وقبل فارس كرم اختار عدد من النجوم الدرب نفسه في ليلة الزفاف، فإليكم أبرز النجوم الذين قدموا أغاني للشريك في حفل زفافهم:

فارس اسكندر قدم اغنية لزوجته
فارس اسكندر قدم اغنية لزوجته

أغنية فارس اسكندر لعروسته

في شهر أبريل 2024 إحتفل الفنان اللبناني فارس اسكندر بزفافه على عروسته هبة من خارج الوسط الفني، بعد قصة حب دامت 14 عاماً فترجم هذه العلاقة في أغنية أهداها لزوجته خلال حفل الزفاف عكست القصة بينهما بعنوان"هزمني الحب"، وترجم فيها مشاعره الرافضة للزواج وكيف انهزم في النهاية أمام الحب وفيها قال: "أكتر حدا كذّب على قلبو.. وشاف الزواج معتقل محسوبِك.. ما قدرت خيّـِب قلبِـك بحبو... قلبي لبِـس طقم وركض صوبِك.. خدت القرار الصعب.. علناً هزمني الحب.. يا هبة عملتي الما حداغيرِك قدِر عملو..  صرتي إلي للأبد.. يبعد عينين الحسد.. بدي ياكي شريكة عمري.. وبدي من قلبِك ولد.. بدي بنوتة بتشبهِك.. يا ماما الحلوة تندهِك.. وبدي صبي يقولوا.. هذا الشبل من ذاك الأسد".

أغنية ماريتا الحلاني لزوجها في حفل الزفاف

أما الفنانة اللبنانية التي ودعت العزوبية في صيف 2023 فلم تشأ أن يمر حفل زفافها من دون لمسة خاصة تترك أثرها في ذكريات هذا اليوم، فقدمت لعريسها كميل أبي خليل أغنية رومانسية خاصة تضمنت الكثير من المشاعر والكلمات المؤثرة. وفي هذه الأغنية تقول ماريتا: "اتسلينا ما خلينا شي ما عملناه.. حبينا وحسينا كل اللي حلمناه.. وهلق وقت الجد لازم ناخذ قرار..منكمل ولا لأ..حنكمل للآخر والليلة ليلتنا..راح حبك على طول لآخر دنيتنا..نحنا خلقنا لبعض مثل المي والورد..لو يخلص عمر الأرض ما بتخلص قصتنا". وتضيف في الأغنية "يا حبيبي شو بدي أكبر من هيك قلب.. يحميني يدفيني وبيعرف كيف يحب..وهلق وقت الجد لازم ناخذ قرارمنكمل ولا لا".

كارمن سليمان تقدم أغنية لزوجها في زفافها

في يوم حفل زفاف الفنانة كارمن سليمان من الملحن مصطفى جاد، فاجأت العروس زوجها بأغنية "ربنا يخليك ليا"، والتي حملت الكثير من المشاعر الرومانسية وفيها تقول "مش قادرة لسه أصدق إنك إنت بقيت معا.. وخلاص كل اللي ياما حلمت بيه بقى بين إيديّ.. مش عايزة حاجة ثاني خلاص حبك كفاية.. وأحلم وأتمنى إيه من الدنيا ده إنت كثير عليّ.. ربنا يخليك لقلبي تبقى طول العمر جنبي.. كل ما أسمع حاجة عنك بعرف إني اخترت صح.. كان لقانا أحلى صدفة يا اللي جنبك ببقى عارفة.. إنك إنت جيت حياتي تملا كل سنيني فرح..".

وبعد زواج الفنانة كارمن سليمان بأسبوع واحد فقط  طرحت أغنية "ربنا يخليك ليا" على اليوتيوب وكانت الأغنية عبارة عن مشاهد ولقطات فيديو من حفل زفافها، ولاقت رواجا كبيرا وتجاوز عدد مشاهديها المليون شخص.

محمد حماقي يغني لزوجته في الزفاف

قصة حب رائعة جمعت بين الفنان المصري محمد حماقي وزوجته نهلة الحاجري وتميزت برومانسيتها طيلة سنوات الزواج، وشاء الفنان في ليلة زفافهما عام 2011 أن يعبر عن هذه العلاقة المميزة التي تجمعهما فقدم لها خلال العرس أغنية "لقينا بعض" وفيها يقول "هيكون عيد ميلادي يوم ما لقينا بعض.. علي فكره انهارده انا ملزم بوعد.. جايز حلم ده جايز بس خلاص انا اسير تأثيره.. رقيقة زى ما أنا عايز فيكى حنان أموت أنا من غيره.. جايز حلم ده جايز بس خلاص انا لقيت تفسيره..رقيقة زى ما أنا عايز فيكى حنان أموت أنا من غيره". ويضيف في الأغنية "انا كان عمري حاجه بقي حاجه تانيه ليه.. اتغير بحاجه لما ظهرتي فيه.. انا بحبك انهارده اكتر من كل يوم.. متهيألي لازم نستعجل نقوم".

دنيا سمير غانم قدمت اغنية لزوجها في يوم الزفاف

"أنا وانت لبعض" الأغنية التي طرحتها الفنانة دنياسميرغانمفي فيديو كليب سبق لها أن غنتها لأول مرة في حفل زفافهاعلىالإعلاميراميرضوانعام 2013 وفيها تقول "أنا وانت فضلنا كده في دوامة حبيبي كم شهر.. شفنا لنا يومين صعبين وبجد احنا اتبهدلنا.. نطلع من دبلة نخش في فاتحة وشبكة ومهر.. حوارات تفاصيل تعبتنا حبيبي وهدت حيلنا"، وتضيف "والليلة أهو أدينابقينا أنا وانت لبعض.. هنعيش دنيتنا وليالينا.. يا حبيبي في جنة ده وعد.. وأنا معاه بحب الحياةوأنا معاه مبسوطة كده.. مالناش غير بعض هو وأنا.. وعيشتنا تبقى حب وهنا".