صورة رومانسية للعنود سعود مع عريسها

نجوم تزوجوا في أغسطس في السنوات الأخيرة بينهم عبد الفتاح الجريني وأمير دندن

عندليب دندش
12 أغسطس 2024

شكّل شهر أغسطس في السنوات الأخيرة النقطة المشتركة لعدد من أفراح النجوم الذين اختاروه من أجل دخول القفص الذهبي سواء بحفلات زفاف ضخمة كتلك التي أقامها مثلاً الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني أثناء زواجه من زميلته جميلة البداوي عام 2022، أو بإحتفالات ضيقة بعيدة عن الإعلام كتلك التي نظمها الفنان الشاب طه دسوقي في حفل زفافه في أغسطس 2023 عندما تزوج من مصممة الأزياء الأرمينية الأصل نادين كتشيدجيان. فإليكم أبرز النجوم الذين اختاروا شهر أغسطس للزواج في السنوات الأخيرة:

زواج العنود سعود في أغسطس 2023

صورة رومانسية للعنود سعود مع عريسها
صورة رومانسية للعنود سعود مع عريسها

إذاً اختار عدد من النجوم شهر أغسطس في السنوات الأخيرة للإحتفال بتوديع العزوبية والزواج كان من بينهم الفنانة السعودية العنود سعود التي تزوجت في أغسطس 2023 من المنتج المصري أحمد علي، في حفل زفاف تألقت خلاله بفستان ناعم مع طرحة طويلة من قماش الفستان نفسه وحمل توقيع حيدر حسون. كما قامت العروس بنشر لقطات من تحضيراتها للزفاف ووضعها للمكياج كما خضعت لجلسة تصوير خاصة مع عريسها احتفالا بالمناسبة بدت لقطاتها بغاية الرومانسية والحب. وعلقت على تلك الصور التي جاءت باللونين الأبيض والأسود: "أنت لي وأنا لك". وتفاعل زملاء وأصدقاء العروس مع صورها وتمنوا لها حياة سعيدة مع زوجها.

زواج عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي

من حفل زفاف جميلة البداوي وعبد الفتاح الغريني
من حفل زفاف جميلة البداوي وعبد الفتاح الغريني

وفي شهر أغسطس من عام 2022 كان الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني​ يحتفل بزواجه من زميلته ​جميلة البداوي​ بعد قصة حب عاشها الطرفان وتوجاها بالارتباط. واختار الثنائي الطابع المغربي لكل تفاصيل حفل زفافهما الأسطوري الذي أقيم بأحد أضخم قاعات الأفراح بمدينة الدار البيضاء. الطابع المغربي بدا واضحا في إطلالة العروس التي تألقت بالقفطان والتكشيطة، مروراً بالأغاني التراثية ووصولاً إلى الديكورات.

زفاف الإعلامية جويس عقيقي

جويس عقيقي خلال حفل زفافها
جويس عقيقي خلال حفل زفافها

في أغسطس 2023 إحتفلت الإعلامية اللبنانية جويس عقيقي بزفافها على الشاب بول شكّور، في حفل زفاف بسيط حضره الأهل والأصدقاء فقطتميزت خلاله إطلالة العروس بالكلاسيكية وطابعها الناعم وتألقت بفستان زفاف جاء بأكتاف مكشوفة مع تصميم بسيط وطرحة طويلة امتدت خلفها، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مشدودة إلى الخلف.

زفاف الفنان الشاب طه دسوقي

طه دسوقي في حفل زفافه
طه دسوقي في حفل زفافه

وفي شهر أغسطس 2023 أيضاً، عقد الفنان الشاب طه دسوقي قرانه على مصممة الأزياء الأرمينية الأصل نادين كتشيدجيان، وأقام الثنائي للمناسبة حفلاً بسيطاً ضم الأقارب وبعض أصدقاء العروسين.

ونشر الفنان على صفحته عبر فيسبوك صوراً من حفل زفافه ظهر فيه الثنائي بقمة السعادة والمرح.

