عاصي الحلاني احتفل بخطوبة ابنته 

نجوم احتفلوا بأفراح أبنائهم في النصف الأول من 2024 بينهم محمد فؤاد وعاصي الحلاني

عندليب دندش
1 يوليو 2024

عاش عدد من النجوم احتفالات خاصة بأفراح أبنائهم الذين تزوجوا أو أعلنوا خطوبتهم في النصف الأول من 2024 بينهم كان الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي احتفل بخطوبة ابنته دانا والفنان المصري أحمد زاهر الذي أعلن خطوبة ابنته ليلى والفنان محمد فؤاد الذي احتفل بزفاف نجله. فإليكم أبرز النجوم الذين احتفلوا بأفراح أبنائهم في النصف الأول من 2024:

أحمد زاهر يحتفل بخطوبة ابنته

أحمد زاهر احتفل بخطوبة ابنته
أحمد زاهر احتفل بخطوبة ابنته

إذاً احتفل الفنان أحمد زاهر في النصف الأول من 2024 بخطوبة إبنته ليلى على المنتج هشام جمال وأقيم للمناسبة حفلاً عائلياً ظهر خلالها الفنان في الصور برفق بناته وزوجته.

وعلق الفنان أحمد زاهر على الصور بالقول "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تمت بحمد الله قراءة فاتحة ابنتي ليلى على المنتج والفنان هشام جمال". وقدم "كل التمنيات الطيبة للعروسين، وألف مبروك لحبيبة قلب بابا وروح بابا ليلي. ربنا يسعدكم ويبعد عنكم العين".

الأميرة عائشة بنت الحسين تحتفل بخطوبة ابنها

الأميرة عائشة بنت الحسين احتفلت بخطوبة ابنها الأكبر عون جمعة
الأميرة عائشة بنت الحسين احتفلت بخطوبة ابنها الأكبر عون جمعة

وطالت الأفراح في النصف الأول من عام 2024 العائلة الملكية الأردنية إذ احتفلت الأميرة عائشة بنت الحسين شقيقة الملك عبدالله الثاني، وزوجها سعد الدين جمعة في فبراير 2024 بخطوبة ابنهما الأكبر عون جمعة الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، بآنسة تدعى لينا عباس والبالغة من العمر 28 عاما.

زفاف علي ناصر جودة

علي جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن في حفل زفافه
علي جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن في حفل زفافه

كذلك إحتفلت الأميرة سمية بنت الحسن، ابنة عم العاهل الأردني عبدالله الثاني في مايو 2024 بزفاف ابنها الثاني علي ناصر جودة من الآنسة تمارا رسماني وأقيم للمناسبة حفل زفاف ملكي كبير في الهواء الطلق أطلت خلاله العروس بفستان زفاف محتشم حمل توقيع دار أزياء اللبناني ربيع كيروز.

الفنان محمد فؤاد يحتفل بزفاف نجله

ومن النجوم الذين احتفلوا بأفراح أبنائهم في النصف الأول من 2024 نذكر الفنان المصري محمد فؤاد الذي احتفل في شهر مارس بزفاف نجله عبد الرحمن على عروسته فريدة إسماعيل في احتفال ضخم أقامه في العاصمة المصرية القاهرة وحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير من أصدقائه في الوسط الفني بينهم عدد كبير من نجوم التسعينات مثل الفنان مصطفى قمر وحميد الشاعري وخالد عجاج ومصطفى كامل، إلى جانب وليد سعيد والفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها وغيرهم.

مصطفى قمر في حفل زفاف نجل محمد فؤاد
مصطفى قمر في حفل زفاف نجل محمد فؤاد

وانتشرت لقطات فيديو من الإحتفال الذي جرى قبل شهر رمضان، وظهر فيها الفنان متأثراً عاطفياً جداً بزفاف ولده الذي تربطه به علاقة مميزة وخاصة ظهرت في أعمال عدة وتعرف بها الجمهور على نجله، إذ قام بتهنئة نجله وعروسته بالقبلات والإحتضان وسط تصفيق الحضور كما أظهرت لقطات أخرى فؤاد وهو يصور ولده طوال الحفل.

