تزيين مكان جلوس العروسين بشباك مخصص لرياضة الفوتبول

أجمل أفكار ثيم الرياضة في الأعراس لأجواء مرحة وإستثنائية

26 يوليو 2024

ربما تحبين الرياضة أنت وشريكك، لكنك مترددة بعض الشيء بشأن كيفية دمج حبك لفريقك المفضل في يوم زفافك. ربما كنت تتخيلين دائمًا أن حفل زفافك يجب أن يكون أنيقًا وتقليديًا وخالدًا، وتشعرين أن إضافة ديكور يوحي برياضة كرة القدم أو الهوكي أو كرة السلة أو البيسبول من شأنه أن يفسد رؤيتك. الحقيقة هي أنه يمكنك الجمع بين حب الرياضة وثيم حفل الزفاف مما يجعله حفلاً مميزاً وفريداً. إليك من موقع "هي" أفكار تدمج حبك للرياضة في بعض تفاصيل زفافك.

تزيين مكان جلوس العروسين بشباك مخصص لرياضة الفوتبول
تزيين مكان جلوس العروسين بشباك مخصص لرياضة الفوتبول

تصميم لافتات الزفاف في مكان الحفل بثيم الرياضة

تدور الرياضة حول روح المنافسة، وقد تنجح في جعل زفافك ممتعاً وودياً من خلال تشكيل فريق من العروس والعريس. يمكنك مثلاً تصميم اللافتات بشكل إبداعي للحفاظ على روح المنافسة طوال حفل الزفاف والاستقبال. لذا ضعي لافتات في ركن مكان استقبال الضيوف يعبر عن فرق الرياضة المفضلة لديك، لتجعلي بينك وبين ضيوفك روح المنافسة موجودة حتى في حفل زفافك.

وضع صور تذكارية للعروسين بملابس الرياضة
وضع صور تذكارية للعروسين بملابس الرياضة

لمسة من ثيم الرياضة في باقة الزفاف

يمكنك إضافة لمسات صغيرة من رياضتك المفضلة أو فريقك الرياضي المفضل في جميع إكسسوارات الزفاف. إذا نظرت عن كثب إلى باقات الزهور وزهور العريس فستجدين أن هناك بعض الزهور والبتلات على شكل كرات البيسبول الصغيرة التي تعبر عن هذه الرياضة.

باقة العروس مزينة بالطابات
باقة العروس مزينة بالطابات

تفاصيل الرياضة في ديكور الزفاف

عندما يتعلق الأمر بدمج التقاليد والأناقة مع الرياضة، لا يتوقف الأمر عند ارتداء ملابس الرياضة أو إطلالة رياضية بل يمكن دمج ثيم الرياضة أيضًا في جميع أنحاء الديكور. من الشباك المستخدمة كديكور لممر الزفاف إلى العشب الأخضر والقفازات وكرات البيسبول في القطع المركزية لحفل الاستقبال، جنبًا إلى جنب مع الزهور الملونة الجميلة والإضاءة، سيكون تصميم زفافك خارجعن المألوف.

تزيين الطاولات بطابات صغيرة
تزيين الطاولات بطابات صغيرة

هل أنت من محبات رياضة كرة السلة؟

سواء كنت من محبي الرياضة أنت أو زوجك أو كلاكما، فمن المؤكد أن هناك طريقة لدمج فريقك المفضل في يومك الخاص. يمكن للزوجين إيجاد طريقة للالتزام بموضوع الرياضة في الزفاف مع الحفاظ عليه أنيقًا وخالدًا وتقليديًا. مثلاً إن كنت من محبات رياضة كرة السلة يمكنك استخدام الكرات الكبيرة المخصصة لكرة السلة في تزيين ديكور الطاولات ليعكس حبك لهذه الرياضة.

تزيين سنتر بيس الطاولات بطابات كرة السلة
تزيين سنتر بيس الطاولات بطابات كرة السلة

كتابة رسائل الضيوف على أوراق مزينة بأرقام الرياضة

يمكن أن يكون سجل كتابة رسائل الضيوف عادي، لكن مع اختيار الأوراق المزينة بأرقام لاعبي الرياضة المفضلين لديك سيزيد من تميز زينة زفافك. اختاري أرقام لاعبي الرياضة المفضلين واكتبيها بحجم كبير على سجل رسائل الضيوف ودعي ضيوفك يستمتعون بكتابة أجمل عبارات الحب لك ولزوجك.

كتاب الضيوف لتسجيل عباراتهم مزينة بارقام لاعبي الرياضة
كتاب الضيوف لتسجيل عباراتهم مزينة بارقام لاعبي الرياضة

أيضاً كيكات الزفاف ستتبع ثيم الرياضة

لا تنحصر أفكار ثيم الرياضة بالديكور فقط، بل يمكن أن يزين هذا الثيم زينة زفافك من الكيك حتى البوفيه. مثلاُ يمكن اختيار المجسمات التي تعبر عن لاعبي الرياضة المفضلين لديك أو مثلاً يمكنك استخدام المجسمات الصغيرة التي تعبر عن ملابس اللعبة المفضلة لديكما كالبيسبول أو كرة السلة أو حتى كرة القدم.