زفاف الفنان أمير دندن

الفنان أمير دندن مع عروسته
الفنان أمير دندن مع عروسته

أما شهر أغسطس 2022 فقد كان شاهداً أيضا على زواج الفنان الفلسطيني نجم برنامج أراب أيدول "أمير دندن" الذي تزوج من الشابة أريج. وأقام الفنان للمناسبة حفل زفاف له في نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية تميز بطابعه الفلسطيني. وظهر العروسين في فيديوهات وصور نشرها رجل الأعمال الفلسطيني الأمريكي محمد حديد، والد عارضتي الأزياء "جيجي وبيلا حديد".

زواج نيللي كريم

نيللي كريم احتفلت بزفافها في اغسطس 2021
نيللي كريم احتفلت بزفافها في اغسطس 2021

اما الزيجة الأبرز التي شهدها شهر أغسطس في السنوات الأخيرة فكان زواج الفنانة المصرية نيللي كريم في عام 2021 من بطل رياضة الاسكواش السابق هشام عاشور إذ شغلت هذه الزيجة الجمهور وتصدرت اهتماماته. أقامت نيللي حينها حفل زفافها في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر بعد أقل من شهر على إعلان خبر ارتباطها، في خبر فاجأ الجميع وقتها، لتعود وتفاجئ الجمهور بخبر طلاقها في صيف 2024.

زواج الفنان شريف حافظ

شريف حافظ مع عروسته
شريف حافظ مع عروسته

وينضم الفنان الشاب شريف حافظ الى قائمة النجوم الذين شهدوا ارتباطا في شهر أغسطس في السنوات الأخيرة إذ تزوج في عام 2023 من فتاة من خارج الوسط الفني، ونشر صوراً رومانسية لهما من عقد القران عبر حسابه الرسمي على "انستغرام، واقتصر الحضور على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين فقط.

نيكول مزهر يتزوج في اغسطس 2023

نيكول مزهر احتفل بزفافه في اغسطس
نيكول مزهر احتفل بزفافه في اغسطس

بدوره ودع الممثل اللبناني نيكولا مزهر العزوبية في أغسطس 2023 إذ احتفل بزفافه من خطيبته عازفة البيانو "مسوى" فأقام الثنائي حفلاً للمناسبة في الكنيسة تميز بطابعه العائلي. وانتشرت على وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور ومقاطع الفيديو التي تُظهر جانبا من الحفل. وتفاعل عدد من النجوم مع الخبر فقدموا التهنئة لنيكولا وعروسته.

زفاف كاتيا كعدي

كاتيا كعدي خلال حفل زفافها في تركيا
كاتيا كعدي خلال حفل زفافها في تركيا

كما اختارت الممثلة اللبنانية كاتيا كعدي تاريخ 8 أغسطس من عام 2020 للاحتفال بزفافها في منطقة بودروم في تركيا وامتنعت حينها عن نشر صور الحفل، لتقوم بنشرها عبر صفحتها الخاصة على تويتر بعد مرور أسبوع تقريبا مراعاة لمشاعر اللبنانيين الذين تعرضوا في 4 أغسطس من العام نفسه أي قبل زفافها بـ4 ايام لانفجار مرفأ بيروت. وعلّقت حينها على الصور بالقول: و"على الرغم من الوضع السيء الذي نمر به جميعًا، أود أن أشارككم يومي الكبير في 8 – 8 – 2020". إلا أن هذه الصور أثارت الكثير من الجدل وسط المتابعين الذين انتقدوا خطوتها هذه في ظل الأحزان التي تخيم على لبنان فردت على تلك الحملات بالقول أن موعد زفافها كان محددا مسبقاً ولم يكن بمقدورها إلغائه.

زواج محمد امام ونوران

محمد امام وعروسته نوران طلعت
محمد امام وعروسته نوران طلعت

وينضم الفنان محمد إمام ابن الممثل عادل امام إلى قائمة الزيجات في أغسطس في السنوات الأخيرة إذ تزوج في هذا الشهر من عام 2018 من زوجته نوران طلعت في حفل زفاف ضخم أقيم في الساحل الشمالي وحضره عدد كبير من النجوم منهم أحمد حلمي، وشيكو، وأحمد السعدني، وعمرو دياب وياسمين عبد العزيز ودينا الشربيني وأحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد.