من عقد قران سارة مراد

نجوم ارتبطوا للمرة الثانية في النصف الأول من 2024 بينهم ياسمين رئيس وأمير طعيمة

عندليب دندش
21 يونيو 2024

لم يشأ بعض النجوم الإستمرار في العزوبية الطويلة بعد فشل زواجهم الأول، فحَفِلَ النصف الأول من عام 2024 بأفراح هؤلاء النجوم الذين ارتبطوا للمرة الثانية إما بعد أشهر قليلة من الإنفصال أو بعد سنوات من الطلاق. وجاءت معظم تلك الإرتباطات بعد علاقة حب عاشتها الثنائيات بينها كان زواج الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي وزواج الفنانة المصرية ياسمين رئيس.

فإليكم أبرز النجوم الذين ارتبطوا للمرة الثانية في النصف الأول من 2024:

زواج أمير طعيمة

أمير طعيمة ويسرا الجديدي
أمير طعيمة ويسرا الجديدي

كشف الشاعر الغنائي أمير طعيمة مؤخراً عن زواجه من التونسية يسرا الجديدي والذي جرى في 24 أبريل الماضي. اللافت في هذه الزيجة الثانية للشاعر هو أنها حصلت بعد شهرين فقط من إعلان انفصاله عن زوجته الأولى السيدة جيني كامل بعد زواج استمر لما يقرب من 15 عام. واستطاعت أن تُثير هذه الزيجة اهتمام الجمهور خصوصا أنه تم الإعلان عنها بعد أن كشفتها طليقته. وتفاعل الجمهور مع المنشور الذي أعلن أمير طعيمة من خلاله خبر زواجه فقدم بعضهم التهنئة له كما تلقى التهاني من بعض النجوم مثل الفنانة درة والفنان أحمد زاهر.

زواج سارة مراد

من عقد قران سارة مراد
من عقد قران سارة مراد 

أما الإعلامية السعودية سارة مراد العزوبية فدخلت القفص الذهبي للمرة الثانية في النصف الأول من 2024 بعد أن عقدت قرانها على عريسها الذي يُدعى هشام في حفل ضيق في شهر يناير تألقت خلاله بإطلالة بسيطة اختارت فيها فستان أبيض ناعم مرصع من Bthaina. ونشرت سارة صوراً من الحفل على إنستغرام وتفاعل الجمهور معها مقدما لها التهاني والتبريكات. وتُعد هذه الزيجة هي الثانية لسارة مراد التي سبق أن عاشت تجربة زوجية سابقة أثمرت عن ولادة ابنة لها تُدعى ملك.

زواج الفنانة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس مع عريسها خلال حفل زفافها
ياسمين رئيس مع عريسها خلال حفل زفافها

دخلت الفنانة المصرية ياسمين رئيس القفص الذهبي للمرة الثاني مؤخرا بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز إذ أقامت للمناسبة حفل زفاف أسطوري بقلعة صلاح الدين في القاهرة حضره عدد من النجوم بينهم ميرهان حسين ودينا الشربيني. وتأتي هذه الزيجة بعد عامين تقريبا من إنفصال ياسمين رئيس عن زوجها السابق المخرج هادي الباجوري والذي دامت علاقتها الزوجية به لمدة 7 سنوات.

زواج الفنان محمود عامر

الفنان محمود عامر مع عروسته
الفنان محمود عامر مع عروسته

ولم يستطع الفنان محمود عامر أن يصمد عاماً في العزوبية بعد طلاقه، ففاجأ الجمهور في النصف الأول من 2024 بزواجه من الطبيبة النفسية رشا فرج التي تصغره بسنوات عدة تتجاوز العشرين عاماً الأمر الذي أثار الجدل على وسائل التواصل الإجتماعي وجعل هذه الزيجة تتصدر الترند بعد إعلانها في فبراير الماضي. وكان عامر متزوج سابقاً من الفنانة لاشينة لاشين التي أنجبت منه ابنة تُدعى أميرة ثم انفصل عنها في أغسطس 2023.

إعلان خبر الزواج جاء من طرف عامر الذي نشر صورتين من حفل زفافه مع عروسته عبر حسابه على موقع  التواصل الإجتماعي في فيس بوك وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج".

وكشف عامر أن زواجه الجديد جاء بعد قصة حب مع رشا فرج بدأت بنظرات العيون.

زواج بريجيت ياغي

من حفل زفاف بريجيت ياغي
من حفل زفاف بريجيت ياغي

للمرة الثانية تألقت الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي عروساً بالأبيض بعد أن فاجأت جمهورها في مايو 2024 بالإعلان رسيما عن زواجها من جورج جميل في حفل زفاف رومانسي غير تقليدي في كندا بعيدا عن الحفلات البازخة، اقتصر فيه الحضور على المقربين منها. وتُعتبر هذه الزيجة هي الثانية لبريجيت ياغي التي كانت متزوجة في عام 2017 من رامي عقل وانفصلت عنه بهدوء بعد سنة من الزواج بقرار منها، وتمنت له لاحقاً التوفيق في كامل مراحل حياته وفي كل خطوة يخطوها، قائلة: "بالنهاية هو كان زوجي".

زواج الفنانة صابرين

الفنانة صابرين مع زوجها عامر الصباح
الفنانة صابرين مع زوجها عامر الصباح

كذلك شهد النصف الأول من عام 2024 على إعلان زواج الفنانة المصرية صابرين من المنتج اللبناني عامر الصباح بعد ظهورها معه في حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي. وكشفت صابرين أن الزواج تم بشكل سري قبل الإعلان عنه بـ 6 أشهر واكتفت بإعلانه فقط للعائلة والمقربين لافتة إلى أنها تعرف الصباح منذ ثلاثين عاماً وكان وقتها يوجد بينهما إعجاب متبادل تحول إلى حب ولكن انتهى بالفراق وتزوج كل منهما بآخر ليعودا ويجتمعا بعد سنوات طويلة خصوصا بعد طلاق صابرين من زوجها الثاني.