الحذاء يمنحك الراحة ويمكنك الرقص حتى أخر لحظة من زفافك

تمنحك الراحة ويمكنك الرقص حتى أخر لحظة من زفافك.. إليك أفضل خيارات الأحذية الرياضية

12 يوليو 2024

في حين تختار العديد من العرائس ارتداء الكعب العالي في حفل الزفاف، لا توجد قاعدة تمنعها من ارتداء أي شيء آخر على قدميها أثناء حفل زفافها. إذا كنت عروسًا تفكر في ارتداء أحذية رياضية أثناء حفل الزفاف أو حفل الاستقبال، فأنت لست وحدك - فقد ظهرت قبلك العديد من النجمات بحذاء رياضي خلال حفلات زفافهن،  ويثبت هذا الخيار أن الأحذية الرياضية يمكن أن يكون للعروس بالتأكيد. اخترنا لك من موقع "هي" هذه الأحذية الرياضية البيضاء المفضلة لدينا لحفل زفافك، من الأحذية ذات الطراز المريح إلى الأحذية المزينة باللؤلؤ، وحتى زوج من الأحذية الأبيض ذات الأشرطة الناعمة.

 أفضل خيارات الأحذية الرياضية
 أفضل خيارات الأحذية الرياضية

أحذية رياضية كلاسيكية للعروس باللون الأبيض

M.Gemiحذاء أبيض من
حذاء أبيض من M.Gemi

هناك مجموعة كبيرة من الأحذية الرياضية الكلاسيكية باللون الأبيض التي يمكن أن تختاري منها حذاءاً لإطلالتك في صيف 2024، لكن كوني عروساً كلاسيكية وانتقي زوجاً من الأحذية الرياضية الكلاسيكية من الجلد الأبيض بحيث يمكنك استثماره حتى بعد انتهاء زفافك.

أحذية رياضية بلمسة مميزة للعروس

chloe laurenحذاء باللون الأبيض للعروس
حذاء باللون الأبيض للعروس chloe lauren

يمكن أن تكون أحذية العروس الرياضية ذات لمسة عصرية مميزة بعيدة قليلاً عن الكلاسيكية، ومن بين هذه الخيارات الأحذية الرياضية باللون الأبيض المزينة بالدانتيل أو بثقوب على شكل ورود تسمح للقدمين بالتنفس خاصة خلال الرقص والتنقل في يوم زفافك. هذا الخيار مميز من الأحذية البيضاء ويمكن أن تنسقي نقشاته مع الفستان حتى تبدو إطلالتك متناسقة جيداً.

يمكنك اختيار أحذية رياضية ليوم زفافك

flower mountainحذاء رياضي مميز من
حذاء رياضي مميز من flower mountain

من قال أن الحذاء الرياضية ذات الكعب المرن والتصميم الرياضية مئة بالمئة لا تصلح لإطلالة يوم الزفاف؟ هذه الأحذية مميزة بالتصميم المريح الذي يتناسب مع حاجة العروس يوم زفافها لحذاء رياضي مريح ومتين. تأتي بعض تصاميم هذه الأحذية بنقشات تكسر قليلاً من تقليدية الأحذية حتى تتناسب مع إطلالة العروس ولا ننسى أن الحذاء المريح يلعب دوراً أساسياً في تأمين الراحة للعروس خلال فقرات الرقص، لذا احرصي على اختياره بتصميم مريح وجربيه جيداً قبل شراءه.

أحذية رياضية للعروس باللونين الأبيض والأحمر

christian louboutinحذاء أبيض من الجلد للعروس من تصميم
حذاء أبيض من الجلد للعروس من تصميم christian louboutin

يمكن أن تكون أحذية العروس بأكثر من لون وليس حصراً باللون الأبيض، مثلاُ انتقي الأحذية ذات اللون الأبيض مثلاً مع لمسة من لون آخر على غرار هذا الحذاء من Christian Louboutin.يمكن أن تختاري أي لون آخر ليزين حذاءك يوم الزفاف، والأهم أن يكون مريحاً وأنيقاً ويمكن أن ترتديه حتى بعد حفل زفافك.

أحذية رياضية للعروس عصرية وغير تقليدية

roger vivierحذاء مميز مزين بالأحجار البراقة
حذاء مميز مزين بالأحجار البراقة roger vivier

إن كنت عروساً عصرية لا تحب اتباع الموضة الكلاسيكية وتودين اختيار حذاء رياضي لزفافك، فلا تترددي باختيار حذاء مرصع بالأحجار البراقة. تمنحك هذه الأحذية إطلالة عصرية مميزة وغير تقليدية.

أحذية رياضية للعروس مزينة بحبات اللؤلؤ

Stuart Weitzmenحذاء رياضي للعروس من
حذاء رياضي للعروس من Stuart Weitzmen

الأحذية الرياضية المرصعة بحبات اللؤلؤ البيضاء تمنحك إطلالة على الموضة لا تبطل أبداً، تتزين الأحذية الرياضية للعروس بأحجار اللؤلؤ عند الأشرطة أو على جوانب الحذاء. هذه الحبات تزيد من جمال وتميز الأحذية الرياضية الخاصة بالعروس، ويمكن أن تنسقها العروس مع فستان مطرز بحبات اللؤلؤ أيضاً.

أحذية رياضية مميزة لعروس صيف 2024

Valentino Gravaniحذاء أبيض من
حذاء أبيض من Valentino Gravani

اختاري الأحذية المسطحة ليوم زفافك للحصول على الراحة والحرية في الرقص والتنقل، بدلي حذاء زفافك بالكعب العالي بحذاء رياضي باللون الأبيض الكلاسيكي وبكعب مسطح يعطيك الراحة التي تحتاجينها يوم زفافك.