من زفاف ديمي لاي نيل بيترس.jpg1

بعد زواج يوسف يازجي ومليسا باموق.. أبرز الرياضيين الذين تزوجوا من ملكات جمال في العالم

عندليب دندش
15 يوليو 2024

جمع الحب بين عدد من نجوم الرياضة وملكات الجمال حول العالم فتوجت تلك العلاقات بالزواج أحدثها كان زواج لاعب كرة القدم التركي يوسف يازجي في صيف 2024 من ملكة جمال تركيا لعام 2011 ميليسا أسلي باموق بعد قصة حب عاشها معها. فإليكم أبرز الرياضيين الذين تزوجوا من ملكات جمال في العالم:

عماد متعب ويارا نعوم

يارا نعوم جمعتها قصة حب بعماد متعب توجت بالزواج
يارا نعوم جمعتها قصة حب بعماد متعب توجت بالزواج

عاش نجم كرة القدم المصرية عماد متعب قصة حب عاصفة مع ملكة جمال مصر لعام 2008 يارا نعوم والتي بدأت عندما التقيا لأول مرة أثناء تصوير عماد متعب لإعلان تلفزيوني، وبعد عام تقريبا التقى الثنائي للمرة الثانية بعد أن هاتفت يارا متعب للإشتراك في زيارة لمستشفى السرطان، ومن هنا بدأت قصة حبهما التي توجت بالزواج في ديسمبر 2011 وأثمرت عن ولادة ابنتيهما تمارا وسيلين.

يارا نعوم وعماد متعب
يارا نعوم وعماد متعب

العلاقة بين الطرفين تتسم بالكثير من الحب والغيرة الزائدة ولكن الطرفين يقولان إنهما يراعيان مشاعر بعضهما.

زواج لاعب البيسبول الأمريكي تيم تيبو وملكة جمال الكون

في عام 2020 إحتفل لاعب البيسبول الأمريكي تيم تيبو Tim Tebow، بزفافه من ملكة جمال الكون لعام 2017 ديمي لاي نيل بيترس وأقاما حفلاً ضخماً في كاب تاون جنوب أفريقيا وحضره نحو 260 شخصا. وجاء هذا الزواج بعد قصة حب جمعت الطرفين وعلقت العروس على الزفاف بالقول "لقد فعلتها، وكما أردت كل شيء كان رائعًا".

زواج لاعب كرة القدم التركي يوسف يازجي وملكة جمال تركيا

يوسف يازجي ومليسا اسلي
يوسف يازجي ومليسا اسلي

في مايو 2024 توجت ملكة جمال تركيا لعام 2011 ميليسا أسلي باموق قصة حبها مع لاعب كرة القدم التركي يوسف يازجي، بالزواج في حفل زفاف هادئ في فرنسا بعيداً عن الأضواء ولم يتم تسريب صور للعروس بفستان الزفاف إلا صورة واحدة قامت بنشرها ميليسا على حسابها في إنستغرام ولم يظهر فيها وجهها ونشرت صوراً أخرى من الحفل وعلقت عليها بالقول "“Once upon a time”.

وأظهرت الصور التي نشرها الثنائي على العلاقة الرومانسية التي تجمعهما والتي بدأت بعيداً عن الإعلام وعن أعين الجمهور.

زواج مسعود أوزيل وأمينة غولشي

من زفاف مسعود أوزيل وملكة جمال تركيا
من زفاف مسعود أوزيل وملكة جمال تركيا

وفي عام 2019 تزوج اللاعب الدولي الألماني الشهير، ولاعب أرسنال الإنكليزي مسعود أوزيل بزفافه من ملكة جمال تركيا السابقة أمينة غولشي بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي اختاره ليكون شاهداً على زواجه. أقيم الحفل في اسطنبول بحضور الأهل والأصدقاء والأقارب، لتُتوج قصة حبه من غولشي بالزواج.

زواج اللاعب أحمد رمضان بيكهام من سلمى الجابري

اللاعب احمد رمضان بيكهام مع زوجته سلمى الجابري
اللاعب احمد رمضان بيكهام مع زوجته سلمى الجابري

في عام 2023 تم انتخاب البلوغر المصرية سلمى الجابري بلقب ملكة جمال مصر للسيدات 2023، إذ أعلنت الخبر عبر صفحتها على موقع انستجرام. ومن المعروف أن سلمى متزوجة من لاعب كرة القدم المصري في نادي سيراميك كليوباترا أحمد رمضان بيكهام. وهي فازت بهذا اللقب بعد زواجها من بيكهام بعد أن سُمح للمتزوجات بالمشاركة بالمسابقة الجمالية. 

لاعب كرة القدم الراحل حسن مختار ورجاء الجداوي

لاعب كرة القدم الراحل حسن مختار تزوج من رجاء الجداوي -
لاعب كرة القدم الراحل حسن مختار تزوج من رجاء الجداوي - 

لاعب كرة القدم وحارس مرمى منتخب مصر الراحل حسن مختار تزوج في سبعينيات القرن الماضي من ملكة جمال حوض البحر المتوسط وملكة جمال مصر لعام 1958 الفنانة الراحلة رجاء الجداوي. والتقى الثنائي لأول مرة في الخرطوم عندما كانت تشارك في مسرحية “روبابيكيا” مع خالتها الفنانة تحية كاريوكا، وكان مختار وقتها حارس مرمى منتخب مصر فتعرفا على بعض وأثناء عودتهما طلب منها الزواج على باب الطائرة فوافقت رغم أنها تكبره بعشر سنوات، واستمرت زيجتهما 45 عاماً إلى حين وفاة الزوج عام 2016 وأثمرت العلاقة عن ولادة إبنتهما أميرة.