الشقيقتان ديان وتاتيانا نصور

شقيقتان تحتفلان بمراسم زفافهما في الأسبوع عينه..وكل تفصيل خيالي من فساتين الزفاف حتى الجوهرات!

18 يونيو 2024

جرت في بيروت خلال الأسبوع الماضي مراسم زفاف شقيقتين من آل نصور، وخلال هذا الأسبوع احتفلت الأختين بزواجها بمراسم أقل ما يقال عنها أنها خيالية.  موقع "هي" رصد كل تفاصيل هذين الزفافين وإطلالات كلا العروسين في حفل الخطوبة وإضافة إلى فساتين الزفاف والمجوهرات وحتى ديكور الزفاف. ستشاهدين إطلالات مميزة لشقيقتين تزوجا في الأسبوع عينه واحتفلت كل واحدة بزواجها على طريقتها.

الشقيقتان ديان وتاتيانا نصور
الشقيقتان ديان وتاتيانا نصور

تاتيانا ودايان نصور تحتفلان بخطوبتهما

احتفلت الشقيقتان تاتيانا وديان نصور بخطوبتهما خلال الأسبوع الماضي، وبمراسم عائلية ضمت الأصدقاء والأقارب احتفلا بعقد قرانهما رسمياً. لك هذا ليس كل شيء فإطلالة العروستان باللون الأبيض في حفل كتب الكتاب جمعت البساطة والرقي والأناقة، ارتدت العروس ديان نصور طقماً باللون الأبيض عبارة عن بلوزة من دون أكمام إضافة إلى سروال من الساتان الأبيض واعتمدت تسريحة شعر منسدل ناعمة جداً. والملفت اهتمام العروس بتفاصيل إطلالتها من حيث المجوهرات نظراً لأن والديها يعملان في مجال تصميمها وصناعتها، واختارت العروس تصميم خاتم زفاف مزدوج مؤلف من حجر ماسي ضخم مع عقد ناعم واسورة.

بعدها بأيام احتفلت العروس تاتيانا نصور بحفل كتب كتابها أيضاً في بيروت ضمن حفل حضره المقربين، وارتدت العروس إطلالة ناعمة جداً بفستان أبيض من الحرير الناعم. تميز التصميم بالكاب الطويل الذي أضافته إلى تصميم فستانها في مراسم عقد القران، وبعد انتهاء مراسم كتب الكتاب ارتدت العروس الفستان عينه لكنها استغنت عن الكاب، ووضعت عقداً ماسياً فخماً من تصميم والدتها مزين بحجر الزمرد الأخضر ومزين بالقلوب مع أقراط من التصميم واللون عينه.

إطلالة العروس تاتيانا نصور بعد مراسم كتب الكتاب
إطلالة العروس تاتيانا نصور بعد مراسم كتب الكتاب

زفاف شقيقتان في بيروت يفصل بينها عدّة أيام

احتفلت ديان نصور بزواجها من الشاب هادي خليل في قصر فخم، تم تزيينه من قبل منظم الأعراس روبير هيكل. اتسمت الزينة بالفخامة وبما أن الزفاف في الهواء الطلق تم اعتماد زينة الورود المتدرجة بألوان الطبيعة، مع تزيين مساحات بالأشجار الخضراء التي تتناسب مع شكل زينة الزفاف.

العروس تاتيانا نصور وزوجها هادي خليل
العروس تاتيانا نصور وزوجها هادي خليل

أما إطلالة العروس فكانت محط أنظار الحاضرين حيث تألقت بفستان مميز بتصميم الكورسيه عند الصدر مع خصر منخفض والذي يعد من أكثر صيحات الموضة العالمية رواجاً لهذا الصيف. ووقع اختيار العروس على مصممة الأزياء جيانا يونس التي اختارت بدورها تصميم فستان يليق بجسم العروس، وزيّن الدانتيل الجزء السفلي مع الفستان، وأرفقت الفستان بطرحة طويلة. أما بالنسبة للإطلالة الجمالية فقد اهتمت خبيرة التجميل هيلدا داغر بتطبيق مكياج العروس أما تسريحة الشعر فقد نفذها المصفف خالد حبيب. وقد أحيا حفل الزفاف عدد من الفنانين ومن بينهم الفنان ملحم زين وعاصي الحلاني.

العروس ديان نصور ووالدتها
العروس ديان نصور ووالدتها

بعد انتهاء مراسم الزفاف الرسمية، اختارت العروس ارتداء فستان آخر من تصميم المصممة جيانا يونس لكن بموديل مختلف ضيق وبراق مع أكمام ملتصقة بالفستان وتطريزات جعلت من الفستان قطعة من الأناقة والتميز.

العروس ديان نصور ووالدها مصمم المجوهرات خليل نصور
العروس ديان نصور ووالدها مصمم المجوهرات خليل نصور

أما شقيقة العروس تاتيانا فقد احتفلت قبل زفافها بساعات بوداع العزوبية إلى جانب ضيوفها، وارتدت خلال هذا الحفل فستاناً باللون الفضي الزين بالشراشيب حيث بدت العروس بغاية التألق بتسريحة شعر ذيل الحصان والملفت أنها اختارت اللون الأبيض كلون موحد لضيوفها.

العروس تاتيانا نصور مع صديقاتها في حفل وداع العزوبية
العروس تاتيانا نصور مع صديقاتها في حفل وداع العزوبية

بعد وداع العزوبية حان موعد زفاف تاتيانا نصور على الشاب جو سمان، احتفل العروسان بزفافها في واجهة بيروت البحرية في قاعة ضخمة زينت بالثريات الكريستالية الضخمة والشموع. وتولى منظم الأعراس روبير هيكل تنسيق ديكور القاعة الذي طغت عليه الأجواء الرومانسية والخيالية بفضل الزينة والإضاءة التي أخذت الضيوف إلى عالم آخر.

العروس تاتيانا نصور يوم زفافها
العروس تاتيانا نصور يوم زفافها

ارتدت العروس تاتيانا نصور يوم الزفاف فستاناً أبيضاً بتصميم منفوش حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، وتميز بتصميمه الأنيق والخصر المنخفض الذي اعتمدته شقيقتها سابقاً. وزينت تنورة الفستان بتطريزات ناعمة براقة، وحضرت صيحة الفيونكات الصغيرة التي زينت واحدة منها تصميم الفستان عند الصدر. واختارت العروس مصفف الشعر أسعد لتنفيذ تسريحتها المرفوعة، واهتم خبير التجميل اللبناني بسام فتوح بتطبيق مكياج العروس الناعم.

فستان العروس تاتيانا نصور من تصميم نيكولا جبران
فستان العروس تاتيانا نصور من تصميم نيكولا جبران

يمكن القول بأن المجوهرات كانت الحاضر الأقوى في إطلالات هاتين العروستين، من حفل عقد القران حتى زواجهما الرسمي حيث اختارت كل من ديان نصور وشقيقتها أجمل المجوهرات وأفخمها من تصميم والدتهما التي حرصت على تزيين إطلالات بناتها بأفخم حبات الألماس وأثمنها.