أغاني اليسا ملكة الإحساس والرومانسية مثالية للرقصة الأولى...هذه أبرزها!

أغاني اليسا ملكة الإحساس والرومانسية مثالية للرقصة الأولى...هذه أبرزها!

زينب ديراني
24 يونيو 2024

عندما نقول الإحساس والرومانسية في الأغاني أول لم تخطر ببالنا هي النجمة "اليسا" التي لقبت بملكة الإحساس نظراً لأغانيها التي تعبر بالكلام الجميل عن الحب والأحاسيس الرومانسية، وبما أن نجمة غلاف "هي" لهذا الشهر هي النجمة اليسا نقدّم لك عروستنا مجموعة من أغانيها الرومانسية التي تليق بالرقصة الأولى للعروسين. تابعي هذه المقالة لتتعرفي على أجمل أغاني اليسا الرومانسية والمليئة بالإحساس لتكون من بين أغاني رقصتك الأولى في زفافك، فأي أغنية يمكن أن تختاري أنت لترقصي عليها يوم زفافك؟

يمكن تأدية الرقصة الأولى على أنغام اغاني اليسا الرومانسية
يمكن تأدية الرقصة الأولى على أنغام اغاني اليسا الرومانسية

أغنية حالة حب رومانسية بامتياز للعروسين

تصدرت اليسا قائمة الألبومات الأكثر مبيعا في مجموعة ‏من الدول العربية كلبنان ومصر والإمارات العربية المتحدة وقطر، وذلك بعد ساعات من طرح ألبومها التاسع الذي حمل ‏اسم "حالة حب" في الأسواق العربية بالتزامن مع إطلاقه على تطبيق ‏iTunes‏.‏

أما أغنية "حالة حب " التي أخذت اسم الألبوم، فهي من كلمات الشاعر نادر العبد الله، ‏وألحان الملحن التركي ‏sonergercker، وتوزيع ناصر الأسعد. يمكن أن تكون هذه الأغنية خاصة بك للرقصة الأولى يوم زفافك كي تبدئي حفل زفافك بأجواء رومانسية تعكس حبكما من أول رقصة بينكما.

اغنية "أنت لمين" مميزة ورومانسية

من خياراتنا المميزة لأغاني اليسا الرومانسية هذه الأغنية الرائعة تحت عنوان "أنت لمين"، ومن أجمل أغاني اليسا الرومانسية وذات الكلمات الجميلة التي تتميز بأحساسيها الجميلة تحت المحبوب ويمكن للعروس أداء الرقصة الأولى على أنغامها.

أغنية ع بالي حبيبي..بعد سنوات من إصدارها الأكثر رومانسية بين أغاني إليسا

أغنية "ع بالي حبيبي" تكاد تكون من أجمل أغاني ملكة الإحساس اليسا الرومانسية والتي تعبر عن حب العروس لعريسها، وتناسب كل العشاق. لذا هي مناسبة لتكون الأغنية الرومانسية للرقصة الأولى، كلماتها تعبر عن الحب وعن تمنيات كل عاشقة باحتضان حبيبها وأن لا تتركه أبدا، وفيها كلمات تعبر عن حب الإمتلاك الذي يمكن أن تشعر به الحبيبة تجاه حبيبها.

الرقصة الأولى بين العروسين
الرقصة الأولى بين العروسين

أغنية مكتوبة ليك لرقصة رومانسية يوم الزفاف

كلمات هذه الأغنية مختلفة قليلاً ونغماتها لكنها ناسبة للرقصة الأولى فهي تعبر عن حب المرأة العاشقة لحبيبها، وبعض كلماتها تقول "موعودة بيك تبقى تبقى إنت بختي وقسمتي موعودة بيك من قبل ما أتقابل معاك مشاعري حبي حياتي وشوقي ولهفتي متصدقين مني لأني مصدقاك".

أغنية بتمون للرقصة الأولى ويمكن أن تغنيها العروس لزوجها

صدرت أغنية بتمون ضمن ألبوم اليسا في العام 2008، وصورتها على طريقة الفيديو كليب في العام 2009. والأغنية من كلمات وألحان مروان خوري. يمكن أن تنوعي في أغاني الرقصة الأولى وأن تختاري أغنية بتمون، أيضاً إن أردت تأدية أغنية مباشرة لزوجك خلال رقصتكما الأولى فهذه الأغنية مناسبة تماماً لك وكلماتها بغاية الرومانسية والحب.

أغنية أجمل إحساس تضج بالرومانسية ومناسبة للرقصة الأولى

من بين الأغاني التي يمكن أن تختاريها للرقصة الأولى من بين أغاني اليسا الرومانسية هي "بتمون"، وتقول كلمات أغنيتها "بتمون عالدقة ولولا القلب شو بيبقى حبيبي إن غبت رح بشقى" وجهي هذه الأغنية وكلماتها لزوجك، ويمكنك أن تقومي بتطبيق فيديو  ووضع هذه الأغنية على بعض صوركما لعرضها خلال الحفل.

ديو إليسا وسعد لمجرد من أكثر الأغاني الرومانسية التي يمكن الرقص عليها يوم زفافكما

من الأغاني والديو الأكثر رومانسية للعروسين، صدرت في العام 2022 وحققت نجاحاً باهراً بفضل ألحانها وكلماتها الرومانسية التي تعبر عن الحب والأحاسيس الجميلة بين العاشقين. اختاري هذه الأغنية لرقصتكما الأولى وأبهري جميع الحضور برقصة رومانسية جميلة مليئة بالسعادة.