إطلالة العروس راديكا ميرشانت من دولتشي أند غابانا

ختام حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت بعد أشهر من الاحتفالات الباذخة

15 يوليو 2024

بعد 3 أيام من الإحتفالات الباذخة والضخمة، اختتمت مساء الأحد مراسم حفل زفاف القرن للملياردير الهندي أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت. وداخل القاعة المملوكة للعائلة الثرية الهندية استقبل العروسان ضيوفهما في آخر ليالي الإحتفال بزفافهما، فمن حضر الزفاف في هذه الليلة الأسطورية؟ وماذا ارتدت العروس راديكا ميرشانت؟

إطلالة العروس راديكا ميرشانت من دولتشي أند غابانا
إطلالة العروس راديكا ميرشانت من دولتشي أند غابانا

الليلة الأخيرة من حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HT City (@htcity)

ظهر أنانت أمباني وزوجته راديكا ميرشانت على خشبة المسرح في حفل "مانجال أوتساف" مساء الأحد، وهو الحفل الثاني بعد زواجه من راديكا ميرشانت. اختار العروسان إطلالة أبسط نسبيًا مقارنة باليومين الماضيين. كما شوهد موكيش أمباني على خشبة المسرح، حيث قدم الزوجين للضيوف. وهذه الليلة الختامية لحفلات استمرت أكثر من 4 أشهر منذ الإعلان عن  موعد الإرتباط رسمياً، وقد احتفل العروسان مع ضيوف من العالم ومن بينهم شخصيات فنية وعالمية.

وفي وقت سابق من المساء، شوهد أنانت أمباني خارج سيارته في منزله في أنتيليا. وكان العريس يغادر إلى حفل الاستقبال الكبير في مركز جيو وورلد في مجمع باندرا كورلا (BKC)، مومباي في سيارة مرسيدس فضية اللون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YPB (@yourpoookieboo)

وقد استضاف آل أمباني "حفل البركة" للأصدقاء وأفراد الأسرة للقاء الزوجين وتمني حياة زوجية سعيدة لهما.تزوج أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في حفل ملكي في وقت متأخر من ليلة الجمعة. يعد الزفاف تتويجًا لسلسلة من الأحداث الباهظة قبل الزفاف في الهند والخارج. تضمنت احتفالات ما قبل الزفاف عروضًا من نجوم البوب ​​بما في ذلك ريهانا وجاستن بيبر وكاتي بيري.

بدأت طقوس الزفاف، بما في ذلك تبادل الأكاليل من قبل الزوجين والمشي حول النار المقدسة، يوم الجمعة واكتملت بعد منتصف الليل.

قائمة ضيوف مرصعة بالنجوم لجميع فعاليات أمباني

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by YPB (@yourpoookieboo)

في حين أن أنانت أمباني هو الابن الأصغر لنيتا وموكيش أمباني، فإن العروس راديكا هي ابنة شايلا وفيرين ميرشانت.يقام حفل الزفاف وجميع حفلات الاستقبال في مومباي في مركز جيو وورلد المملوك لأمباني.قائمة ضيوف حفل الزفاف كيم كارداشيان وشقيقتها كلوي، ورئيسا الوزراء البريطانيان السابقان توني بلير وبوريس جونسون، وجون كيري، والمبعوث الأمريكي الخاص السابق للمناخ، والرئيس التنفيذي لشركة أرامكو السعودية أمين ناصر. وكان من بين كبار المشاهير الهنود الذين حضروا الحدث شاه روخ خان وأميتاب باتشان وبريانكا شوبرا وراجينيكانث من بين العديد من نجوم بوليوود الآخرين.

إطلالة العروس في اليوم الأخير تحبس الأنفاس

رغم كل التركيز على قائمة الضيوف التي ضمت مشاهير من العالم، إلا أن إطلالة العروس حازت على الاهتمام الأكبر خلال حفلات الزفاف الثلاثة. وفي الليلة الأخيرة ارتدت العروس راديكا ميرشانت فستاناً يجمع بين التقاليد الهندية والموضة العصرية وانتقت العروس فستاناً من "دولتشي أند غابانا"صمم خصيصاً لها وقد أضافت إلى تصميمه قطعة الساري الهندية من تصميم الهندية Anamika Khanna.

فستان العروس راديكا ميرشانت
فستان العروس راديكا ميرشانت