زيجات وخطوبة النجوم في يونيو 2024 بينها زفاف سارة أبي كنعان وشيرين أبو العز

زيجات وخطوبة النجوم في يونيو 2024 بينها زفاف سارة أبي كنعان وشيرين أبو العز

عندليب دندش
28 يونيو 2024

بين خطوبة دانا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني وزواج الشاعر الغنائي أمير طعيمة، كان شهر يونيو حافلاً بالأفراح في الوسط الفني والتي تنوعت بين خطوبة وعقد قران وإعلان زواج.

فإليكم أبرز الأفراح التي عاشها النجوم في شهر يونيو 2024:

خطوبة دانا الحلاني

خلال حفل خطوبة دانا الحلاني وآلان سعد
خلال حفل خطوبة دانا الحلاني وآلان سعد

احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني بخطوبة ابنته دانا الحلاني على الشاب آلان سعد. وتميزت مراسم الإحتفال بالأجواء الرومانسية وبالعاطفة الجياشة بين أفراد العائلة حيث انتشرت صور مؤثرة لهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)

ونشرت العروس صوراً لها من الحفل إلى جانب خطيبها وأفراد عائلتها وعلقت عليها "معاً، دائماً وإلى الأبد"، وفي صورة أخرى علقت العروس عليها:"يداً بيد، وقلباً بقلب". وانهالت التعليقات على الصور والتي باركت للعروسين هذه الخطوة متمنية لهما دوام السعادة.

زواج أمير طعيمة

أمير طعيمة ويسرا الجديدي
أمير طعيمة ويسرا الجديدي

إنضم الشاعر الغنائي أمير طعيمة إلى قائمة النجوم الذين أعلنوا عن زواجهم في يونيو 2024 إذ فاجأ الجمهور بزواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، في خبر أثار الكثير من الجدل بين المتابعين خصوصاً أن الزيجة جاءت بعد شهرين فقط من إعلان الإنفصال عن زوجته الأولى جيني كامل وتبين أنها تمت في 24 أبريل الماضي. إعلان الزواج جاء من خلال نشر أمير طعيمة صور زواجه في يونيو الحالي عبر حسابه على إنستغرام وكشف من خلالها عن تاريخ زواجه في تعليقه على الصور.

وتفاعل الجمهور مع منشور أمير طعيمة من خلاله خبر زواجه فقدم بعضهم التهنئة له كما تلقى التهاني من بعض النجوم مثل الفنانة درة والفنان أحمد زاهر.

زفاف الممثلة شيرين أبو العز

شيرين ابو العز خلال حفل زفافها
شيرين ابو العز خلال حفل زفافها

في شهر يونيو 2024 إحتفلت الممثلة المصرية شيرين أبو العزّ بزفافها إلى رجل الأعمال محمد صالح حيث أقيم حفل الزفاف في منطقة صيدا اللبنانيّة بحضور العائلة والأصدقاء ومجموعة من الوجوه الفنيّة. تألّقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف حمل توقيع المصمّم صادق ماجد، وتميّز بتصميمه اللافت وبتفاصيله البارزة.

عقد قران سلمى أبو ضيف

من حفل عقد قران سلمى أبو ضيف
من حفل عقد قران سلمى أبو ضيف

بعد أقل من شهر على إعلان الفنانة سلمى أبو ضيف خطوبتها من رجل الأعمال إدريس عبد العزيز، عادت لتعلن قرانها في شهر يونيو 2024 وأقامت للمناسبة حفلاً سيطرت عليه الأجواء العائلية البسيطة. ونشرت صوراً من الإحتفال علقت عليها "تزوجت من رجل أحلامي". تألقت العروس خلال الحفل بفستان أبيض من تصميم المصمم زهير مراد وعكس ذوقها الأنيق والناعم.

وبعد انتهاء حفل عقد القران رسمياً في منزل عائلة العروس، إحتفل العروسان مع ضيوفهما بالمناسبة في أحد فنادق القاهرة تألقت خلاله العروس بفستان أبيض قصير حمل توقيع المصممة نفسيكا سكورتي.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب أعلنت خطوبتها
شيرين عبد الوهاب أعلنت خطوبتها

في خبر تصدّر اهتمام الجماهير في شهر يونيو 2024، أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب خطوبتها من رجل من خارج الوسط الفني في خبر فاجأ الجمهور، وقالت إنها تستعد لعقد قرانها في الفترة المقبلة.وفاجأ حسام حبيب الجمهور بتأكيده خبر خطوبة طليقته وقام بنشر رسالة صوتية مهنئا إياها ومعبراً عن سعادته لها بالخطوبة مشيداً بخطيبها فقال "ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة فى الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وبتمنالها كل الرضا والسعادة والنجاح وتفضل كدا احلى حاجة فى الدنيا".

زفاف سارة ابي كنعان

سارة ابي كنعان وزوجها خلال حفل زفافهما
سارة ابي كنعان وزوجها خلال حفل زفافهما

وبعد قصة حب مؤثرة استمرت لأكثر من 5 سنوات احتفل الثنائي سارة أبي كنعان ووسام فارس بزواجهما في يونيو 2024 في مدينة البترون شمال لبنان وسط أجواء من الفرح والسعادة تألقت خلاله العروس بإطلالة ناعمة. والتقط الثنائي صوراً بغاية الرومانسية وسط الشموع على شاطئ البحر.

عادل عوض يحتفل بعقد قران ابنته جميلة

من عفد قران جميلة عوض
من عقد قران جميلة عوض

احتفلت النجمة المصرية جميلة عوض، إبنة المخرج عادل عوض بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، وسط حضور عدد من أفراد عائلتهما. وجاء هذا الإرتباط تتويجا لعلاقة الحب التي جمعت الثنائي منذ عام 2016 أثناء تعارفهما على بعضهما في كواليس فيلم "هيبتا" إذ نشأت حينها صداقة قوية بينهما تحولت سريعاً إلى علاقة عاطفية استمرت لثماني سنوات تقريباً.