أصالة كامل أعلنت عقد قرانها

زيجات وخطوبة المشاهير في يوليو 2024 بينها زفاف الثنائي ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

عندليب دندش
31 يوليو 2024

إستأثر بعض النجوم على اهتمام الجماهير في يوليو 2024 بسبب أفراحهم التي احتفلوا بها إما خطوبة أو زواجا، بينها كان زفاف الثنائي الفني ناصيف زيتون ودانييلا رحمة، وكذلك احتفال نجم نادي الأهلي السعودي، الجزائري رياض محرز بزفافه مرة جديدة. فإليكم أبرز زيجات وخطوبة المشاهير في يوليو 2024:

خطوبة إيمي طلعت زكريا

من خطوبة إيمي طلعت زكريا
من خطوبة إيمي طلعت زكريا

إحتفلت الفنانة إيمي طلعت زكريا في شهر يوليو الحالي بخطوبتها من شاب من خارج الوسط الفني يُدعى محمد بعد قصة حب معه إستمرت 12 عاما تخللها إنفصال بين الثنائي لفترة طويلة. وشاركت الفنانة جمهورها بصور من الخطوبة واستعانت في إحداها بالفوتوشوب من أجل إضافة صورة والدها الراحل طلعت زكريا مما جعل الجمهور ينهال عليها بالتهاني والترحم على والدها.

زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة

من الصور التي نشرها ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بعد حفل الزفاف بأيام
من الصور التي نشرها ناصيف زيتون ودانييلا رحمة بعد حفل الزفاف بأيام

أما الثنائي الفني ناصيف زيتون ودانييلا رحمة فاستهلا شهر يوليو الحالي من أجل الإحتفال بزفافهما وسط هالة أحاطت بحفلهما السري الذي أقيم في مدينة جبيل اللبنانية خصوصا بعد منعهما التصوير في الحفل ليقوما لاحقا بنشر صور عفوية ورومانسية من حفل زفافهما عبر تطبيق إنستغرام إستعرضا من خلالها فستان العروس الأنيق مع الطرحة الطويلة.

زواج نادين تحسين بيك وإياد عيسى

نادين تحسين بك مع زوجها إياد عيسى في يوم الزفاف
نادين تحسين بك مع زوجها إياد عيسى في يوم الزفاف

ومن الثنائيات الذين تزوجوا في شهر يوليو 2024 نذكر أيضا زواج النجمة السورية نادين تحسين بيك من الفنان إياد عيسى إذ أقاما حفل زفافهما في 21 يوليو بعد ثلاثين يوما فقط على إعلان خطوبتهما. تم تنظيم الحفل في مخافظة اللاذقية في وادي قنديل تألقت خلاله العروس بفستان زفاف أنيق. يُشار إلى أن العروس تكبر عريسها بـ11 عاما الأمر الذي ترك الكثير من التساؤلات عند الجمهور حول هذه الزيجة.

عقد قران أصالة كامل

أصالة كامل أعلنت عقد قرانها
أصالة كامل أعلنت عقد قرانها

أما الإعلامية أصالة كامل فقد احتفلت في شهر يوليو 2024 بعقد قرانها من عريس من خارج عالم الأضواء. عقد  القران جاء بعد أيام قليلة من إعلان خطوبتها. ونشرت العروس عددا من الصور من الإحتفال لم يظهر خلالها وجه العريس مما أثار الكثير من التساؤلات حول هوية العريس والسر وراء إخفاء وجهه. تألقت العروس خلال حفل عقد القران بإطلالتين الأولى بفستان ساتان باللون الأبيض واسع وطرحة من الشيفون، والثانية تألقت فيها بفستان باللون الأخضر بقصة الأوف شولدر. واختارت العروس مكياج بدرجات اللون البني والروز وهي الألوان التي تناسبت مع ملامحها وزادت من جاذبيتها.

خطوبة إبنة محمد هنيدي

محمد هنيدي يتوسط ابنته وخطيبها
محمد هنيدي يتوسط ابنته وخطيبها

أما النجم المصري الكبير محمد هنيدي فقد احتفل في يوليو 2024 بخطوبة ابنته فريدة على الدكتور حازم فؤاد الدباح، وأقيم للمناسبة حفل عائلي بسيط إقتصر فيه الحضور على الأهل والأصدقاء بمنزل هنيدي، تألقت خلاله ابنة هنيدي بفستان بسيط باللون الأبيض. وانهالت التعليقات المباركة للخطوبة على صور العروسين.

خطوبة إبنة الفنان محمد فؤاد

ابنة محمد فؤاد خلال الاحتفال بخطوبتها
ابنة محمد فؤاد خلال الاحتفال بخطوبتها

كما احتفل الفنان محمد فؤاد في شهر يوليو 2024 بخطوبة ابنته "بسملة" على شاب من خارج الوسط الفني، في حفل أقيم بالساحل الشمالي إقتصر فيه الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين. وقدم فؤاد خلال الحفل عدداً من أغانيه التي ألهبت الحفل وظهر في بعض مقاطع الفيديو وهو متأثر جداً بخطوبة ابنته وقام باحتضانها وبكى فأبكاها معه.

حفل زفاف رياض محرز

سبق لرياض محرز أن أقام حفل زفاف سابق
سبق لرياض محرز أن أقام حفل زفاف سابق

وبعد احتفال نجم نادي الأهلي السعودي، الجزائري رياض محرز، بحفل عقد قرانه في سبتمبر الماضي، إستطاع أن يستحوذ على اهتمام محبيه في شهر يوليو مع انتشار مقاطع فيديو وصور له من حفل زفافه الجديد الذي تميز بنكهته الجزائرية. وقد تصدّر رياض محرز الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن أقام حفل زفاف على الطريقة الجزائرية ارتدت خلاله زوجته عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد الأزياء التقليدية الجزائرية وكذلك شقيقاته والضيوف وحضره العديد من النجوم حيث أحيا الحفل مغني الراي كادار الغابوني، وشاركه الفرحة أيضا نجم الخضر سليمان سليماني الذي ظهر في حفل الزفاف. وعاش العروسان والضيوف لحظات من الفرح والبهجة وتمايلت العروس على أنغام الراي وهي ترتدي القفطان الجزائري والكاراكاو والأزياء الجزائرية.

شاهدوا في هذا الفيديو جانباً من حفل الزفاف على الطريقة الجزائرية:

خطوبة مروة أنور

من خطوبة مروة انور
من خطوبة مروة انور

كما احتفلت الفنانة الشابة مروة أنور شقيقة الفنان خالد أنور في شهر يوليو 2024 بخطوبتها في حفل ضيق حضره العائلة والمقربون فقط. وشاركت أنور عدد من صور الخطوبة مع جمهورها عبر حسابها على إنستغرام وعلقت عليها بالقول "سلام".