رومانسية لافتة للنجوم على مواقع التواصل الإجتماعي في الأسابيع الأخيرة.. شاهدوا أجمل لحظاتهم

رومانسية لافتة للنجوم على مواقع التواصل الإجتماعي في الأسابيع الأخيرة.. شاهدوا أجمل لحظاتهم

عندليب دندش
13 مايو 2024

لفتتنا في الأسابيع الأخيرة الرومانسية الكبيرة التي ظهر فيها بعض النجوم على مواقع التواصل الإجتماعي تصدرها الصورة الرومانسية التي نشرتها الفنانة السورية أصالة نصري منذ أيام وهي تطبع قبلة على خد زوجها فائق حسن بعد سلسلة شائعات تحدثت عن انفصال الثنائي. أما الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان فيبدو أنها تعيش حالياً فترة من الحياة الوردية مع خطيبها ظهرت في مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها في الأيام والأسابيع الأخيرة.

فإليكم أبرز النجوم الذين تشاركوا مع الجمهور لحظات رومانسية على مواقع التواصل الإجتماعي:

الفنانة أصالة نصري وقبلة لزوجها

أصالة نصري تطبع قبلة على وجه زوجها فائق حسن
أصالة نصري تطبع قبلة على وجه زوجها فائق حسن

إذاً بعد أن أثارت الفنانة السورية أصالة نصري قلق الجمهور في الفترة الأخيرة بشأن انفصالها عن زوجها الشاعر فائق حسن خصوصا بعد حذفها لبعض الصور التي تجمعها به وانتشار الشائعات التي تحدثت عن خلافات بين الثنائي وانفصالهما بالتزامن مع عدم ظهورها إلى جانبه في المناسبات والحفلات الأخيرة على غير عادتها، خرجت أصالة منذ أيام لتضع حداً لكل هذه الشائعات من خلال العودة إلى رومانسيتها معه فنشرت عبر حسابها على إنستغرام صورة رومانسية لها معه ظهرت فيها وهي تقبله، وتغزلت به في تعليقها على الصورة مؤكدة حبها الكبير له وقالت: "يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بحبك".

الإعلامية ريا أبي راشد تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها

ريا ابي راشد تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها
ريا ابي راشد تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها

ومن أحدث الحالات الرومانسية التي يعيشها النجوم حالياً نذكر الإعلامية ريا أبي راشد التي احتفلت أمس في 12 مايو بعيد ميلادها مع عائلتها فظهرت أمام قالب حلوى عيد الميلاد إلى جانب زوجها فاليريو وابنتها "لولا" في لقطة مفعمة بالحب والبهجة ووجهت إلى الجمهور الشكر على رسائل التهنئة لها بهذه المناسبة وقالت: "شكرا للجميع على كل الحب والرسائل اليوم".

شام الذهبي ورومانسية وحب

شام الذهبي تعيش رومانسية مميزة مع زوجها
شام الذهبي تعيش رومانسية مميزة مع زوجها

أما شام الذهبي إبنة الفنانة أصالة نصري والتي ورثت عنها الكثير من الرومانسية فعاشت في الأسابيع الأخيرة لحظات دافئة ظهرت في الصورتين اللتين نشرتهما لها مع زوجها على مواقع التواصل الإجتماعي وعلقت عليهما بالقول "أحبك وأحب حبك".

وصورة أخرى لشام الذهبي مع زوجها:

رومانسية شام الذهبي مع زوجها
رومانسية شام الذهبي مع زوجها

جيسي عبدو تحتضن زوجها

الصورة التي نشرتها جيسي عبدو بمناسبة عيد زوجها
الصورة التي نشرتها جيسي عبدو بمناسبة عيد زوجها

من جهتها إحتفلت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو في الأسابيع الأخيرة بعيد ميلاد زوجها المنتج مفيد الرفاعي ونشرت للمناسبة على حسابها الرسمي في إنستغرام صورة رومانسية لها معه ظهرت فيها وهي تحتضنه وعلقت عليها بطريقة كشفت فيها عن مشاعرها العميقة وارتباطها بهفقالت "إنت الخير لكل عام .. ربي يسعدك ويرزقك ويخليلنا ياك ويعطيك أجمل أيام. يا بعد عمري انا".

جوليا حسين ورومانسية الخطوبة

صورة رومانسية لمدونة الموضة جوليا حسين
صورة رومانسية لمدونة الموضة جوليا حسين

أما مدوّنة الموضة جوليا حسين فشاركت في الأسابيع الأخيرة عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام" مع الجمهور لقطات من عرض الزواج الذي تلقته في الإمارات من أمام برج خليفة في دبي، حيث طغت الرومانسية على المشهد بدءاً بالديكورات الناعمة مروراً بالورود البيضاء والشموع وركوع خطيبها على قدم واحدة وإهدائها خاتم الخطوبة. وعلقت على الصور التي نشرتها بالقول "قلت نعم، الليلة الماضية كانت مثل الحلم".

شاهدوا مقطع الفيديو هذا الذي يوثّق لحظة عرض الزواج بأجواء من الحب والرومانسية:

سارة إبي كنعان وحياة وردية مع خطيبها

يبدو أن الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان تعيش هذه الأيام حياة وردية مميزة مع خطيبها يسودها الحب والرومانسية وهذا ما ظهر مؤخراً من خلال مقاطع الفيديو التي تقوم بنشرها على حسابها على إنستغرام.

فمنذ أيام تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو رومانسي للثنائي الفنانة اللبنانية سارة أبي كنعان وخطيبها الفنان وسام فارس خلال إجازتهما في أبوظبي والذي نشرته على صفحتها في إنستغرام ووثقت خلاله سارة لحظات رومنسية جميلة من أماكن مختلفة مع خطيبها هناك.

وكانت استبقت هذا الفيديو بنشرها لمقطع فيديو آخر قبل 3 أسابيع ظهرت فيه بلقطات حب مع خطيبها وهما يلعبان بالماء ويقوم الأخير بحملها واحتضانها إلى جانب صور أخرى للقطات مختلفة لهما، في مشاهد بدت في غاية الرومانسية والإنسجام.

شاهدوا رومانسية النجوم في الأسابيع الأخيرة بحسب ما ظهروا بها على مواقع التواصل الإجتماعي وشاركونا رأيكم أي ثنائي أعجبتكم رومانسيته أكثر؟