شام الذهبي مع زوجها في اسبانيا

شهر عسل ساحر في إسبانيا على خطى نجوم قصدوها للإحتفال بمناسبات أفراح

عندليب دندش
12 يوليو 2024

لطالما شكلت إسبانيا منطقة جذب للعديد من النجوم من أجل قضاء مناسبات خاصة في ربوعها سواء لتمضية شهر العسل أو للاحتفال بالزفاف أو من أجل قضاء أوقات رومانسية مع الشريك بينها كان تلقي دانا الحلاني إبنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني مؤخراً عرض زواج على أحد شواطئها.

فما رأيكم أن نتعرف على النجوم الذين قضوا أياماً جميلة في أحضان إسبانيا لتستلهموا من رحلاتهم أمكنة مميزة لشهر عسل مميز هناك؟

خطوبة دانا الحلاني في إسبانيا

دانا الحلاني وخطيبها في ماربيلا
دانا الحلاني وخطيبها في ماربيلا

في صيف 2024 كانت دانا الحلاني إبنة الفنان عاصي الحلاني على موعد مع تلقي عرض زواج رومانسي لا يُنسى على شاطئ ماربيلا في إسبانيا. فقد نشرت الحلاني مقطع فيديو يوثق لحظة تلقيها عرض الزواج من الشاب آلان سعد الذي تقدم لها جاثيا على ركبته وعرض عليها الزواج على الشاطئ.

وبحسب الفيديو فإن دانا بدت في حالة ذهول من المفاجأة التي أعدها لها خطيبها أمام أصدقائها وعدد من أفراد أسرتها، حيث قدم لها خاتم الخطوبة وهو جاثيا على الرمال قبالة البحر في مشهد ساحر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)

أفراح مينا الشيخلي في إسبانيا

من شهر عسل مينا شيخلي في اسبانيا
من شهر عسل مينا شيخلي في اسبانيا

في مايو من عام 2023 كانت الفاشينيستا العراقية واليوتيوبر مينا الشيخلي تحتفل بزفافها في إسبانيا من عريسها الذي لا ينتمي إلى الوسط الفني ويحمل الجنسيتين الإسبانية والفرنسية. إختارت لهذه المناسبة مدينة برشلونة وقالت إنها اختارت هذا المكان من أجل أن "نجمع كل الأهل والأحباب حتى هذا اليوم يضل بالبال". ومن ربوع إسبانيا أطلت بالفستان الأبيض في صور رومانسية مع عريسها وقد ظهرت على وجهها علامات الفرح والسعادة. كما قضت الأيام الأولى من شهر العسل في المكان نفسه قبل أن تستكمل رحلتها إلى المكسيك.

شهر عسل الفنانة ميرنا نور الدين في إسبانيا

احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين بشهر عسلها في اسبانيا
احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين بشهر عسلها في اسبانيا

 الفنانة ميرنا نور الدين التي احتفلت بزفافها من الشاب المصري الأمريكي عمر عطية في صيف 2023 اختارت جزيرة إس فيدرا في إسبانيا للاحتفال بشهر عسلها مع زوجها وسط أجواء من الاسترخاء والرومانسية حيث استمتع الثنائي هناك بين أحضان الطبيعة الخلابة.

شهر عسل المغني عبد الفتاح الجريني

عبد الفتاح الجريني وزوجته في شهر العسل في اسبانيا
عبد الفتاح الجريني وزوجته في شهر العسل في اسبانيا

وبعد حفل زفاف ضخم تميز بطابعه المغربي بكل تفاصيله في عام 2022،  اختار الفنان عبد الفتاح الجريني وزوجته الفنانة جميلة البدوي إسبانيا لقضاء شهر عسلهما هناك ونشرا على موقع إنستغرام عدد من الصور التي أظهرت مدى سعادتهما بهذه الرحلة خصوصا وهما يتجولان في شوارعها وأثناء تناولهما البطيخ بالقرب من أحد عرباتها.

إجازة رومانسية لشام الذهبي وزوجها في إسبانيا

شام الذهبي مع زوجها في اسبانيا
شام الذهبي مع زوجها في اسبانيا

أما شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة نصري التي تعيش علاقة رومانسية مستمرة مع زوجها أحمد هلال فإنها وثقت في إحدى المرات لحظات رومانسية جمعتها به في إجازتها الصيفية عام 2022 في غرناطة في إسبانيابرفقة العائلة وبدت السعادة واضحة عليها كما أظهرت الصور مدى الإنسجام والرومانسية في أجواء مفعمة بالجمال.

سلمى حايك قبالة بحر إسبانيا

سلمى حايك تتناول الفطور في اسبانيا قبالة البحر
سلمى حايك تتناول الفطور في اسبانيا قبالة البحر

وفي عام 2023 أطلت النجمة العالمية سلمى حايك بصورة مميزة ظهرت فيها وهي تجلس في مطعم قبالة البحر في إسبانيا لتناول الفطور. وعلقت سلمى حايك على تلك الصور بالقول "تحيا إسبانيا طويلاً".

وبعد أن استعرضنا معكم أبرز وجهات النجوم الذين قصدوا إسبانيا لقضاء أوقاتا ممتعة فهل ستختارون الوجهة نفسها لرحلة شهر عسل مميزة بين ربوعها؟