سارة ابي كنعان وزوجها خلال حفل زفافهما

نجوم تزوجوا في النصف الأول من 2024 بينهم نجوى كرم وريم العلي

عندليب دندش
3 يوليو 2024

بين الزيجات الكثيرة التي شهدها النصف الأول من 2024 ، استطاعت بعضها أن تشكل مفاجأة صادمة للجمهور تصدّرها إعلان زواج الفنانة نجوم كرم مؤخرا التي فاجأت الجمهور بخبر ارتباطها والإحتفال بزفافها مؤخرا. فإليكم أبرز الزيجات الفنية التي عاشها الوسط الفني في النصف الأول من العام الحالي:

زواج سارة مراد

من عقد قران سارة مراد
من عقد قران سارة مراد 

في النصف الأول من 2024، ودعت الإعلامية السعودية سارة مراد العزوبية بعد أن عقدت قرانها على عريسها الذي يُدعى هشام في شهر يناير، في حفل ضيق تألقت خلاله بإطلالة بسيطة اختارت فيها فستان أبيض ناعم مرصع من Bthaina، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل الناعم مع الغرة الجانبية. ونشرت سارة صوراً من الحفل على إنستغرام وتفاعل الجمهور معها مقدما لها التهاني والتبريكات. وتُعد هذه الزيجة هي الثانية لسارة مراد التي سبق أن عاشت تجربة زوجية سابقة أثمرت عن ولادة ابنة لها تُدعى ملك.

زواج نجمة ذا فويس شيماء عبد العزيز

شيماء عبد العزيز اعلنت زواجها
شيماء عبد العزيز اعلنت زواجها

ومن النجوم الذين احتفلوا بأفراحهم في النصف الأول من 2024 نذكر أيضاً نجمة ذا فويس شيماء عبد العزيز التي احتفلت بزواجها في شهر يناير بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها ونشرت صوراً لها من الاحتفال عبر تطبيق إنستغرام. وأخفت الفنانة هوية عريسها وصوره مما عرّضها للاتهام بأنها تقلد الفنانة اللبنانية ميريام فارس بإخفاء الزوج.

زواج محمود عامر

الفنان محمود عامر مع عروسته
الفنان محمود عامر مع عروسته

أما شهر فبراير 2024 فشهد على زواج الفنان محمود عامر من الطبيبة النفسية رشا فرج وتصدرت هذه الزيجة الترند بعد إعلانها وإنقسام الجمهور إلى قسمين بين مؤيد وآخر منتقد له بسبب فارق السن مع زوجته. وتم الإعلان عن الخبر عبر حسابه على موقع  التواصل الإجتماعي في فيس بوك من خلال نشر صورتين من حفل زفافه مع عروسته من خارج الوسط الفني وعلق عليها قائلاً: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء، تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فرج".

زواج الفنان رامي وحيد

الصورة التي نشرها الفنان رامي وحيد مع عروسته
الصورة التي نشرها الفنان رامي وحيد مع عروسته

وفي النصف الأول من 2024 تزوج الفنان رامي وحيد البالغ من العمر 48 عاماً، في شهر فبرايروأعلن عن زواجه من فتاة خارج الوسط الفني من دون أن يكشف أي تفاصيل عن العروس أو مكان العرس. ونشر رامي وحيد صورة واحدة له مع عروسه على حسابه في فيسبوك وعلق عليها بالقول "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم الزواج الحمدلله".

زواج الفنانة والمخرجة تيما الشوملي

من حفل زفاف تيما الشوملي
من حفل زفاف تيما الشوملي

كما احتفلت الفنانة والمخرجة الأردنية تيما الشوملي في أبريل 2024 بزفافها الذي في الهواء الطلق على شواطئ البحر الميت في الأردن وشاركت الجمهور بمقاطع فيديو و"صور" من الحفل والتي أظهرت جانباَ من تفاصيل الحفل الذي حضره الأصدقاء والأقارب. كما ظهرت تيما سعيدة جداً وهي ترقص مع العريس كما نشرت صورة لها من داخل سيارة إلى جانب عريسها وبدت السعادة واضحة على ملامحها. ولم تكشف العروس عن أي تفاصيل تتعلق بعريسها.

زفاف الفنانة ريم العلي

ريم العلي بفستان زفافها
ريم العلي بفستان زفافها

الفنانة السعودية ريم العلي، نجمة مسلسل "الشرار" الذي عرض في رمضان 2024 وحقق نجاحًا كبيرًا، إحتفلت أيضا بزفافها في النصف الأول من العام الحالي وتحديدا في شهر أبريل وتصدرت حديث رواد السوشيال ميديا بإطلالتها العرائيسية المميزة بدون أن تكشف عن هوية العريس.

زفاف فارس اسكندر

فارس اسكندر وعروسته
فارس اسكندر وعروسته

الفنان اللبناني فارس اسكندر الذي هرب من الزواج لسنوات طويلة وأيّد العزوبية والوحدة لفترات ليست بالقليلة، اختار شهر أبريل 2024 من أجل إعلان زواجه من فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى هبة وجمعته بها علاقة دامت 14 عاماً واستطاعت أن تغير قناعاته بشأن الإرتباط.

وقدم الفنان لعروستهأثناء حفل الزفاف أغنية خاصة لها بعنوان "هزمني الحب"، ترجم فيها مشاعره الرافضة للزواج وكيف انهزم في النهاية أمام الحب.

زواج الفنانة صابرين

الفنانة صابرين مع زوجها عامر الصباح
الفنانة صابرين مع زوجها عامر الصباح

وتنضم النجمة المصرية صابرين إلى قائمة النجوم الذين أعلنوا زواجهم في النصف الأول من 2024 فصدمت الجمهور في مايو بإعلان زواجها من من المنتج اللبناني عامر الصباح بعد ظهورها معه في حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي. وكشفت أن الزواج تم بشكل سري منذ 6 أشهر واكتفت بإعلانه فقط للعائلة والمقربين.

زفاف ريم سامي

ريم سامي مع زوجها خلال حفل زفافها
ريم سامي مع زوجها خلال حفل زفافها

ودخلت الفنانة ريم سامي في شهر مايو 2024 القفص الذهبي فاحتفلت  بزواجها من رجل الأعمال محمد المغازي، في حفل زفاف ضخم أقيم بأحد فنادق القاهرة بحضور عدد كبير من النجوم تألقت خلاله بفستان أبيض كلاسيكي من الساتان من تصميم زهير مراد وأحيا الحفل كل من عمرو دياب وتامر حسني.

زواج بريجيت ياغي

من حفل زفاف بريجيت ياغي
من حفل زفاف بريجيت ياغي

الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي فاجأت جمهورها في مايو 2024 بالإعلان رسيما عن زواجها في حفل زفاف غير تقليدي بعيدا عن الحفلات البازخة، اقتصر فيه الحضور على المقربين منها. والأبرز في الحفل كان تخليها عن إطلالة العروس المتعارف عليها بالفستان الأبيض االتقليدي ولجأت إلى إطلالة عرائسية كلاسيكية بالجمبسوت الأبيض وكذلك تخلت عن الطرحة البيضاء التي تعتمدها العرائس عادة وفضلت أن يكون زفافها بطابع رومانسي على نطاق ضيق.

زواج أمير طعيمة

أمير طعيمة ويسرا الجديدي
أمير طعيمة ويسرا الجديدي

إنضم الشاعر الغنائي أمير طعيمة إلى قائمة النجوم الذين أعلنوا عن زواجهم في النصف الأول من 2024 إذ فاجأ الجمهور بزواجه من الفنانة التونسية يسرا الجديدي، في خبر أثار الكثير من الجدل بين المتابعين خصوصاً أن الزيجة جاءت بعد شهرين فقط من إعلان الإنفصال عن زوجته الأولى جيني كامل وتبين أنها تمت في 24 أبريل الماضي. إعلان الزواج جاء من خلال نشر أمير طعيمة صور زواجه في يونيو الحالي عبر حسابه على إنستغرام وكشف من خلالها عن تاريخ زواجه في تعليقه على الصور.

زفاف الممثلة شيرين أبو العز

شيرين ابو العز خلال حفل زفافها
شيرين ابو العز خلال حفل زفافها

وفي النصف الأول من 2024 إحتفلت الممثلة المصرية شيرين أبو العزّ بزفافها إلى رجل الأعمال محمد صالح حيث أقيم حفل الزفاف في شهر يونيو في منطقة صيدا اللبنانيّة بحضور العائلة والأصدقاء ومجموعة من الوجوه الفنيّة. تألّقت العروس خلال الحفل بفستان زفاف حمل توقيع المصمّم صادق ماجد، وتميّز بتصميمه اللافت وبتفاصيله البارزة.

زفاف سارة ابي كنعان

سارة ابي كنعان وزوجها خلال حفل زفافهما
سارة ابي كنعان وزوجها خلال حفل زفافهما

وبعد قصة حب مؤثرة استمرت لأكثر من 5 سنوات احتفل الثنائي سارة أبي كنعان ووسام فارس بزواجهما في النصف الأول من 2024 وتحديدا في شهر يونيو في مدينة البترون شمال لبنان وسط أجواء من الفرح والسعادة تألقت خلاله العروس بإطلالة ناعمة. والتقط الثنائي صوراً بغاية الرومانسية وسط الشموع على شاطئ البحر. 

زواج الفنانة ياسمين رئيس

ياسمين رئيس مع عريسها خلال حفل زفافها
ياسمين رئيس مع عريسها خلال حفل زفافها

كما دخلت الفنانة المصرية ياسمين رئيس القفص الذهبي للمرة الثاني في النصف الأول من 2024 بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد عبد العزيز إذ أقامت للمناسبة حفل زفاف أسطوري بقلعة صلاح الدين في القاهرة حضره عدد من النجوم بينهم ميرهان حسين ودينا الشربيني.

زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

تزوجت دانييلا رحمة من ناصيف زيتون بعد قصة حب قوية
تزوجت دانييلا رحمة من ناصيف زيتون بعد قصة حب قوية

وبسرية تامة وبعيداً عن أعين الإعلام، إحتفل الثنائي الفني ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بزفافهما في 1 يوليو 2024 بعد قصة حب عاصفة تُوجت بالزواج. وإستطاع حفل الزفاف الذي أقيم في مدينة جبيل اللبنانية أن يشغل الجمهور لساعات طويلة خصوصا مع انتشار الأخبار بمنع العروسين للتصوير في الحفل وبأنه سيتم وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة لمنع إستخدام الكاميرات.

إعلان زواج نجوى كرم بشكل مفاجئ

إعلان زواج نجوى كرم من رجل الأعمال عمر الدهماني
إعلان زواج نجوى كرم من رجل الأعمال عمر الدهماني

أما الزواج الذي أثار الصدمة الكبيرة في النصف الأول من 2024 فكان تفجير الفنانة نجوى كرم مفاجأة كبيرة بإعلانها زواجها رسمياً، أثناء وقوفها على المسرح في آخر حفلاتها الغنائية في جولةNajwaStalgiaفي بوخارست رومانيا.وقالت كرم على المسرح: "رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات".