سارة أبي كنعان بفستان من رامي قاضي

بالصور.. نجمات حفل "البياف" يتألقن باللون الأبيض وإطلالاتهن مصدر إلهام للعرائس!

22 يوليو 2024

تحت عنوان "أنا لبناني" إنطلق مهرجان "بياف" Biaf بدورته الحالية في بيروت مساء أمس، ومشت  نجماتمن لبنان والعالم العربي على السجادة الحمراء. بعض هؤلاء النجمات اعتمدن فساتين باللون الأبيض وتألقن بتصاميم مميزة بهذا اللون الصيفي الأنيق والمنعش ، لذا من نجمات حفل "بياف" اللواتي اخترن اللون الأبيض لإطلالتهن استوحي إطلالتك أنت عروستنا لحفل عقد قرانك أو لحفل ما قبل الزفاف. شاهدي أجمل تصاميم فساتين نجمات "البياف" باللون الأبيض وشاركينا رأيك حول الإطلالة الأجمل!

غنى غندور عروس باللون الأبيض على السجادة الحمراء!

قبل عام تزوجت غنى غندور من مصمم المجوهرات جو عون، يومها ارتدت فستان زفاف باللون الكريمي العاجي. أما خلال حضورها حفل "البياف" مساء أمس تألقت المدونة بفستان أبيض أنيق من تصميم المصمم اللبناني إيليو بو فيصل. بدت مدونة الموضة غنى غندور كعروس رومانسية بتصميم الفستان الضيق الذي يحمل قصة الحورية ومكشوف عند الصدر مع إضافة المجوهرات الماسية البراقة لتزيد من تألق إطلالتها.

غنى غندور بفستان من إيليو بوفيصل
غنى غندور بفستان من إيليو بوفيصل

نادين نسيب نجيم بريق اللؤلؤ يطغى على إطلالتها

كعادتها تختار النجمة نادين نسيب نجيم تصاميم الفساتين الملفتة والتي تتناسب مع شكل جسمها، ومن تصميم فستانها الأخير الذي ارتدته في حفل "البياف" يمكن للعروس أن تستوحي إطلالتها في حفلاتها أو مناسبات ما قبل الزفاف وحتى ما بعده. حيث ارتدت نادين نسيب فستاناً باللون الأبيض مزين بحبات اللؤلؤ البراقة والتي نثرت على كامل تصميم الفستان الذي حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران،واختارت التصميم الضيق وفتحة عند الساق وأخيراً أكملت نجيم إطلالتها بقفازات عند اليد.

نادين نجيم بفستان من نيكولا جبران
نادين نجيم بفستان من نيكولا جبران

عبير نعمة تسحرنا بفستانها الأبيض الأنيق

على هامش مهرجان "البياف" حضرت الفنانة اللبنانية عبير نعمة، ومن دار المصمم نجا سعادة اختارت إطلالتها باللون الأبيض الفخم. وحمل تصميم الفستان القصة الضيقة والمفتوحة عند أسفل تنورة الفستان، وبالتطريزات والخيوط الذهبية زيّن الممصم نجا سعادة الفستان عند الخصر والأكتاف. إن كنت مقبلة على الإحتفال بزفافك يمكن أن تستوحي من الفنانة عبير نعمة إطلالتك باللون الإبيض مع إضافة لمسة من لون آخر إلى فستانك لتتألقي وسط ضيوفك في يومك الكبير.

عبير نعمة بفستان من نجا سعادة
عبير نعمة بفستان من نجا سعادة

نور عريضة تلفت الأنظار إلى فستانها المميز والجريء

تعرف مدونة الموضة والجمال نور عريضة بتجددها ومتابعتها لكل صيحات الموضة، وهذا ما يظهر واضحاً خلال إطلالتها في المناسبات والحفلات. وفي حفل "البياف" اختارت فستاناً باللون الأبيض من دار المصمم اللبناني نيكولا جبران، المميز في تصميم الفستان هو التركيز على الأكمام المنسدلة والمصممة بشكل بارز حيث يمكن أن تكون هذه الفكرة مميزة بالنسبة للعروس الجريئة التي تحب الإطلالات العصرية التي تجسد شخصيتها وأسلوبها.

فستان نور عريضة من تصميم نيكولا جبران
فستان نور عريضة من تصميم نيكولا جبران

رنين مطر تلفت الأنظار إلى جمال فستانها الأبيض البراق

أطلت الممثلة الشابة رنين مطر بلوك مميز وفستان براق من تصميم المصمم اللبناني جان بيار طعمة، ركزت في إطلالتها على الشك والتطريز بالخيوط والأحجار البراقة وحمل فستانها تصميم الياقة على شكل V. وأكملت إطلالتها بالفستان الأبيض المتلألأبأكسسوار القفازات الذي اتبع تطريزات الفستان عينها. للعروس التي تحب الإطلالات المختلفة والبعيدة عن الكلاسيكية يمكن أن تختاري إطلالتك من وحي فستان الممثلة رنين مطر البراقة والمميزة.

سارة أبي كنعان تركز على الإطلالة البسيطة مع لمساتها الخاصة

العروس الجديدة سارة أبي كنعان وزوجها وسام فارس من أبرز الحاضرين في حفل "البياف" هذه السنة، فبعد أن ودعا العزوبية قبل أسابيع أطلاّ سوياً على السجادة الحمراء. اختارت سارة أبي كنعان فستاناً ناعماً من تصميم رامي قاضي بقصة بسيطة بعيدة عن الشك والتطريز، لكن اعتمدت في الوقت عينه على تسريحة شعر مرفوع مزينة بالفيونكة إضافة إلى المجوهرات التي أضافتها إلى إطلالتها فأصبحت مميزة وتعكس شخصيتها وتميزها في تنسيق واختيار فساتينها.

فستان سارة أبي كنعان من رامي قاضي
فستان سارة أبي كنعان من رامي قاضي