الفيونكة لا تغني عن الطرحة

تسريحات شعر مزينة بالفيونكات الخيار الأكثر تميزاً لعروس صيف 2024

7 يونيو 2024

لفتتنا الكثير من الصيحات التي تتعلق بأكسسوارات شعر العروس هذا الموسم، وقمنا سابقاً بتقديم أبرز هذه الصيحات لكل عروس 2024.لكن اليوم ندعوك لمشاهدة أجمل اكسسوار يزين تسريحات شعر عروس 2024 بلا منازع، حيث تبرز هذه الاكسسوارات المزينة بالفيونكات جمال الشعر وتضع كل التركيز على التسريحة التي تتميز ببساطتها وأناقتها. من أهم اكسسوارات شعر عروس 2024 هي الفيونكات، فهل أنت مستعدة لاعتماد هذا النوع من الاكسسوارات لتزيين تسريحة شعرك في يومك الكبير.

الفيونكة لتسريحات الشعر الطويل
الفيونكة لتسريحات الشعر الطويل

فيونكات تزين تسريحة الشعر لكن بتصميم مميز

لا نقترح عليك هذه المرة اعتماد فيونكات بسيطة وعادية، إنما هذه الفيونكات التي وجدناها لعروس 2024 مميزة بتصميمها. من حيث الشكل يمكنك اختيار أي فيونكة باللون الأبيض وبأي حجم يناسب طول شعرك، أما لإضفاء لمسة مميزة يمكنك أن تزيني هذه الفيونكة بحرف اسمك لتبقى ذكرى من يوم زواجك تتوج تسريحتك بشكل أنيق.

الفيونكة المزينة بحرف اسم العروس
الفيونكة المزينة بحرف اسم العروس

فيونكات الشعرالملونة والمطرزة لتسريحة غير اعتيادية!

غالباً ما نرى تصاميم فيونكات باللون الأبيض، وهي طاغية بشكل كبير على اكسسوارات شعر العروس لصيف 2024. لكن يمكنك أن تفكري قليلاً خارج الصندوق كما يقال وتعتمدي تسريحة مزينة بالفيونكة الملونة والمزينة بتطريزات ناعمة. لذا ابحثي عن تصميم فيونكة مميزة تليق تطريزاتها بشكل فستانك وتصميمه وزيني تسريحة شعرك البسيطة بهذه الفيونكة غير التقليدية.

الفيونكة الملونة والمطرزة بشكل ناعم
الفيونكة الملونة والمطرزة بشكل ناعم

يمكنك اختيار الفيونكة الكلاسيكية أيضاً

شاهدنا خلال عروض صيف 2024 المخصصة للعروس الكثير من اكسسوارات الشعر ومنها القبعة والتاج وأيضاً الدبابيس، لكن لم تستغني دور الأزياء العالمية عن صيحة الفيونكات لتزيين شعر العروس، على غرار هذه التسريحة المزينة بالفيونكة البيضاء التقليدية التي اعتمدتها دار مونيك لولييه لتزيين شعر عروس 2024.

حضور الفيونكة بشكل قوي في مجموعة مونيك لولييه العرائسية
حضور الفيونكة بشكل قوي في مجموعة مونيك لولييه العرائسية

الفيونكات الصغيرة لتسريحة الشعر الطويل

تليق فيونكات الشعر بكل أنواع الشعر، حتى وإن كان شعرك قصيراً يمكنك اعتماد الفيونكة لتزيينه. وإن كنت من محبات التسريحات الجميلة والأنيقة للشعر الطويل كتسريحة ذيل الحصان مثلاً يمكنك اعتماد الفيونكات الصغيرة لتزيين التسريحة بشكل متساو حيث بامكانك اختيار أكثر من فيونكة صغيرة لتزين شعرك في صيف 2024.

الفيونكة لتسريحات الشعر الطويل
الفيونكة لتسريحات الشعر الطويل

الفيونكة رفيقة تسريحات الضفائر للشعر الطويل

لا يمكن أن تعيب عن بالنا تسريحات الشعر الطويل كالضفائر، لكن ما هي الاكسسوارات التي يمكن أن تليق بهذه التسريحة الناعمة والمتألقة؟ إنها الفيونكات التي يمكن أن تختاريها لتزين الضفيرة الطويلة بشكل أنيق ومرتب حتى تظهر جمال تسريحتك.

الفيونكة لتسريحة شعر العروس بالضفائر
الفيونكة لتسريحة شعر العروس بالضفائر

الفيونكة لا تغنيك عن الطرحة

قد تحتار العروس أيهما تختار أكسسوار الشعر أم الطرحة، لكن مع الفيونكة يمكنك الجمع بين الطرحة والاكسسوار لكن كيف؟ من خلال تزيين تسريحة الشعر بالطرحة ومن ثم تثبيت الفيونكة فوق الطرحة أو العكس، وبهذه الطريقة تضمنين حصولك على تسريحة أنيقة ومميزة لا تستدعي التخلي عن الطرحة أبداً لأنها العنصر المهم في إطلالتك.

الفيونكة لا تغني عن الطرحة
الفيونكة لا تغني عن الطرحة

الفيونكة المزينة بالأحجار لتسريحة زفافك في صيف 2024

سابقا كنا نشاهد الكثير من اكسسوارات العروس المزينة باللؤلؤ، لكن اليوميمكنك أن تحصلي على أجمل تسريحة شعر مع الفيونكة المزينة باللؤلؤ والتي تبطل موضتها أبداً. تمتعي بأجمل تسريحة مع اكسسوار الفيونكات المزينة باللؤلؤ لتحصلي على إطلالة ساحرة وأنيقة في صيف 2024.

الفيونكة المزينة بحبات اللؤلؤ
الفيونكة المزينة بحبات اللؤلؤ