سيليو صعب إلى جانب والدته كلودين والمصمم إيلي صعب

خطوبة ابن إيلي صعب... زفاف فخم وأسطوري بانتظارنا!

30 يونيو 2024

لا شك أن المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب له اسم كبير في عالم الموضة والجمال، أيضاً لأخبار أفراد عائلته الشخصية والعاطفية اهتمام كبير. بعد أن احتفل قبل سنوات بزفاف ابنه إيلي صعب جونيور وتحديداً في العام 2019،  ها نحن على موعد مع زفاف أسطوري من آل صعب ، فقد أعلن اليوم سيليو صعب خطوبته فمن هي العروس؟ ومن هن شريكات أبناء إيلي صعب؟

سيليو صعب وخطيبته زينة
سيليو صعب وخطيبته زينة

ابن إيلي صعب يعلن خطوبته

بشكل مفاجئ ومن دون مقدمات أعلن عن ارتباط سيليو صعب ابن المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من خلال منشور على موقع إنستغرام، وقد شاركت والدة العريس صورة للعروسين عبر خاصية الستوري في حسابها يظهر فيها خاتم الخطوبة من دون أي تعليق. وبسرعة انتشرت هذه الصور معلنة خطوبة ابن إيلي صعب على الشابة زينة والتي على ما يبدو أنها العروس من خارج الوسط الفني وحسابها على إنستغرام خاص و لديها 314 متابع فقط. بينما سيليو صعب لم يشارك أي صورة عبر حسابه على إنستغرام أو أي شيء يشير إلى ارتباطه، واكتفى بمشاركة صورة تظهر المنظر الخارجي لإحدى منازل والده في لبنان.

سيليو صعب إلى جانب والدته كلودين والمصمم إيلي صعب
سيليو صعب إلى جانب والدته كلودين والمصمم إيلي صعب

من هم أولاد إيلي صعب؟

تزوج المصمم إيلي صعب من السيدة كلودين صعب في العام 1990، وأنجبا 3 أولاد هم: إيلي صعب جونيور، سيليو، ميشال. الإبن الأكبر إيلي صغب جونيور تزوج في العام 2019 بعرس أسطوري استمر لثلاثة أيام ويعمل في مجال الإدارة الفنية لعلامة والده.

سيليو وهو الإبن الأوسط لإيلي صعب يبلغ من العمر 29 عاماً حيث يعمل في مجال بالإستشارات المالية وفي مجال الاقتصاد ويشرف احياناً على تنظيم الحفلات والمناسبات وعروض الأزياء التي يقيمها والده.

أما الإبن الأصغر وهو ميشال إيلي صعب فقد احتفل منذ سنتين بخطوبته على الشابة كاتيا، ولا ينشر الكثير عن حياته عبر واقع التواصل الاجتماعي.

المصمم إيلي صعب يتوسط أبناءه
المصمم إيلي صعب يتوسط أبناءه

زوجات أبناء إيلي صعب من الأكثر جمالاً برأيك؟

قبل سنوات احتفل إيلي صعب جونيور بزواجه من الشابة كريستينا مراد في زفاف خيالي وأسطوري في بيروت، واستمر الحفل لأيام حضره آنذاك شخصيات فنية وإجتماعية من العالم. وبعدها رزق إيلي صعب بطفلتهما الأولى "صوفيا"، ولينضم فيما بعد إيلي صعب الحفيد إلى العائلة قبل عامين تقريباً.

إيلي صعب جونيور وزوجته كريستينا مراد
إيلي صعب جونيور وزوجته كريستينا مراد

بعد الزفاف الأسطوري لإيلي صعب جونيور احتفلت العائلة بخطوبة ابنها ميشيل على الشابة كاتيا، حينها لم ترد الكثير من المعلومات عن العروس وطريقة تعارفهما إلا أن ميشيل إيلي صعب نشر العديد من اللقطات لهما أثناء سفرهما سوياً وغالباً ما يعلق عليها "My Everything" أو "كلّي".

ميشيل إيلي صعب وخطيبته
ميشيل إيلي صعب وخطيبته

وها هو الإبن الأوسط سيليو صعب يعلن خطوبته على الشابة زينة من خلال منشور على إنستغرام، فهل نحن أمام زفاف ملكي وأسطوري آخر لعائلة آل صعب؟