ساندي تاتب لحظة تلقيها عرض الزواج بطريقة رومانسيةفي ايطاليا

إيطاليا احتضنت أفراح بعض النجوم بينها زفاف جورج كلوني وخطوبة ساندي تابت

عندليب دندش
22 يوليو 2024

عندما أراد النجم العالمي جورج كلوني الإحتفال بزفافه من أمل علم الدين عام 2014 اختار إيطاليا الوجهة التي تحتضن حفله التاريخي الذي لا يُنسى، وكذلك هناك في البلد نفسه تلقت عدد من النجمات عروض زواج رومانسية، واحتفل آخرون بأفراحهم هناك، وهذا ليس من قُبيل الصدفة في بلد قدّم للعالم أشهر شخص اقترن إسمه بالحب وهو "القديس فالنتاين"، وفي بلد تحاكي طبيعته الرومانسية العلاقات العاطفية، وتتلاءم جمالية المكان مع جمال قصص الحب التي يعيشها هؤلاء المشاهير. فإليكم أبرز أفراح النجوم التي احتضنتها أرض الحب في إيطاليا:

خطوبة نادين عبد العزيز

نادين عبد العزيز تلقت عرض زواج رومانسي في ايطاليا
نادين عبد العزيز تلقت عرض زواج رومانسي في ايطاليا

في شهر مايو 2024 تلقت عارضة الأزياء اللبنانية نادين عبدالعزبز عرض زواج رومانسي في إيطاليا على متن يخت ظهرت فيها بمقاطع الفيديو في لحظات دافئة ومميزة إذ قام عريسها بالركوع على قدم واحدة أمامها وقدم لها خاتم الخطوبة وباقة ورود حمراء كبيرة ورقصت معه بتناغم مع أجواء المناسبة الخاصة.

تفاصيل كافة العرض كانت رومانسية بامتياز من المكان الذي تحيطه المياه من كل مكان خلف جبال خضراء إلى إطلالة العروس التي تميزت بأنوثتها ناهيك عن طريقة طلب يدها من العريس مما جعل الأجواء ساحرة وعاطفية بامتياز. ونشرت نادين عبد العزيز الكثير من الصور التي تم التقاطها هناك وعلقت عليها بالقول ""قلت نعم في هذا اليوم الخاص، قلت نعم لنصفي الآخر وكل شيء". وكتبت له باللغة الإيطالية: " أحبك كثيراً حبيبي".

شاهدوا مقطع الفيديو الذي تشاركته نادين عبد العزيز مع الجمهور:

خطوبة ساندي تابت على بحيرة إيطالية

ساندي تابت مع خطيبها  في ايطاليا
ساندي تابت مع خطيبها  في ايطاليا

وعلى ضفاف بحيرة إيطالية تلقت ملكة جمال لبنان لعام 2016 ساندي تابت عرض زواج رومانسي في مايو 2024 وسط أجواء رومانسية.

وفي التفاصيل أن خطيب ساندي تابت إختار بحيرة كومو في إيطاليا من أجل التقدم لخطبتها في عرض زواج رومانسي وسط ديكور حالم بين طبيعة خلابة فظهرت الأجواء الرومانسية والورود الحمراء وإطلالتها البيضاء، وبدا المكان من عالم الخيال بكل تفاصيل ديكوره خصوصا القلب الأحمر الكبير الذي أحاطته هالة حمراء وسط طبيعة خضراء أثناء تقدمه لطلب يدها ليكتمل المشهد وهما يصعدان على متن يخت وسط المياه في أجواء بغاية الرومانسية.

وعلقت ساندي تابت على المنشور بالقول "وجدنا الحب في بحيرة كومو".

زفاف ريم السعيدي في إيطاليا

وسام بريدي وريم السعيدي احتفلا بزفافهما الأول في ايطاليا
وسام بريدي وريم السعيدي احتفلا بزفافهما الأول في ايطاليا

في عام 2017 إختار الإعلامي وسام بريدي وزوجته ريم السعيدي إيطاليا مكانا لإقامة حفل زفافهما وتحديدا في مدينة ميلانو حيث احتفلا بالمناسبة مع الأصدقاء، ليعودا وينظما حفل زفاف آخر لهما في لبنان في سبتمبر من العام نفسه. وتألقت العروس ريم السعيدي في حفل زفافها في إيطاليا بفستان زفاف بسيط التصميم أبرز جمال قوامها وحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة باللون البيج، وحملت العروس باقة ورد زهرية اللون.

خطوبة مارك حاتم في إيطاليا

مارك حاتم خلال حفل زفافه
مارك حاتم خلال حفل زفافه

وفي مارس 2022 شكّلت إيطاليا أيضا وجهة للفنان اللبناني مارك حاتم للاحتفال بمناسبة رومانسية له هناك، حيث قام بطلب يد حبيبته ماندي قزي شقيقة الفنان ميشال قزي في مدينة البندقية الساحرة. ووثق هذه اللحظة من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وهو يجثو على ركبتيه أثناء طلب الزواج مما ترك أثراً كبيراً عند حبيبته التي بكت من شدّة الفرح في هذه  اللحظة المؤثرة. وسأل متابعيه في التعليق المُرفق "هل قالت نعم او لا في البداية؟".

شاهدوا في هذا الفيديو لحظة طلب يد حبيبته في مدينة البندقية:

يُشار إلى أن الثنائي إحتفلا بزفافهما في يوليو من عام 2023 أي بعد عام و4 أشهر تقريبا من عرض الزواج الرومانسي في إيطاليا.

زفاف أمل علم الدين وجورج كلوني

من زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين
من زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين

لعله الزفاف الأبرز والأهم الذي احتضنته إيطاليا بين ربوعها لمشاهير واستحوذ على اهتمام عالمي استمر لفترة طويلة. ففي عام 2014 كسر النجم الهليودي جورج كلوني عزوفه عن الزواج وقرر الاحتفال بزفافه مع أمل علم الدين في مدينة البندقية في إيطاليا فأقاما حفل زفاف ضخم وصلت تكاليفه الى 13 مليون دولار وشملت تلك التكاليف الحفلات المقامة على هامش الزفاف، إقامة قائمة المدعووين المؤلفة من 100 شخص في فندق الخمس نجوم سيبرياني Cipriani، فستان الزفاف الرائع من دار أزياء أوسكار دي لا رينتا، وحتى آجار التكاسي المائية لنقل الضيوف.

زفاف رومي شيباني

رومي شيباني خلال حفل زفافها في ايطاليا
رومي شيباني خلال حفل زفافها في ايطاليا

واحتضنت إيطاليا في عام 2019  حفل زفاف أسطوري لرومي شيباني شقيقة ووصيفة ملكة جمال لبنان 2012، إذ اختارت مدينة "كومو" الإيطالية للزواج ودخول القفص الذهبي. تألقت العروس في الحفل بفستان زفاف حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران ونشرت صوراً لها بالفستان الأبيض وعلّقت عليها قائلة: "لقد وجدنا الحبّ في بحيرة كومو الإيطاليّة".