ملكة جمال الكون لعام 2009 ستيفانيا فرنانديز_ الصورة من  Pinterest

بعد زفاف أوليفيا كالبو تابعي إطلالات ملكات جمال الكون بفساتين زفاف لافتة

لطيفة الحسنية 
2 يوليو 2024

احتفلت ملكة جمال الكون السابقة أوليفيا كالبو بحفل زفافها مؤخراً، وشغلت وسائل الإعلام العربية والعالمية بفستانها الناعم والبسيط الذي أتى خالياً من التطريزات أو الرسومات، فيما تخلّله بعض من تطريزات الدانتيل الأنيقة على الأكمام والطرحة. بمناسبة حفل الزفاف هذا، حضرنا لكِ باقة فساتين زفاف ارتدتها ملكات جمال الكون على ممر السنين. رافقينا في جولة على إطلالات زفاف ملكات جمال الكون، وشاركينا رأيك بفساتين زفاف ملكات الجمال.

ملكة جمال الكون لعام 2012 أوليفيا كالبو بإطلالة زفاف من دولتشي أند غابانا

منذ يومين سارت عارضة الأزياء وملكة جمال الكون السابقة لعام 2012 أوليفيا كالبو،على ممر الكنيسة في واتش هيل، رود آيلاند، مرتدية فستان زفاف طويل الأكمام مشغولاً من الكريب، مع تنورة واسعة وظهر مبطن بالأزرار، من دار دولتشي أند غابانا العريقة في عالم الموضة. واختارت أوليفيا كالبو إطلالة خالدة كما وصفتها، حيث تميّز الفستان الذي أتى مشغولاً من الكريب مع تطريزات الدانتيل، بياقته العاية وبساطة تصميمه؛ فيما احتضنته الطرحة الطويلة والكايب الفضفاض، لتطلّ ملكة جمال الكون السابقة كأميرة في يوم زفافها. وضجّت مواقع التواصل بخبر زفاف أوليفيا كالبو من لاعب كرة القدم الأميركي كريستيان ماكافاري، بعد علاقة عاطفية دامت خمس سنوات، فيما ظهرت العروس بمكياج ناعم وتسريحة شعر منسدلة.

ملكة جمال الكون ميتشل إهيزو في إطلالة زفاف ناعمة

 خلال عام 2023، تزوّجت ملكةجمال العالم MBGN World  لعام  2017 وملكة جمال الكون نيجيريا 2023، النيجيرية ميتشل إهيزو، من الرئيس التنفيذي لشركة SNECOU Group Limited، الأمير نيكولاس أوكاتشوكو. وارتدت العروس في يوم زفافها فستاناً من دار مارفييه، أتى مشغولاً من قماش الساتان اللمّاع الذي تداخل مع الدانتيل والورود الثلاثية الأبعاد. وتميّزت إطلالة الزفاف بقصة الفستان العامودية والأكمام الشفافة، فيما اعتمدت ملكة جمال الكون السابقة ميتشل إهيزو مكياج نيود أو مكياج اللامكياج أرفقته مع تسريحة شعر مرفوعة.

يُذكر أنّ إهيزو فازت بلقب ملكة جمال الكون كأول مواطنة نيجيرية، مشكلّة بذلك قفزة رائدة لبلدها. وكانت قد فازت في عام 2017، بلقب أجمل فتاة في نيجيريا، ثم انتقلت لتصبح  أول عارضة أزياء نيجيرية تفوز بمسابقة ملكة جمال العالم.

ملكة جمال الكون لعام 2017 ديمي لي بإطلالة لافتة في يوم زفافها

ملكة جمال الكون لعام 2017 ديمي لي في يوم زفافها- الصورة من  Pinterest
ملكة جمال الكون لعام 2017 ديمي لي في يوم زفافها- الصورة من  Pinterest

كان حفل زفاف  ملكة جمال الكون لعام 2017 ديمي لي تيبو على  النجم الرياضي نيل تيبو بمثابة حلم، حيث تبادل الزوجان الوعود في 20 يناير 2020، خلال حفل زفاف أُقيم عند غروب الشمس في موطن العروس في جنوب إفريقيا. وارتدت العروس فستانًا مصنوعًا من الكريب الأبيض، بقصّة ناعمة بدون أكمام، من تصميم David's Bridal تميّز بظهر مكشوف، غطتّه الطرحة الطويلة. وكانت الطرحة هي التي ميّزت إطلالة الزفاف في الواقع، حيث أتت طويلة جداً ومشغولة من قماش التول. واعتمدت ملكة جمال الكون السابقة تسريحة شعر مرفوعة غطتها بطرحة طويلة، فأتت إطلالة الزفاف مناسبة للحفل الذي أُقيم في الهواء الطلق.

ملكة جمال الكون لعام 2015 بيا فورتزباخ بإطلالة زفاف من الدانتيل

احتفلت ملكة جمال الكون لعام 2015، الفليبينية بيا فورتزباخ بحفل زفافها خلال شهر مارس 2023، بعد علاقة غرامية طويلة، وأقيم حفل الزفاف في منتجع فاخر في الجزيرة الشمالية المنعزلة في سيشيل.  وارتدت بيا فورتزباخ فستان زفاف من تصميم صديق زوجها يُدعىBessie Besana الذي شارك صورة للعروس حينها. وأتى الفستان سترابلس مشغولاً بقصة الكورسيه الفاخرة، ومشبعاً بالدانتيل وطبعات الورود الصغيرة الحجم.

ملكة جمال الكون لعام 2009 ستيفانيا فرنانديز في إطلالة زفاف مطرّزة

ملكة جمال الكون لعام 2009 ستيفانيا فرنانديز_ الصورة من  Pinterest
ملكة جمال الكون لعام 2009 ستيفانيا فرنانديز_ الصورة من  Pinterest

تزوجت ملكة جمال الكون لعام  2009 ستيفانيا فرنانديز من المستثمر الفنزويلي برناردو أسواجي في 6 مايو 2017 في قرطاجنة بكولومبيا، لكنها ما لبثت أن أعلنت طلاقها بعد ثلاثة سنوات من الزواج، حيث تزامن الطلاق بتاريخ يونيو 2020. وارتدت فرنانديز في حفل زفافها، فستاناً أتى مشبعاً بالتطريزات وحبيبات اللولو، بقصة الـ A-line  وتصميم لافت على الصدر بياقة على شكل قلب.