جهاز عروس بالدانتيل _ Identity lingerie

جهاز عروس ناعم بأكثر من لون لليلة الزفاف

28 يونيو 2024

في يومك الكبير كعروس، من الطبيعي أن ترغبي بالظهور بأفضل طلّة، وأن تظهري أجمل ما لديك.لا يقتصر هذا  الأمر على اختيار فستان الزفاف المثالي فحسب، بل يشمل أيضًا اختيار الملابس الداخلية المناسبة للعروس. فما رأيكِ أن تتخذي من حفل الزفاف الخاص بك عذرًا لتدليل نفسك ببعض الإطلالات الجميلة لجهاز عرائسي أنيق؟ في السطور التالية، اخترنا لكِ أنماطاً جميلة  تعزّز شعوركِ بالجاذبية في يوم زفافك وشهر العسل وما بعده. تابعي القراءة للتعرّف على معايير ارتداء جهاز العروس أو الملابس الداخلية، ثم رافقينا في جولة كي تنتقي ما يعجبك من مختاراتنا لتصاميم جهاز العروس.

 معايير ارتداء الملابس الداخلية للعروس: الراحة هي المفتاح

كيمونو باللون الزيتوني من  Identity Lingerie
كيمونو باللون الزيتوني من  Identity Lingerie

في يوم وليلة الزفاف، من المهم اختيار الملابس الداخلية المريحة. لا ننصحكِ بقضاء اليوم كلّه في تعديل ملابسك الداخلية أو الشعور بضغط الأشرطة أو الأسلاك الداخلية. لذلك، ابحثي عن ملابس داخلية ذات نوعية جيدة وملاءمة ومثالية ليومك الطويل؛ وهذا ما ستحتاجينه خلال وبعد انتهاء حفل الزفاف، حيث ننصحكِ بأخذ هذه المعايير بعين الاعتبار لقضاء ليلة مريحة بعد يومكِ الطويل.

اختيار النمط الصحيح من جهاز العروس في يوم الزفاف

هناك عدة أنماط من الملابس الداخلية للعرائس للاختيار من بينها، مثل حمالة الصدر، وحزام الرباط. من المهم أن تفكري في النمط الذي يناسب فستان الزفاف الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنتِ ترتدين فستان زفاف بظهر منخفض، فإنّ حمّالة الصدر بظهر منخفض أو صدرية بظهر منخفض هي المثالية. في المقابل، يمكن أن يكون حزام الحمالات خيارًا جيدًا مع فستان بطول أقصر قليلاً على الظهر.

الألوان والمواد المناسبة لجهاز العروس في يوم الزفاف

تأتي ملابس الزفاف الداخلية بألوان مختلفة، مثل الأبيض والعاجي. لاختيار  اللون والمواد المناسبة، انظري إلى تلك الأنماط التي تناسب فستان زفافك. من المهم أيضًا الانتباه إلى مادة الملابس الداخلية، حيث من الضروري اختيار قماشاً مريحاً ولا يسبب أي حساسية. كما ننصحكِ بضرورة الانتباه إلى أنّ لا تظهر الملابس الداخلية من تحت فستان الزفاف. من خلال اختيار ملابس داخلية مريحة ومناسبة للأسلوب واللون والمواد المناسبة، ستتمكنين من الاستمتاع بفستان مناسب تمامًا طوال اليوم وتشعرين بأفضل ما لديك في يومك الكبير!

أكسسوارات جهاز العروس لإطلالة مكتملة

أكملي إطلالتك كعروس مع الأكسسوارات المطابقة لها. هذه الأكسسوارات يمكن أن تجعل فستان الزفاف وملابس الزفاف الداخلية أكثر تألقاً.

إطلالات لانجري اخترناها لجهاز العروس

جهاز عروس بالدانتيل _ Identity lingerie
جهاز عروس بالدانتيل _ Identity lingerie

 ما رأيكِ بإطلالة من الدانتيل المخرّم مع أربطة؟ اخترنا لكِ هذا النمط من الملابس لجهاز عرائسي أنيق وناعم في الوقت نفسه من Identity lingerie. تتميّز الإطلالة بالقماش الشفاف الأنثوي والرومانسي، بمظهر عرائسي مريح. تأتي هذه الإطلالة بلون الأبيض العاجي وبقصة مستقيمة وطويلة مع أكمام واسعة وحزام عند الخصر يزيد من أناقة مظهر العروس في ليلتها الخاصة.

جهاز عرائسي من الساتان _ Identity lingerie
جهاز عرائسي من الساتان _ Identity lingerie

بالمقابل، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ساتان، فقد وجدنا لكِ الخيار المناسب من Identity lingerie، من خلال لباس خاص للنوم من الساتان الأنيق مزداناً بأربطة على الظهر بطريقة ناعمة وأنيقة. يوفّر هذا النمط من الملابس الفضفاضة الراحة الكاملة للعروس، ما يزيل عنها تعب النهار الطويل بعد يوم الزفاف.

جهاز عروس باللون الأسود _ Identity lingerie
جهاز عروس باللون الأسود _ Identity lingerie

إن كنتِ تفضلين اللون الأسود، فيمكن اختيار هذا النمط من جهاز العروس الذي أتى مشغولاً من الحرير الخالص المتداخل مع الساتان وتخريمات الدانتيل الناعمة. كما الإطلالات أعلاه، يتميّز هذا الستايل بنعوميته الفائقة والراحة التي يوفّرها للعروس.

جهاز عروس بالدانتيل والساتان من فيكتوريا سيكريت
جهاز عروس بالدانتيل والساتان من فيكتوريا سيكريت

إطلالة أخرى باللون الأسود اخترناها من الساتان الأنيق والدانتيل الناعم من فيكتوريا سيكريت Victoria’s secret إن كنتِ تفضلين الستايل المطرّز في جهاز العروس. تمنحكِ هذه الإطلالة شعوراً أنثوياً ساحراً لما تتضمنه من تطريزات مشبعة بالورود الشفافة على منطقة الصدر.

جهاز عروس بالكوسيه من فيكتوريا سيكريت
جهاز عروس بالكوسيه من فيكتوريا سيكريت

أمّا إن كنتِ من محبات الألوان الصارخة، فأنتِ على موعد مع الإثارة بجهاز عرائسي مصنوع من قماش الكورسيه الأنيق الذي يساعد في حصولكِ على قوام ممشوق وآخاذ في ليلة الزفاف.