ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف

أجمل وجهات اختارها النجوم لقضاء شهر عسلهم في السنوات الأخيرة بينها إسبانيا والمكسيك

عندليب دندش
9 يوليو 2024

تنوعت وجهات السفر التي اختارها النجوم لشهر عسلهم في السنوات الأخيرة، فاتجه البعض نحو أوروبا وآخرون وصلوا إلى أميركا الجنوبية بينما فضّل البعض أن يقضي شهر العسل في البلاد العربية. فإليكم أبرز الوجهات التي اختارها المشاهير لقضاء شهر العسل فيها مع الشريك:

ريم سامي في اليونان

من شهر عسل ريم سامي في اليونان
من شهر عسل ريم سامي في اليونان

بما أن اليونان شكلت وجهة جاذبة للعديد من المشاهير من أجل قضاء رحلات ترفيهية في ربوعها مع الشريك، فإن الفنانة ريم سامي اختارتها في عام 2024 كوجهة مفضلة لقضاء شهر عسلها فيها مع زوجها رجل الأعمال محمد المغازي بعد احتفالهما الضخم بالزفاف.

ومن تلك الرحلة شاركت ريم جمهورها صورة عبر السوشيال ميديا وتحديدا على إنستغرام ظهرت فيها بإطلالة رومانسية بفستان أبيض قصير يناسب رحلة شهر العسل ونالت الصورة إعجاب المتابعين.

الفنانة ياسمين رئيس في الساحل الشمالي المصري

ياسمين رئيس اختارت الساحل الشمالي في مصر لقضاء شهر عسلها
ياسمين رئيس اختارت الساحل الشمالي في مصر لقضاء شهر عسلها

أما الفنانة ياسمين رئيس التي شغلت الجمهور بحفل زفافها المميز من زوجها رجل الأعمال أحمد عبد العزيز في 2024، فقد وثقت جانباً من رحلة شهر عسلها عبر صور نشرتها على حسابها في إنستغرام. وبحسب الصور التي نشرتها بعد الزواج، فإن ياسمين رئيس قضت شهر عسلها في إحدى مدن الساحل الشمالي وظهرت فيها وهي ترتدي ملابس البحر ومن دون مكياج، كما نشرت مع الصور مقطع فيديو صغير مرفقا بأغنية المطرب العالمي بوب مارلي، مع التعليق: "بوب مارلي... عندما تشرق الشمس".

مينا الشيخلي في برشلونة والمكسيك

مينا الشيخلي اختارت برشلونة الاسبانية والمكسيك لشهر عسلها
مينا الشيخلي اختارت برشلونة الاسبانية والمكسيك لشهر عسلها

أما البلوغر العراقية مينا الشيخلي التي اختارت مدينة برشلونة الإسبانية للاحتفال بزفافها في مايو 2023 مع زوجها الذي يحمل الجنسية الإسبانية، وسط حضور الأهل والأصدقاء من أجل أن تجمع كل الأهل والأحباب "حتى هذا اليوم يضل بالبال" كما قالت فلم تتردد في أن تنوع شهر عسلها بين مكان إقامة الزفاف أي إسبانيا وبين المكسيك التي قضت فيها أسابيع ممتعة.

فقد عاشت في الأيام الأولى بعد الزواج لحظات رومانسية وممتعة مع عريسها في برشلونة ولكن الفرح ظهر بشكل أكبر بكثير أثناء رحلتها إلى المكسيك التي وثقتها بمقاطع فيديو منذ لحظة صعودهما إلى الطائرة إلى نهاية رحلتهما وظهرت في كل الصور ومقاطع الفيديو وهي تستمتع بالأجواء الصيفية والرومانسية مع زوجها والقيام سويا بمغامرات فريدة ونصحت الجميع بتجربة السياحة في هذا البلد الذي فاجأها بجماله كما تقول.

شاهدوا في هذا الفيديو جانباً من رحلة مينا الشيخلي مع زوجها في المكسيك:

الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني في المالديف

ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف
ماريتا الحلاني مع زوجها في المالديف

أما الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني التي احتفلت بزفافها في صيف 2023 من مدير قسم الإنتاج في منصة أنغامي كميل أبي خليل، فقد اختارت جزر المالديف لرحلة شهر عسلها فأطلت من هناك بإطلالات صيفية ورومانسية مع زوجها بحسب ما ظهر في الصور التي نشرتها من هناك من على الشواطئ الخلابة.

شهر عسل الأمير الحسين ورجوة على شواطئ المكسيك

الامير الحسين بن عبد الله والاميرة رجوة اختارا المكسيك لشهر عسلهما
الامير الحسين بن عبد الله والاميرة رجوة اختارا المكسيك لشهر عسلهما

المكسيك لم تجذب فقط مينا الشيخلي إليها بل إن ولي عهد الأردن الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة اللذان احتفلا بزفافهما في مطلع شهر يونيو 2023 في المملكة الأردنية فقررا الاستجمام برحلة شهر العسل في المكسيك وظهرا من هناك على شواطئ البحر أثناء رحلتهما في لقطة رومانسية.

المغني عبد الفتاح الجريني في إسبانيا

عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي في شهر عسلهما في اسبانيا
عبد الفتاح الجريني وجميلة البدوي في شهر عسلهما في اسبانيا

واختار الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني وزوجته الفنانة جميلة البدوي إسبانيا لقضاء شهر عسلهما في عام 2022 ونشرا على موقع إنستغرام عدد من الصور التي أظهرت مدى سعادتهما بهذه الرحلة خصوصا في شوارع المدينة وأثناء تناولهما للبطيخ.

شهر عسل الفنان ماهر جاه

الفنان ماهر جاه اختار بالي لشهر العسل
الفنان ماهر جاه اختار بالي لشهر العسل

أما الفنان اللبناني ماهر جاه الذي احتفل بزفافه في عام 2022 على زوجته آية الحسنية من خلال إقامة حفل زفاف ضخم حضره مجموعة من الأصدقاء والفنانين والأهل، اختار لشهر عسله جزيرة بالي التي تُعتبر واحدة بين مئات الجزر الأندونيسية المتميزة بسحر طبيعتها الخضراء وغناها بالكثير من المغريات المائية على شواطئها إلى جانب شلالاتها وبحيراتها. وشارك الفنان ماهر جاه جمهوره مجموعة من الصور عبر حسابه على "إنستغرام" ولقيت الصور تفاعلاً كبيراً من متابعيه.

شام الذهبي في سويسرا خلال رحلة شهر العسل

شام الذهبي في شهر العسل مع زوجها في سويسرا
شام الذهبي في شهر العسل مع زوجها في سويسرا

وعاشت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري لحظات رومانسية لا تُنسى مع زوجها رجل الأعمال أحمد هلال خلال رحلة شهر عسلهما إلى سويسرا في عام 2022. فقد حرصت شام الذهبى، على مشاركة متابعيها بصور من رحلة شهر العسل، مع زوجها، وأظهرت الصور قضائها وقتا ممتعا، فى التزلج على الجليد، وتناول الطعام. ونشرت شام صوراً من الرحلة علقت على إحداها بالقول حينها "معك بدأت حياتي للتو.. إلى حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد". وقد اختار الزوجان سويسرا لقضاء إجازتهما في مكان بارد ومثلج والتقطا صوراً رومانسية على الثلوج.