أطلت ياسمين رئيس يوم زفافها بفستان مميز من تصميم نور عزازي

فستان زفاف ياسمين رئيس أناقة ملفتة من تصميم نور عزازي

5 يونيو 2024

تزوجت الممثلة المصرية ياسمين رئيس قبل أيام من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، ولكن حتى هذه الساعة يتم تداول صور فستان زفاف ياسمين رئيس بكثرة نظراً لجماله وأناقته. فمن هي المصممة التي تقف خلف تصميم فستان زفاف ياسمين رئيس؟ وما هي تصاميم فساتين الزفاف التي أطلت بها ياسمين رئيس سابقاً خلال أفلامها ومسلسلاتها؟

ما هي تفاصيل فستان زفاف ياسمين رئيس؟

أطلت الممثلة ياسمين رئيس خلال حفل زواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز بفستان بغاية الأناقة، وحمل التصميم قصة الحورية أو "السيرين" كما يطلق عليه. وفستان ياسمين رئيس من تصميم المصممة المصرية نور عزازي وتميز بتصميمه الضيق عند الخصر والواسع من الأسفل، واختارت العروس الأكمام الطويلة للفستان مع الظهر المكشوف المزين بالورود فضفاء لمسة من التميز على الفستان. وأكملت ياسمين رئيس إطلالتها بطرحة طويلة من التول الناعم المزين بتطريزات ناعمة عند مقدمة الرأس. واهتم بإطلالة العروس ياسمين رئيس من ناحية الشعر المصفف جوني وطبقت مكياجاً ناعماً من تنفيذ خبيرة التجمل ميزنا قزمان، وتولت الستايلست ندى حسام مهمة مساعدة العروس في اختيار فستان زفافها.

أطلت ياسمين رئيس يوم زفافها بفستان مميز من تصميم نور عزازي
أطلت ياسمين رئيس يوم زفافها بفستان مميز من تصميم نور عزازي

ما هي تصاميم فساتين الزفاف التي سبق وارتدتها ياسمين رئيس؟

لم تكن هذه الإطلالة بالفستان الأبيض يوم زفافها من رجل الأعمال أحمد العزيز هي الوحيدة لها بالفستان الأبيض، لأن العروس تعمل في مجال التمثيل لذا سبق وارتدت العديد من فساتين الزفاف التي أبهرت متابعيها بتصاميمها وموديلاتها.

فستان أبيض ستطل به ياسمين رئيس خلال عملها الجديد الفستان الأبيض
فستان أبيض ستطل به ياسمين رئيس خلال عملها الجديد الفستان الأبيض

قبل زفافها بأيام أطلت العروس ياسمين رئيس بفستان أبيض ناعم، وعلقت على الصورة :"الفستان الأبيض"  ليتبين انها صورة من فيلمها الجديد "الفستان الأبيض" التي تشارك في البطولة. وحمل فستان زفاف ياسمين رئيس التصميم الطويل الناعم من تصميم منى جودة الذي لم يضاف إليه أي تفصيل أو تطريز بل جذب الأنظار إلى أناقته وبساطته وأكملت العروس ياسمينرئيس إطلالتها بوضع الفيونكة الناعمة كقلادة على رقبتها لتضفي لمسة من التميز إلى إطلالتها.

فستان زفاف مميز للنجمة ياسمين رئيس في فيلم أنا لحبيبي
فستان زفاف مميز للنجمة ياسمين رئيس في فيلم أنا لحبيبي

في إطلالة مميزة لها خلال أحداث فيلم "أنا لحبيبي" قبل عام تقريباً أطلت بفستان أبيض ناعم بتصميم الأكمام المنسدلة عند الأكتاف، وتميزت إطلالتها بتطريزات ناعمة زينت الفستان بشكل أنيق. واختارت تسريحة ناعمة لشعرها الطويل مزينة بغكليل ناعم من الورود.

فستان زفاف ياسمين رئيس في مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن
فستان زفاف ياسمين رئيس في مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن

مرة أخرى وقبل سنوات أطلت ياسمين رئيس بفستان زفاف في مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" بفستان زفاف ابيض حمل تصميم الأكمام الطويلة والتنورة المفنوشة، ويومها شبّه الكثيرون إطلالة العروس ياسمين رئيس بأنها مستوحاة من إطلالة أميرة ويلز كيت ميدلتون.

من هو زوج ياسمين رئيس؟

العروس ياسمين رئيس وزوجها رجل الأعمال أحمد عبد العزيز
العروس ياسمين رئيس وزوجها رجل الأعمال أحمد عبد العزيز

تزوجت ياسمين رئيس من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، وحضر حفل الزفاف عدد من الشخصيات والضيوف من الوسط الفني وأبرزهن ميرهان حسين ودينا الشربيني. وحسب المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي فإن زوج ياسمين رئيس يعمل في قطاع التعدين وإعادة تدوير المواد الصلبة والطاقة المتجددة، وكانت له تجربة سابقة بالزواج وانفصل عن زوجته وهذه الزيجة الثانية له. وتعتبر هذه الزيجة الثانية للممثلة ياسمين رئيس بعد طلاقها من المخرج هادي الباجوري قبل سنتين، بعد أن مرّت العلاقة بالعديد من المطبات والخلافات التي كان سببها الرئيسي هو عدم الغيرة من ياسمين تجاه زوجها كما صرّح الأخير خلال لقائه الأخير في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم.