الطرحة القصيرة بأجمل تصميم من Monique Lhuillier

كوني أجمل عروس لهذا الموسم واختاري طرحات غير تقليدية على الموضة!

2 أغسطس 2024

لا يمكن أن تكتمل إطلالة العروس دون الطرحة، فهي من أساسيات الطلة المثالية التي تحلم بها. هذه المرة لن نقترح عليك تصاميم طرحات تقليدية بل اخترنا لك من موقع "هي" مجموعة طرحات غير تقليدية للعروس موضة صيف 2024 لتكوني المميزة والأجمل بين كل العرائس، فلا تكوني متهاونة عند اختيار الطرحة المثالية لفستان زفافك وانتقي تصميم غير تقليدي. فهل أنت جريئة بما يكفي لانتقاء تصاميم طرحات غير تقليدية في صيف 2024؟

Monique Lhuillier الطرحة القصيرة بأجمل تصميم من
 الطرحة القصيرة بأجمل تصميم من Monique Lhuillier

ما هي أجدد تصاميم طرحات غير تقليدية لصيف 2024؟

هل تبحثين عن طريقة معاصرة لترجمة تقليد "اليوم الكبير باللون الأزرق"؟ فكري في ارتداء طرحة باللون الأزرق، وهذا الخيار المميز سيجعلك تتألقين يوم زفافك بأجمل حلّة. وقد قدّمت المصممة ريم عكرا العديد من التصاميم الملونة لطرحات العروس في مجموعتها الخاصة بعروس صيف 2024، هذه التصاميم جريئة وملونة وغير تقليدية.

 الطرحة الملونة مميزة لعروس صيف 2024 Reem Acra
 الطرحة الملونة مميزة لعروس صيف 2024 Reem Acra

ما هي أجدد أقمشة طرحات غر تقليدية لعروس صيف 2024؟

التول وغيره من الأقمشة الناعمة تميز إطلالة العروس في صيف 2024، لكن إن كنت تبحثين عن طرحة مميزة وبسيطة تمنحك إطلالة غير تقليدية حتماً عليك اختيار طرحة التول الخالية من التطريزات ومزينة الفيونكة التي تعتبر من أحدث صيحات اكسسوارات عروس 2024.

Demetrios الطرحات الناعمة المزينة بالفيونكات من
الطرحات الناعمة المزينة بالفيونكات من Demetrios

هل يمكن أن تكون طرحة العروس طويلة وغير تقليدية؟

لا يعني أن تكوني عروساً غير تقليدية اختيار طرحة قصيرة فقط، هناك بعض تصاميم الطرحات الطويلة غير التقليدية ومنها المطرزة بأسلوب فخم وتطريز غير مألوف. حاولي اختيار الطرحة التي تكمل إطلالتك بشكل مثالي ومميز حتى تكوني بأجمل طلّة بين ضيوفك في زفافك خلال صيف 2024.

Elie Saab طرحة طويلة غير تقليدية للعروس الرومانسية
طرحة طويلة غير تقليدية للعروس الرومانسية Elie Saab

ما هو طول الطرحة المناسب لك لإطلالة غير تقليدية؟

يعتمد طول الطرحة المناسب لك على شكل فستانك وطولك وحتى شكل جسمك، لكن إن كنت ترغبين بإطلالة غير تقليدية يمكنك اعتماد الطرحة المتوسطة الطول التي تناسب تقريباً كل العرائس.هذه الطرحة رائجة بشكل كبير في صيف 2024 وتعتمد بشكل أساسي في تصميمها على التول والقماش المتدرج الطول.

Romona Keveza طرحة مميزة متوسطة الطول من
طرحة مميزة متوسطة الطول من Romona Keveza

كيف تختارين طرحتك حسب تسريحة شعرك؟

عند اختيار طرحة الزفاف، من المهم حقًا أن تفكري في تسريحة شعرك. إذا اخترت ارتداء طرحة، فقد تحتاج طرحتك إلى قاعدة داعمة مثل كعكة الزفاف، أو تسريحة شعر مرفوعة بشكل فوضوي، أو تسريحة شعر نصف مرفوعة ونصف منسدلة. وكلما كان طرحتك أطول أو أثقل، كلما احتاجت إلى دعم أكبر لكعكتك أو تسريحة شعرك. الشيء المهم في تسريحات شعر العرائس هو أنه يمكن تصميم طرحة الزفاف لتأطير تسريحة شعرك من الخلف. فبدلاً من مشط العرائس المعدني، يمكن تخصيص طرحتك بحلقات قطنية بدلاً من المشط، مما يعني أن مصفف شعرك يمكنه تثبيت الطرحة بشكل ثابت لا يهتز مهما حركت رأسك.

Yellow Sahar طرحة عرائس قصيرة وجريئة
طرحة عرائس قصيرة وجريئة Yellow Sahar

هل تجروئين على اعتماد طرحات العروس القصيرة جداً؟

للتأكد دوماً من اختيار حجاب بالطول المناسب، اطلبي من صديقة أو والدتك قياس طولك للحصول على فكرة عن الطول الذي ستحتاجينه. عادةً ما يتم تثبيت الطرحة على شعرك بمشط شعر، لذا قومي بالقياس من النقطة التي تريدين وضع مشط الشعر عندها مع وضع تسريحة شعرك في الاعتبار والمكان الذي تريدين أن يثبت عليها المصفف الطرحة.

Yolancris طرحة قصيرة جداً للعروس من
طرحة قصيرة جداً للعروس من Yolancris