باقات زفاف ناعمة جداً لعروس 2024

أجدد باقات زفاف عروس 2024... الكلاسيكية لا تغيب أبداً عن تصاميمها!

29 يوليو 2024

تعتبر باقة العروس نقطة محورية جميلة لتسليط الضوء على جمال العروس وحتى فستانها وترمز إلى الحياة والتجديد مع دخول الزوجين القفص الذهبي. كما أنها إكسسوار أساسي يكمل زي العروس ويربط بين ألوان وموضوع الزفاف، سنقدّم لك من موقع "هي" أمثلة عديدة عن أجدد تصاميم باقات الزفاف الحقيقة التي شاهدناها خلال موسم أعراس صيف لتستوحي منها العروس الجديدة باقة تليق بها وبفستانها.

مسكات عروس 2024 من المجوهرات

من أبرز صيحات باقات زفاف عروس 2024 هي تلك المزينة بالأحجار الكريمة والمجوهرات، هذا الصيف شاهدنا الكثير من هذه الباقات خاصة العروس الممثلة سارة أبي كنعان قد حملت واحدة من هذه التصاميم وأبرزت جمال فستانها وإطلالتها. على العروس أن تختار ما يتماشى مع تصميم فستانها، ومن الأفضل أن تنسق مجوهرات باقتها مع تصاميم مجوهراتها أيضاً.

باقات زفاف باللون الزهري من صيحات باقات عروس 2024

لن تكون العروس محتارة كيف ستختار باقة زفاف بلون مميز بعد أن تشاهد جمال وأناقة باقات الزفاف الزهرية، تمنحها هذه الباقات إطلالة رومانسية للغاية وتتماشى مع أجواء وديكورات أعراس 2024. يمكن أن تنتقي تدرجات ناعمة وخفيفة من اللون الزهري أو حتى البنفسجي لتكون الأجمل.

باقة زفاف باللون الزهري
باقة زفاف باللون الزهري

باقات زفاف ملونة بغاية الأناقة

أعراس صيف 2024 عنوانها الألوان المنعشة والقوية، ومنها يمكن أن تصمم عروس هذا الموسم باقة ملونة بأكثر من لون جريء وقوي. هذه الباقات تتماشى مع ديكورات الأعراس العصرية المختارة بألوان تتدرج بين البنفسجي والأصفر والبرتقالي وكلها ألوان حينما تجتمع بباقة الرعوس ستكون حتماً مميزة!

باقات ملونة لعروس 2024
باقات ملونة لعروس 2024

باقات عروس مميزة جداً

عند اختيار العروس شكل باقة الزهور، عليها أن تأخذ شكل فستان زفافها في الاعتبار. وذلك لأنك تريد أن تكمل باقة زهور زفافها شكل فستانها وتفاصيله - وليس أن تجذب الانتباه بعيدًا عنه. لذا يمكن أن تكون باقة الزفاف من ثيم معين مميز جداً كباقة العروس هذه التي استوحتها من أجواء الزفاف الخاص بها والحضارة اليونانية حيث أقيم الزفاف.

باقات الزنبق مختلفة والأجمل لعروس 2024

أحاطت زنابق الكالا البيضاء بالكامل بورود باقة العروس هذه الكلاسيكية، أضافت هذه الباقة البيضاء بالكامل لمسة مميزة إلى إطلالة العروس الفخمة والغير تقليدية.

باقات عروس 2024
باقات عروس 2024

باقات العروس الصغيرة لها مكانة كبيرة في صيحات باقات عروس 2024

عند اختيار باقة العروس هناك العديد من الأمور التي يجب أن تأخذها العروس بعين الإعتبار من اللون حتى الشكل وصولاً إلى الحجم، وباقات العروس الصغيرة من أكثر الباقات التي تأخذ مكانة كبيرة في صيحات باقات أعراس 2024 ويمكن أن تعتمدها العروس في كل المواسم.

باقات زفاف ناعمة جداً لعروس 2024
باقات زفاف ناعمة جداً لعروس 2024