نادين عبد العزيز خلال طلب يدها

عروض زواج للنجوم في أماكن سياحية ساحرة وخلابة

عندليب دندش
6 أغسطس 2024

في أماكن سياحية ساحرة تلقت العديد من النجمات عروض زواج رومانسية، كما تقدم فنانون بطلب الزواج من شريكة الحياة ووثق الجميع تلك اللحظات بصور ومقاطع فيديو في أجمل لقطات لا تُنسى ولاقت تفاعل من الجماهير الذين أثنوا على تلك العلاقات، بينها على سبيل المثال لا الحصر عرض الزواج الذي تلقته ساندي تابت في بحيرة ساحرة أو عرض الزواج الذي قدمه مارك حاتم لخطيبته التي تزوجها لاحقا.

فإليكم أبرز عروض الزواج للنجوم والتي تمت في أماكن سياحية ساحرة:  

خطوبة سارة نخلة في مكان سياحي رائع

اثناء طلب يد سارة نخلة بطريقة رومانسية
اثناء طلب يد سارة نخلة بطريقة رومانسية

عندما أعلنت الفنانة والمذيعة السورية سارة نخلة في مطلع عام 2024 خطوبتها من شاب من خارج الوسط الفني، لم تكن تلك الخطوبة بالتقليدية إنما جاءت بطابع رومانسي في جزيرة ساحرة. المكان الرائع الذي اختارته ظهرت كل تفاصيله في مقطع فيديو صورته حينها بطريقة احترافية على متن يخت تضمن الكثير من اللقطات العاطفية معه وانتهى بتقديم خاتم الخطوبة على الرمال مع زينة خاصة بالقربمن شاليهات تشبه تلك الموجودة في جزر المالديف. ولكن للأسف انتهت العلاقة العاطفية للثنائي بالإنفصال بعد فترة قصيرة.

خطوبة جوليا حسين في مكان مميز

جوليا حسين أثناء طلب يدها قبالة برج خليفة
جوليا حسين أثناء طلب يدها قبالة برج خليفة

كما تلقت مدوّنة الموضة جوليا حسين في شهر أبريل عرض زواج رومانسي في مكان مميز في دبي شاركت تفاصيله مع الجمهور عبر حسابها الرسميّ في "إنستغرام" من خلال صور ومقاطع فيديو.

مكان طلب يدها لم يكن عاديا، بل تم من أمام برج خليفة في دبي، حيث طغت الرومانسية على المشهد بدءاً بالديكورات الناعمة مروراً بالورود البيضاء والشموع وركوع خطيبها على قدم واحدة وإهدائها خاتم الخطوبة. وعلقت على الصور التي نشرتها بالقول "قلت نعم، الليلة الماضية كانت مثل الحلم".

شاهدوا مقطع الفيديو هذا الذي يوثّق لحظة عرض الزواج بأجواء من الحب والرومانسية:

خطوبة نادين عبد العزيز في يخت بجزيرة ساحرة

نادين عبد العزيز خلال طلب يدها
نادين عبد العزيز خلال طلب يدها 

أما البلوغر نادين عبد العزيز فقد تلقت في شهر مايو 2024 عرض زواج فريد على متن يخت وسط الماء في إيطاليا بطريقة رومانسية جداً، وأظهرت الصور ومقاطع الفيديو المكان وكأنه قطعة من الجنة إذ تُحيط اليخت الجبال الخضراء من كل مكان واليخوت المتناثرة في لوحة طبيعية رائعة.

وشاركت عبد العزيز تلك القطات مع الجمهور الذي بارك لها هذه الخطوة.

شاهدوا مقطع الفيديو الذي تشاركته نادين عبد العزيز مع الجمهور:

خطوبة دانا الحلاني على الشاطئ

دانا الحلاني وخطيبها في ماربيلا
دانا الحلاني وخطيبها في ماربيلا

وعلى شاطئ ماربيلا في إسبانيا تلقت دانا الحلاني إبنة الفنان عاصي الحلاني عرض الزواج الرومانسي من الشاب آلان سعد.

وقد جثا خطيبها على الأرض طالباً يدها قبالة المياه المتلألأة على الرمال الذهبية بالقرب من خيام القش المنتشرة هناك على الشاطئ. وقد نشرت الحلاني مقطع فيديو يوثق لحظة تلقيها عرض الزواج الرومانسي في هذا المكان وانهالت التعليقات من المتابعين على الفيديو وشاركوها الإحتفال بهذه المناسبة السعيدة ووجهوا لها رسائل التهاني والتبريكات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)

ساندي تابت وعرض زواج على بحيرة إيطالية

ساندي تابت مع خطيبها
ساندي تابت مع خطيبها 

وفي شهر مايو 2024 وفي أجواء إيطالية رومانسية تلقت ملكة جمال لبنان لعام 2016 ساندي تابت عرض زواج رومانسي على بحيرة كومو. وبحسب الصور ومقاطع الفيديو ظهر المكان في غاية السحر وتعانقت فيه المياه مع المناظر الخضراء في لوحة فريدة من صنع الخالق وزاد جمالها ذاك اليخت الذي استخدمه الثنائي للإحتفال بالمناسبة وسط المياه.

وعلقت ساندي تابت على المنشور بالقول "وجدنا الحب في بحيرة كومو".

مارك حاتم يقدم عرض زواج لشريكته في البندقية

مارك حاتم اختار مكانا مميزا في إيطاليا لطلب يد حبيبته قبل الزواج بها لاحقا
مارك حاتم اختار مكانا مميزا في إيطاليا لطلب يد حبيبته قبل الزواج بها لاحقا

وفي ربيع 2022 كان الفنان مارك حاتم يقدم عرض زواجه على حبيبته بطريقة رومانسية في مدينة السحر في إيطاليا وتحديدا في البندقية. وقد نشر الفنان مقطع فيديو على انستغرام يوثق لحظة تقدمه بطلب الزواج من  حبيبته ماندي أثناء تواجدهما في مدينة البندقية ثم نشر صوراً من المكان الذي اختاره للمناسبة.

شاهدوا في هذا الفيديو لحظة طلب يد حبيبته التي تزوجها لاحقاً:

عرض زواج ماريتا الحلاني في مدينة الحب باريس

ماريتا الحلاني مع خطيبها في باريس
ماريتا الحلاني مع خطيبها في باريس

وفي شهر فبراير من عام 2023 تلقت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني عرض زواج من الشاب كميل أبي خليل الذي تزوجته في صيف من العام نفسه.

طلب الزواج تم على ضفاف إحدى البحيرات في مدينة باريس وأجوائها الحميمية وخلفهما ظهرت العبّارات والجسور القديمة فوق المياه، وتميزت بتفاصيل رومانسية تلاقت مع رومانسية المكان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)