أفكار مبتكرة لزينة حقائب العروس بأسلوب يناسب كل ذوق 

زينة حقائب العروس من أفخر الماركات العالمية لإطلالة عروس لافتة

لطيفة الحسنية 
8 يوليو 2024

هل اخترتِ فستان الزفاف وتبحثين عن زينة حقائب العروس؟ أنتِ في المكان المناسب لاختيار حقيبتكِ في يومكِ الكبير. وفيما يُنظر إلى الفستان كالجزء الأكثر أهمية في مظهر العروس يوم الزفاف، لا ينبغي إغفال بقية عناصر الطلّة. من هذه العناصر، حقيبة العروس، حيث تُعتبر حقائب اليد الخاصة بالزفاف أو حقائب الكتف الصغيرة من العناصر الأساسية التي يمكن حملها بعد الحفل والتي يمكن أن تحتوي على الأغراض الشخصية الضرورية، مثل  أحمر الشفاه، ​​والعطر، والمرآة، وغيرها من الأشياء الضرورية. بالمقابل، لا بدّ من اختيار حقيبة لائقة لطلّة عروس متناغمة ومتكاملة، مع زينة أو زخارف مميّزة وعصرية.

تابعي في ما يلي زينة حقائب العروس من أفخم الماركات العالمية واختاري منها ما يُعجبك ليوم الزفاف.

زينة حقائب العروس مزخرفة بحبيبات اللؤلؤ من سيمون روشا

حقيبة من سيمون روشا مزخرفة بحبيبات اللؤلؤ
حقيبة من سيمون روشا مزخرفة بحبيبات اللؤلؤ

ما رأيكِ باعتماد حقيبة مزخرفة بحبيبات الؤلؤ الصناعي والأحجار الفاخرة؟ لهذا النمط، اخترنا حقيبة من دار سيمون روشا المعروفة بتصاميمها الأنثوية. هذه الحقيبة أتت مستوحاة من قطع فنيّة تاريخية، لهذا تم إطلاق عليها تسمية Fabergé Egg crossbody، وتم تصميمها على شكل بيضاوي يشبه شكل القلب لحفل زفاف حالم بكافة المقاييس. كما تعزّز هذه الحقيبة المظهر الرومانسي للعروس من خلال ما تحتويه من أحجار كريمة باللون الأحمر.

حقيبة على شكل قالب حلوى من سيمون روشا
حقيبة على شكل قالب حلوى من سيمون روشا

حقيبة أخرى لفتتنا من سيمون روشا أتت على شكل قالب حلوى لمظهر عروس يتخطى المألوف، حيث غلّفت حبيبات اللؤلؤ الحقيبة بطريقة فنيّة لافتة. وأتت هذه الحقيبة بتصميم لافت يتضمن قالبين حلوى، كي تتسع أغراض العروس الضرورية، كأحمر الشفاه والعطر والمناديل، حيث يتم توضيبها بطريقة أنيقة وبسيطة.

زينة حقائب العروس بأحجار الرين من فالنتينو

حقيبة مزخرفة بأحجار الرين من فالنتينو
حقيبة مزخرفة بأحجار الرين من فالنتينو

ارتقي بأناقتك مع حقيبة الكتف الصغيرة "VSLING" من فالنتينو غارافاني المزيّنة بأحجار الراين المبهرة مع قفل بشعار VLogo.

تتميّز هذه الحقيبة بشكلها المربّع الأنيق وزخرفاتها التي تتضمن أحجاراً كريمة تحتضها بالكامل. لا شكّ أنّ البريق الذي تضفيه هذه الحقيبة سيضفي أجواءً احتفالية على  يوم الزفاف؛ وقد تم تصنيع هذه الحقيبة في موطن الأناقة إيطاليا، وأتت مشغولة من الجلد وتتضمن حزاماً على الكتف قابلاً للفصل، وشريطاً مغناطيسياً للقفل.

حقيبة عروس من فالنتينو
حقيبة عروس من فالنتينو

أمّا إن كنتِ ترغبين بحقيبة عروس تتضمن زخرفات بشكل ناعم وغير مبالغ بها، فننصحكِ بهذا النمط من حقيبة الكتف Valentino GaravaniLocò الصغيرة  والمصنوعة أيضاً من الجلد مع  توقيع VLogo المزيّن بحبيبات كريستال شواروفسكي. أتت هذه الكلاتش مجهّزة بحزام سلسلة منزلق قابل للفصل ومقبض قابل للفصل، وهي خيار مثالي كحقيبة للعروس، حيث تتضمن مقبضاً جلدياً مع حزام كتف ومحفظة داخلية تتسع للأغراض الصغيرة.

زينة حقائب العروس من وحي الستينات بتوقيع باكو رابان

حقيبة  عروس كروية من باكو رابان
حقيبة  عروس كروية من باكو رابان

استعيدي وهج فترة الستينات، الحقبة الذهبية لموضة العروس، وأطلقي العنان لستايل حالم ورومانسي مفعم بالترتر البرّاق بتصميم مستوحى من المرايا اللامعة.  فقد تم إعادة تصميم  هذه الحقيبة  الكروية بأسلوب عصري، حيث تعود أصولها إلى عام  1969 من باكو رابان. الحقيبة عبارة عن شبكة متماسكة من الكريات والخواتم الفضية اللون، حيث يتميّز التصميم النحاسي بالكامل بحزام كتف على شكل سلسلة قابلة للفصل.

زبنة حقائب العروس من النمط الفيكتوري من ألكسندر ماكوين

حقيبة عروس من ألكساندر ماكوين
حقيبة عروس من ألكسندر ماكوين

لمحبّات الستايل الفيكتوري في إطلالات الزفاف، ننصحكِ بهذه الحقيبة المزخرفة بالكامل مع زينة خواتم ذات طابع الفينتج، وهي تليق بفستان الزفاف العاجي اللون أو البيج لمظهر عروس متناغم وثري.

تجسّد حقيبة Victorian Jewel Knuckle شغف المصمم العالمي ألكسندر ماكوين بالزخارف من خلال مقبضها ذي الأربع حلقات والمزخرف بالأشكال الهندسية المميّزة وكريستال سواروفسكي. تم تصنيع الحقيبة في إيطاليا وأتت مكّوّنة من الجلد الأسود، ومصحوبة بحزام كتف قابل للفصل على شكل سلسلة مع مقبض علوي.

زينة حقائب العروس من الماس مع فيونكا ناعمة

حقيبة زجاجية منSelf-Portrait
حقيبة زجاجية منSelf-Portrait

إن كنتِ من محبات الماس، لا بدّ أن تعجبكِ هذه الحقيبة من Self-Portrait. هذه القطعة مميّزة بالقوس الناعم اللمّاع، وأتت مشبعة بالكامل بالماس، وتتكوّن من حزام السلسلة القابل للفصل، مع مقبض علوي وقفل إيزيم مغناطيسي مع بطانة جلدية، بالإضافة إلى زينة زجاجية عصرية وشبابية. تليق هذه الحقيبة بفستان زفاف باللون الأبيض أو اللون الفضي، فيما لا ننصح بها إن كنتِ ترتدين فستان زفاف عاجي اللون أو بالأوف وايت.