ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يحتفلان بزفافهما بعد قصة حب سرية إليكم التفاصيل

ناصيف زيتون ودانييلا رحمة يحتفلان بزفافهما بعد قصة حب سرية إليكم التفاصيل

عندليب دندش
2 يوليو 2024

بسرية تامة وبعيداً عن أعين الإعلام، إحتفل الثنائي الفني ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بزفافهما في 1 يوليو 2024 بعد قصة حب عاصفة تُوجت بالزواج. إستطاع حفل الزفاف الذي أقيم في مدينة جبيل اللبنانية أن يشغل الجمهور في الساعات القليلة الماضية خصوصا مع انتشار الأخبار بمنع العروسين للتصوير في الحفل وبأنه سيتم وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة لمنع إستخدام الكاميرات.

فإليكم تفاصيل حفل الزفاف وقصة الحب بين الثنائي.

دانييلا رحمة وناصيف زيتون يتزوجان

إذاً وبعد شائعات لاحقت علاقتهما لسنوات ونفيها مرات عدة، أسدل الستار على قصة الحب التي جمعت كل من ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بالزواج منذ ساعات قليلة في حفل أُبقيت كل تفاصيله سرية وحضره عدد قليل من الأهل والمقربين لم يتجاوز عددهم الـ70 شخصا بحسب ما تم تداوله.

تألقت العروس خلال حفل الزفاف بفستان حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، بينما اعتنى خبير التجميل بسام فتوح بإطلالتها الجمالية وتولى Assaad hair design تسريحة شعرها.

اعتنى خبير التجميل بسام فتوح بإطلالتها الجمالية
اعتنى خبير التجميل بسام فتوح بإطلالتها الجمالية 

ولم يتم تسريب أي صورة من داخل حفل الزفاف نتيجة الحصار الذي فرضه العروسان على الضيوف لمنع التصوير من خلال مصادرة هواتفهما ووضعها داخل خزائن مخصصة لمنع إستخدام الكاميرات، كون العروسين سيختاران مجموعة صور موّحدة ومحددة يُصار الى مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام لاحقاً.

إحتفل ناصيف زيتون بزفافه من دانييلا رحمة
إحتفل ناصيف زيتون بزفافه من دانييلا رحمة

وتم تداول معلومات تتحدث عن أن الثنائي لن يكشف أي تفصيل يتعلق بحفل الزفاف أو قصة حبهما إلا من خلال وثائقي أو فيلم قصير يتم التحضير له، مع العلم أنه سبق لدانييلا أن صرحت في عام 2023 بأن قصة حبها التي تعيشها تصلح لفيلم وثائقي مما يعني أنها ستُترجم على أرض الواقع رؤيتها هذه، لعلاقتها العاطفية.

تزوجت دانييلا رحمة من ناصيف زيتون بعد قصة حب قوية
تزوجت دانييلا رحمة من ناصيف زيتون بعد قصة حب قوية

قصة حب الثنائي الرومانسي ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

الزواج الذي شهدته مدينة جبيل اللبنانية بين الثنائي الفني ناصيف زيتون ودانييلا رحمة لم يكن نتيجة علاقة مولودة حديثاً إنما جاء تتويجا لقصة حب عمرها أكثر من 4 سنوات والتي تمت في السر وبهدوء بعيداً عن الإعلام والأضواء.

بدأت إنتشار الشائعات حول وجود قصة حب بين ناصيف زيتون ودانييلا رحمة تلاحقهما منذ عام 2021 خصوصا بعد أن أكدت رحمة في مقابلة إعلامية حينها أنها تعيش قصة حب في ذلك الوقت وأنها لن تبوح باسم حبيبها إلا في الوقت المناسب.

وخرج ناصيف زيتون في تلك الفترة لينفي الأخبار عن وجود علاقة عاطفية تجمعه بدانييلا معبرا عن سعادته بحديث البعض عن وجود قصة حب بينه وبين دانييلا رحمة بسبب صورة معينة جمعتهما معا واصفا الأمر بالتخيلات ومشيرا إلى أن الصورة المشار إليها ليست من الصور المحببة إليه لأن شكله فيها غريب لكنه أكد أن تخمينات المعلقين لم تزعجه وأن دانييلا رحمة صديقة جميلة يعتز بها ولا يكن لها إلا كل محبة واحترام.

ناصيف زيتون نفى مرات عدة وجود علاقة عاطفية تربطه بدانييلا رحمة
ناصيف زيتون نفى مرات عدة وجود علاقة عاطفية تربطه بدانييلا رحمة

عادت الشائعات تحوم بقوة حول علاقة الثنائي في عام 2023 بعد انتشار أخبار عن ارتباط دانييلا بأحد النجوم واعتراف الأخيرة بأنها تعيش قصة حب عاصفة حين قالت "أعيش حالة حبّ لكنني لست متزوجة، وقصة لقائي بحبيبي تصلح أن تتحوّل الى فيلم سينمائي وأنا كاتبة شوي منها في دفتر مذكراتي اليومية". ولكن كالعادة تم نفيها لاحقاً.

شائعات الارتباط لاحقت دانييلا رحمة وناصيف زيتون سنوات
شائعات الارتباط لاحقت دانييلا رحمة وناصيف زيتون سنوات

ومع مطلع عام 2024 كانت الفنانة اللبنانية تتمايل ليلة رأس السنة على أنغام أغنية لناصيف زيتون مما أعاد تأجيج نار الشائعات بوجود علاقة بين الثنائي، ولكن خرجت دانييلا رحمة لتنفي مجدداً وجود أي علاقة عاطفية بينهما قائلة إن شائعات بوجود علاقة حب مع ناصيف زيتون تتكرر باستمرار، وأضافت "كالعادة ما في شي جديد". وعلى الرغم من تفاعل عدد كبير من الجمهور مع تصريحاتها إلا أن الشكوك راودتهم حول صحة هذه المعلومة معتبرين أن علاقة عاطفية ما تربط الطرفين ببعضهما. ومنذ أيام فاجأ الثنائي الجمهور بتسريب الأخبار عن موعد حفل زفافهما في مطلع يوليو ليتأكد بذلك صحة الشائعات التي لاحقت الثنائي طويلاً ولسنوات عدة.

وبعد حفل زفافها، نسترجع معاً أبرز تصريحات الممثلة دانيلا رحمة، نجمة غلاف عدد فبراير، وحديثها غير المباشر عن حالة الحبّ الرائعة التي تعيشها مع الفنان ناصيف زيتون. وهي كما قالت لنا حصرياً خلال جلسة التصوير معها، إنها سعيدة جداً، تحبّ حبيبها ولا تعلم لماذا، هي فقط تحبّه…