إليسا بإطلالة عرائسية بالفستان الابيض

فساتين زفاف من إليسا في كليباتها لعروس 2024.. أيها أعجبك أكثر؟

عندليب دندش
20 يونيو 2024

مع انطلاق حفلات الزفاف في الوسط الفني لموسم صيف ٢٠٢٤ وتهافت النجمات على اختيار فساتين الزفاف من أشهر دور الأزياء كان لا بد من المرور على خزانة إليسا لانتقاء أجمل ٣ فساتين زفاف تألقت بها في مسيرتها الفنية والعملية وعكست ذوقها الراقي ومظهرها الفخم والساحر في مختلف إطلالاتها  والتي عادت موضتها إلى الواجهة مؤخراً مع المصممين العالميين.

إذاً الفنانة التي لم يُكتب لها أن تُزف عروساً بالأبيض في الحياة الواقعية، خاضت مرات عدة تجربة ارتداء فستان الزفاف سواء في فيديو كليباتها وأغانيها التي قدمتها أو في جلسات التصوير المتنوعة التي كان بعضها لصالح علامات مجوهرات وأخرى لأغلفة مجلات عربية.

فما رأيكم بأن نقوم بجولة على تفاصيل أشهر 3 فساتين تألقت بها إليسا:

إليسا تألقت بفساتين زفاف ساحرة
إليسا تألقت بفساتين زفاف ساحرة

إليسا تتألق بالأبيض في "ع بالي حبيبي"

في عام 2010 ظهرت الفنانة إليسا لأول مرة عروساً بفيديو كليب "ع بالي حبيبي" إذ تميزت في تلك الإطلالة بفستان أحدث ضجة كبيرة في عالم موضة فساتين الزفاف نظرا لتصميمه الفريد وحمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، واشتمل على طرحة غطت شعرها بالكامل، مما ناسب حتى العروس المحجبة. الإطلالة العرائسية المبهرة التي أطلت بها النجمة إليسا في هذا الكليب تصدرت من خلالها حديث الجميع حيث بدت كالأميرات مع تصميم فستانها الفخم وتنسيقها للطرحة على شكل حجاب، واختيارها للون الفستان بدرجة "الأوف وايت" مما جعل إطلالتها ملهمة للعرائس.

تميز الفستان بالكثير من التفاصيل اللافتة، من الشك بحبات اللؤلؤ بطريقة فنية إلى الزخرفات الناعمة التي اعتلت قماش الفستان الفخم، بينما جاءت تنورته ضخمة وأنيقة، أما الجزء العلوي فتم تصميمه على شكل قلب من ناحية الصدر. واللمسة الأبرز بالطبع، كانت صيحة الطرحة على شكل "توربان" للرأس غطت به كامل شعرها، مع الطرحة الطويلة الشفافة، والمكياج السموكي الذي تعشقه، وباتت هذه الإطلالة العرائسية الأشهر لإليسا في كليباتها الغنائية، المترافقة مع أغنيتها الشهيرة "عبالي حبيبي".

اليسا بفستان الزفاف في البوم ع بالي حبيبي (2)
اليسا بفستان الزفاف في البوم ع بالي حبيبي

نسقت مع فستانها باقة ورد زهرية اللون بدرجة فاتحة واستغنت عن المجوهرات في عنقها وأذنيها حيث كانت فخامة الفستان وزخرفاته كافية لمنح اللوك إطلالة متوهجة.

فستان زفاف إليسا في "حالة حب"

عادت إليسا لتتألق بفستان الزفاف مرة أخرى عام 2016 ونشرت حينها صور لها بفستان الزفاف على إنستغرام حتى ظن محبيها أنها تزوجت سراً. لكن الحقيقة أن هذه الصور لم تكن سوى لقطات من تصوير كليب "حالة حب" الذي أطلقته لاحقا وأدت خلاله دور العروس في ليلة الزفاف التي تعيش حالة الحب بإحساس ناعم في جو طغت عليه الألوان الزهرية وكان مليئا بالرومانسية والسعادة والفرح. في هذا الفيديو إختارت إليسا التجدد في اختيار فساتين زفافها فشاهدناها بإطلالة مختلفة عن السابقة، فتألقت بفستان زفاف من أوسكار دي لارنتا، خرج عن موضة الفساتين التقليدية رغم أنها اختارت طرحة كلاسيكية، فاختارت فستان عرائسي قصير لافت مع صيحة الريش في تنورته وحزام الفيونكة المعقودة على خصرها بأناقة وبلمسة أنثوية، بينما تفضل عادة الجزء العلوي مكشوف الأكتاف. أكملت إطلالتها بتسريحة الشعر النصف رفعة مع تزيينه بأكسسوار الفيونكة، واختارت المكياج الدخاني بالتدرجات الترابية التي تليق بجمالها الشرقي.

قدمت الفنانة اليسا اغنيات عدة تناسب العروس
قدمت الفنانة اليسا اغنيات عدة تناسب العروس

جلسة تصوير عرائسية للفنانة إليسا

ومرة جديدة أطلت إليسا عروساً بفستان الزفاف ولكن هذه المرة خلال خضوعها لجلسة تصوير بدت فيها أكثر إثارة وتميزاً بتصميم فستانها العصري الذي تخلت فيه الفنانة عن الطرحة واستعاضت عنها بتاج من الورود. تميز الفستان بقماش الشيفون الذي جاء بطبقات الكشاكش الناعمة بطريقة فنية ومنسجمة مع تنورة الفستان الكلوش والمنفوشة إلى جانب قماش الدانتيل، بينما جاءت قصة الثوب في الجزء العلوي مكشوفة الأكتاف بطريقة كشفت عن الوشم المزخرف على كتفها. وبدت إليسا بإطلالة عروس متميزة خاصة مع اختيارها لتسريحة شعر مزينة بطوق من الورود الزهرية اللون، واعتمدت لشعرها تسريحة الويفي بالتموجات الملتفة الساحرة. هذه الإطلالة كانت ملهمة للعرائس بكل التفاصيل.

إليسا بإطلالة عرائسية بالفستان الابيض
إليسا بإطلالة عرائسية بالفستان الابيض

وبعد أن تعرفنا على تفاصيل الإطلالات العرائسية للفنانة إليسا، أي إطلالة أعجبتك أكثر عزيزتي العروس لتستلهمي منها في يوم زفافك؟