إطلالة نجوى كرم خلال حفلها الأخير في بوخارست

خاص: بعدما أعلنت نجوى كرم زواجها.. "هي" تكشف تفاصيل إطلالتها من الفستان حتى المكياج والشعر

2 يوليو 2024

حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى الساعة هو إعلان الفنانة نجوى كرم زواجها رسمياً خلال حفلها الأخير في رومانيا، لكن بعيداً عن هذا الإعلان المفاجئ وبعد كل الإشاعات التي طالتها في الفترة الأخيرة أعجبتنا إطلالة الفنانة نجوى كرم بالأبيض. فما هي التفاصيل الكاملة عن إطلالة نجوى كرم باللون الأبيض من الفستان حتى المكياج والشعر؟

إطلالة نجوى كرم خلال حفلها الأخير في بوخارست
إطلالة نجوى كرم خلال حفلها الأخير في بوخارست

إعلان زواج نجوى كرم بشكل مفاجئ

فجرّت الفنانة نجوى كرم مفاجأة كبيرة بإعلانها زواجها رسمياً، أثناء وقوفها على المسرح في آخر حفلاتها الغنائية في جولة NajwaStalgia في بوخارست رومانيا.وقالت كرم على المسرح: "رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات".

إعلان زواج نجوى كرم من رجل الأعمال عمر الدهماني
إعلان زواج نجوى كرم من رجل الأعمال عمر الدهماني

وتتداول بعض المصادر الصحفية بأن زوج كرم هو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني  ويشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "عمر سالم الدهماني"، من بينها شركة Moments المختصة بالإنتاج الفني، وهي التي نظّمت حفلها الأخير رومانيا.

فستان زفاف نجوى كرم من تصميم رامي قاضي

فستان زفاف نجوى كرم
فستان زفاف نجوى كرم

أذهلت نجوى كرم الجميع بفستانها المصمم خصيصًا لها من تصميم رامي قاضي في يوم زفافها. وقد أبرز الفستان الأبيض الرائع المصنوع من الكريب أناقتها الخالدة، وأظهر براعة رامي قاضي في تجسيد رؤيتها.تميز فستان الزفاف بخطوطه النظيفة وتطريزاته الأنيقة، التي تجسد الرقي الحديث. وقد صُنع الفستان من قماش الكريب الفاخر، مما أبرز قوام نجوى كرم الرشيق وأبرز تفاصيل التصميم الدقيقة. وإضافة إلى تصميم الفستان الناعم رافقه ذيل طويل لامس الأرض وأعطاه الكثير من الأناقة التي لفتت النظار إلى جمال ورشاقة الفنانة البالغة من العمر 58 عاماً.

مكياج العروس نجوى كرم يمزج الرومانسية والقوة في الوقت عينه

مكياج العروس نجوى كرم
مكياج العروس نجوى كرم

بالنسبة لمكياج العروس فقد تولى خبير التجميل محمد حرب تنفيذه، وفي حديث خاص لموقع "هي" قال عن اختيار ألوان مكياج العروس نجوى كرم: "عادة ما تكون ألوان مكياج الفنانة نجوى كرم من تدرجات الترابية والحيادية والبرونزي والذهبي،  وفي هذا اليوم قررنا الخروج قليلاً من دائرة هذه الالوان واتجهنا نحو تدرجات الرملية. وأضاف: "في هذا المكياج تحديداً ابتعدنا كلياً عن الآيلاينر أو الكحل الأسود، لأننا مزجنا بين المكياج المسرحي القوي وبين المكياج العرائسي الملائكي.

وتابع قائلاً:" أخذنا بعين الاعتبار بأن يكون المكياج مميز في هذا اليوم ويتناسب مع إطلالة نجوى كرم بالفستان الأبيض، إضافة إلى تطبيق مكياج يمكن أن يراه كل الحاضرين في الحفل".

وحول سؤاله عن مكياج نجوى كرم هل يمكن ان تعتبره ترند ومن صيحات المكياج الجديدة للعروس قال :"يمكن القول بأن مكياج نجوى كرم سيكون ترند لصيف  2024، فكمية العرائس اللواتي طلبنه خلال الساعات الماضية كبيرة جداً، فهو مكياج مميز ويشبههنا خاصة للعرائس العربيات اللواتي يتمتعن ببشرة سمراء وملامح جذابة ويمزج بين ألوان المكياج القوي والناعم".

تسريحة شعر نجوى كرم بسيطة لكنها على الموضة!

تسريحة شعر العروس نجوى كرم
تسريحة شعر العروس نجوى كرم

تولى تصفيف شعر الفنانة نجوى كرم المزين أندريه كوريغيان، أيضاً كان لموقع "هي" حديث خاص معه ولدى سؤاله عن هذه الليلة كيف تم تنسيق التسريحة وشكلها مع الفنانة نجوى كرم أجاب: "لم نكن على علم بأن النجمة نجوى كرم ستعلن عن هذه المفاجأة في حفلها، ونحن في الكواليس تفاجأنا أيضاً بهذا الخبر الجميل والسعيد. أما عن تسريحة شعرها في الفترة الأخيرة نبتعد قليلاً عن التسريحات الضخمة ونتجه نحو الستايل الأوروبي وخاصة عن الاكسسوارات خاصة أن الفنانة نجوى كرم أول من قدم تسريحات الشعر المرفوعة والاكسسوارات في إطلالتها، ومنذ عام تقريباً حتى اليوم نحاول اعتماد التسريحات الناعمة والمنسدلة التي تتمايل معها كلما تحركت على المسرح، تناقشنا مع الفنانة نجوى كرم على حول إطلالتها اختيار هذه التسريحة قال كوريغيان: "نسقنا معاً كفريق كامل أنا وخبير التجميل إضافة إلى الستايلست الخاص بالفنانة نجوى كرم لنحصل على نتيجة نهائية ولوك مميز وأنيق. ويمكن القول بأن التسريحة المموجة هي ترند وصيحة من صيحات تسريحات الشعر لهذا الموسم كذلك الأمر بالنسبة للعروس فهي تتجه هذا الصيف إلى اختيار التسريحات الناعمة والإطلالات البسيطة التي تمنحها الكثير من الأناقة والرقي".