عروس وليد زين بتسريحة الرفع

مزيّن الشعر وليد زين الدين لعروس "هي": هذه القاعدة الذهبية لشعر صحي وسليم في يوم الزفاف

لطيفة الحسنية 
16 يوليو 2024

هل تعلم عروس صيف 2024 القاعدة الذهبية للحصول على شعر صحي قبل يوم الزفاف؟ حسناً، هذه الإجابة لفتتنا من مزيّن الشعر اللبناني وليد زين الدين، الذي أشار في حوار خاص مع "هي" إلى ملاحظة قد تغيب عن معظم العرائس، وهي "تجنب غسل الشعر قبل ساعات من حفل الزفاف"، مشدداً على ضرورة القيام بهذه الخطوة خلال فترة لا تقلّ عن يوم من موعد الزفاف المتوقع. ولفت زين الدين إلى ضرورة "التركيز على نظام غذائي سليم، وتجنب التوتر قدر الإمكان قبل وخلال يوم الزفاف، فضلاً عن اختيار  الشامبو والبلسم بعناية، حيث من الضروري الاهتمام باختيار المنتج الذي يتناسب مع طبيعة الشعر".

تابعي حواراً خاصاً  أجرته "هي" مع وليد زين الدين، خبير ومزيّن الشعر اللبناني، الذي يتنقل بين بيروت ولندن وعواصم الموضة كي ينقل لكِ آخر الإبداعات والتصاميم.

  •  ما هي اتجاهات تسريحات وألوان شعر عروس 2024؟

عروس وليد زين بتسريحة الرفع
عروس وليد زين بتسريحة الرفع

ليس هناك من اتجاه محدّد؛ حيث تتنوّع تسريحات وألوان شعر العروس وتختلف بحسب كل سيدة.  لذا، أنصح العروس دائماً باختيار ألوان وتسريحات شعر تتناسب مع شخصيتها ولون بشرتها مع توجّه نحو الألوان الطبيعية والقليل من الظلال كي تعزّز جمال المظهر؛ كما أفضل الألوان الدافئة والحيوية التي تلائم جمالية إطلالة الزفاف.

  • أخبرنا عن خلطة الألوان والتسريحة هنا:

اعتمدت لهذا المظهر تسريحة الريترو الطبيعية، حيث قمت بسحب العيون إلى الخلف بطريقة ناعمة. بالنسبة للألوان، استخدمت اللون الطبيعي مع تموّجات خفيفة أضافت رونقاً للشعر.  واكتمل اللوك بالمكياج الساحر من توقيع خبيرة التجميل باتريسيا ريغا التي استعملت ألوان TomFord  وأحمر الشفاه  Charlotte Tilbury، ما أضفى الطابعين الطبيعي والراقي على الوجه والشعر.

  • ما هي أفضل تسريحات العروس برأيك؟ 

أفضل التسريحات هي التي تتناسب مع شخصية العروس، مع الأخذ بعين الاعتبار إطلالة الزفاف كاملة، مع  طابع وثيم حفل الزفاف. الجدير ذكره أنّي أسعى عادة إلى أن تكون إطلالة العروس رائعة وبسيطة وأنيقة وكلاسيكية، والأهم أن تطغى شخصيتها على المظهر بشكل عام. 

ما هي نصائحك للعناية بالشعر قبل يوم الزفاف؟

الشعر من أهم المقوّمات الجمالية للعروس، لذلك من الضروري اتباع روتين طعام صحي قبل فترة  طويلة من يوم الزفاف،  للحصول على شعر لامع وصحي! لا بدّ من التركيز على النظام الغذائي السليم، وتجنب التوتر قدر الإمكان، واختيار  الشامبو والبلسم بعناية، حيث من الضروري الاهتمام باختيار المنتج الذي يتناسب مع طبيعة الشعر. إلى ذلك، يهمني الإشارة إلى ملاحظة قد تغيب عن معظم العرائس، وهي تجنب غسل الشعر قبل ساعات من حفل الزفاف، وأنصح بالقيام بهذه الخطوة خلال فترة لا تقلّ عن يوم من موعد الزفاف المتوقع.

ما هي ألوان الشعر التي تنصح بها عروس 2024؟

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fady Kataya (@fadykataya)

في ما يتعلّق بشعر العروس، أفضل التركيز على اختيار ألوان تناسب شخصيتها ولون بشرتها، ولكن أميل غالباً إلى الألوان الطبيعية مع إضافة القليل من الظلال التي تتلاءم مع طبيعة الشعر والبشرة، وتعزّز جمال المرأة بشكل طبيعي وراقي.

قد تعمد العروس إلى تغيير لون شعرها بحسب الفصول، فتختار ألواناً معيّنة في الشتاء وألواناً أخرى في الصيف، فيما شخصياً أرغب بالألوان الدافئة والمفعمة بالحيوية، كي تتجانس مع جوهر العروس وتبرز جمالها بطريقة فخمة.  

_ أخبرنا عن تجربتك مع مايا أبو الحسن لدى خوضها مسابقة ملكة جمال العالم 2023!

تجمعني صداقة قوية مع ملكة الجمال مايا أبو الحسن التي أثبتت وجودها في لبنان والعالم العربي والعالمي على حد سواء، لما تتمتع به من جمال المظهر وحسن الأخلاق، فضلاً عن شخصيتها الجريئة والطبيعية؛ ودائماً يبقى للتعاون معها نكهته الخاصة بسبب عفويتها وطيبتها. لطالما تعتمد مايا أبو الحسن تسريحات شعر ذات النمط المنسدل، ونادراً ما تعمد الى تغيير تسريحتها؛ لكن في كل حالاتها،  تسطّر مايا فصولاً جديدة في الأناقة الدائمة.