بهاء الدين محمد يحتفل بزفاف نجله

الصورة التي نشرها الشاعر بهاء الدين محمد من زفاف نجله
الصورة التي نشرها الشاعر بهاء الدين محمد من زفاف نجله

الشاعر الكبير الذي قدم أجمل الأغاني للوسط الفني، بهاء الدين محمد إحتفل بدوره في النصف الأول من 2024 بزفاف نجله وتشارك مع جمهوره فرحته بهذا الزواج إذ نشر عبر حسابه على فيسبوك صورته مع ابنه وعروسته وبارك لهما وتمنى لهما حياة سعيدة وعلق عليها بالقول "إبني بيتجوز.. ربنا يسعد قلوبكم ويستر حياتكم".

بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها

بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها سلمى
بدرية طلبة تحتفل بزفاف ابنتها سلمى

أما الفنانة بدرية طلبة فاحتفلت بزواج إبنتها سلمى في حفل زفاف كبير داخل أحد الفنادق الكبرى في القاهرة حضره الأقارب والأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه. واللافت في حفل الزفاف أن والدة العروس وزعت على الضيوف حلوى على شكل عين زرقاء إيمانا ًمنها بتحصين ابنتها العروس من الحسد. وتعليقا على ذلك قالت الفنانة بدرية "حبايبنا على دماغنا.. لكن اللي يحسدنا في عينيه البونبوني".

كما بدت في بعض ملامح الفيديو تأثر والدة العروس بزفاف ابنتها إذ اغرورقت عيناها بالدموع وهي تساعد ابنتها في إطلالتها، كما راحت تردد آيات قرآنية لحظة رؤيتها لابنتها خوفاً عليها من الحسد.

خطوبة دانا الحلاني

عاصي الحلاني احتفل بخطوبة ابنته
عاصي الحلاني احتفل بخطوبة ابنته 

وينضم الفنان اللبناني عاصي الحلاني إلى قائمة النجوم الذين احتفلوا بأفراح الأبناء إذ احتفل بخطوبة ابنته دانا الحلاني على الشاب آلان سعد. وتميزت مراسم الإحتفال بالأجواء الرومانسية وبالعاطفة الجياشة بين أفراد العائلة حيث انتشرت صور مؤثرة لهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)

ونشرت العروس صوراً لها من الحفل إلى جانب خطيبها وأفراد عائلتها وعلقت عليها "معاً، دائماً وإلى الأبد"، وفي صورة أخرى علقت العروس عليها: "يداً بيد، وقلباً بقلب". وانهالت التعليقات على الصور والتي باركت للعروسين هذه الخطوة متمنية لهما دوام السعادة.

عادل عوض يحتفل بعقد قران ابنته جميلة

عادل عوض يحتفل بعفد قران ابنته جميلة عوض
عادل عوض يحتفل بعفد قران ابنته جميلة عوض

المخرج عادل عوض احتفل أيضا بعقد قران ابنته النجمة المصرية جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ، وسط حضور عدد من أفراد عائلتهما. وجاء هذا الإرتباط تتويجا لعلاقة الحب التي جمعت الثنائي منذ عام 2016 أثناء تعارفهما على بعضهما في كواليس فيلم "هيبتا" إذ نشأت حينها صداقة قوية بينهما تحولت سريعاً إلى علاقة عاطفية استمرت لثماني سنوات تقريباً.

الفنان حمدي هيكل يحتفل بعقد قران ابنته

أما الفنان المصري فاحتفل في شهر فبراير 2024 بعقد قران ابنته على شاب من خارج الوسط الفني. وأقيم للمناسبة حفلاً حضره عدد من المقربين للعروسين.وشارك الفنان محمد فاروق شيبة الجمهور مقطع فيديو من عقد قران ابنة هيكل، عبر حسابه بـ"فيسبوك" معلقاً عليها "تم بحمد الله زواج ابنة الأستاذ حمدي هيكل، ألف مليون مبروك يا أستاذ، مين قال مبروك لـأبوموتة، عقبال أولادكم".