حفل زفاف في سراي نسيب باشا الأثري

تعرفي على مكان إقامة زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون وأجمل القصور للحفلات في لبنان

4 يوليو 2024

وقع اختيار الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون على "بيت نون"، وهو عبارة عن قصر قديم عمره اكثر من 100 عام، وتم تحويله إلى مكان إقامة خاصة لمن يرغب بالإستجمام وحتى إقامة حفلات الزفاف. نعرف العرسان اليوم على أهم قصور التي تقام فيها حفلات الزفاف في لبنان، فهل ترغبين في اختيار قصر قديم وأثري لحفل فخم وملوكي؟ إذاً اطلعي من موقع "هي" على هذه الخيارات التي ستدهشك بجمالها وروعتها وهندستها القديمة.

بيت نون مكان رائع لإقامة حفل زفاف لا ينسى!

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BeitNoun (@beitnoun)

بيت نون قصر يعود بناؤه إلى أكثر من 100 عام يقع في مدينة مشيمش في قضاء جبيل، مكان بغاية الروعة إضافة إلى أنه يمنح العروسين خصوصية لا مثيل لها. يستقبل هذا القصر الأثري في لبنان كل ثنائي يود الإحتفال بزفافه ضمن أجواء حالمة، ويمكن استضافة الضيوف للإستمتاع بالضيافة والإستجمام.

شاتو رويس يضيء حفلات الزفاف في لبنان

واحد من أفضل الأماكن المميزة التي يمكن إقامة حفلات أعراس مميزة، هو شاتو رويس لبنان Chateau Rweiss الذي تعتبر إرثاً حضاريا يعود لعام 1969، يزين شاتو رويس خليج جونيه المضيء بجماله الرائع ويزين الجبال الخضراء المحيطة بهندسته المعمارية اللبنانية التقليدية الفريدة.

سراي نسيب باشا  قصر تاريخي لحفلات زفاف مميزة

قبل أسابيع احتفلت شيرين أبو العز بحفل زفافها في قصر المير أمين، وصور حفل زفافها بدت بغاية التميز لأنه أحد أروع المباني الموجودة في لبنان، وهو قصر عثماني فخم يقع في بلدة البرامية جوار مدينة صيدا، ويتخذ موقع خلاب مطل على البحر، ويرجع تاريخ تشييده إلى منتصف القرن التاسع عشر. يتمتع القصر بطراز معماري فاخر يعتبر مثالا لعظمة العمارة والترف العثماني، كما يحيط به حديقة كبيرة رائعة أشجار النخيل والبلوط المعمرة، وتزينها مجموعة من نوافير المياه الراقصة.

قصر سرسق من أفخم القصور اللبنانية لحفل زفاف ملكي

تقام حفلات زفاف وحفلات خطوبة ومناسبات أخرى في هذا القصر التاريخي والأثري الذي يقع في قلب العاصمة بيروت، يتميز بالبناء القديم والحجري ويضم غرفاً بديكورات مختلفة إضافة إلى حديقة يمكن أن تكون وجهتك لحفل زفاف ملكي. نظمي زفافك في أجمل وجهة داخل هذا القصر القديم في بيروت، واحتفلي مع ضيوفك بزواجك ضمن أجواء ساحرة تسجل أجمل الذكريات في حياتك.

أوتيل غراند صوفر قصر أثري قديم تحول إلى وجهة لإقامة أجمل الحفلات

يعد فندق صوفر الكبير هو فندق تاريخي يعد أول كازينو في الشرق الآوسط، الذي أطلق عليه أيضاً اسم "القصر المنيف". بدأت ورشة إعمار فندق صوفر عام 1885 ويملكه إبراهيم سرسق الذي اختار تصميمه على الطراز الإيطالي. جمع الفندق مشاهير العرب والأجانب، ليستقبل أول نزلائه مطلع القرن العشرين. كان الدخول اليه ممنوعاً الا بالثياب الرسمية، وشغله أشهر السياسيين اللبنانيين والعديد من الأمراء والفنانين العرب. ومنه اتخذ العديد من العرسان مكاناً لإقامة حفل زفافهم ومن بينهم الفاشنيستا غنى غندور التي احتفلت بزفافها قبل أشهر واستقبلت فيه ضيوفها بأجواء مميزة ملكية وساحرة.

قصر مير أمين يمنح الإطلالة الأجمل لحفلات الزفاف

هذا القصر التاريخي المرم الذي يعود تاريخ بناءه إلى القرن التاسع عشر ويطل بشكل بانورامي على جبال الشوف، أيضاً يوفر غرفاً مميزة بأثاثها العتيق كما يضم تراساً فسيحاً ومطعماً يطل على قصر قصر بيت الدين الأثري. وفيه ستحصل العروس على إجمل إطلالة ليوم زفافها، ومن خلاله يمكن إلتقاط أجمل الصور التذكارية مع عريسها والضيوف.