بشرى في حفل زفافها

نجمات أثرن الجدل بفارق العمر مع الشريك بعد ارتباطهن أحدثهن الفنانة بشرى

عندليب دندش
14 أغسطس 2024

إستأثرت الفنانة المصرية بشرى في مطلع شهر أغسطس الحالي على اهتمام الجمهور بعد أن أثارت الجدل كثيراً بزواجها من خالد حميدة الذي قالوا عنهما إنها تكبره بـ 11 عاماً، الأمر الذي فاجأ بشرى ودفعها للرد على تلك الأخبار. ولم تكن بشرى الفنانة الوحيدة التي تزوجت من شريك يصغرها إنما سبقتها نجمات كُثُر سنتعرف على أبرز تلك الزيجات التي جرت منذ عام 2020 وحتى اليوم:

زواج الفنانة بشرى

بشرى نفت أنها تكبر زوجها بـ11 عاما
بشرى نفت أنها تكبر زوجها بـ11 عاما

إذاً تصدر إسم الفنانة المصرية بشرى مؤشرات البحث الخاصة في غوغل غداة إعلان زواجها من خالد حميدة في حفل زفاف أقاماه  مساء 31 يوليو وما رافقه بعدها من شائعات تقول إن العروس تكبر زوجها بـ11 عاما، فخرجت بشرى في لقاء تلفزيوني برفقة الإعلامية إيمان الحصري في أول لقاء لها بعد الزواج لترد على تلك الشائعات.

وعلقت بشرى على فارق السن بينها وبين زوجها فأعربت عن صدمتها من تعليقات الناس على السوشيال ميديا بأنها تكبر زوجها بـ 11 عامًا، مؤكدو هذا ليس صحيح تماما، فالفارق بينهما عام او اثنين فقط، وهو نفس الفارق تقريبا بينها وبين زوجها السابق.

بشرى في حفل زفافها
بشرى في حفل زفافها

وكشفت الفنانة بشرى عن رد فعلها حول تعليقات الجمهور على فارق العمر بينها وبين زوجها، والتي أضحكتها كثيراً قائلة "شفت تعليق موتني من الضحك، قال الفرق 11 سنة بيني وبين عريسي، ليه إن شاء الله هما شايفني زوزو شكيب ولا ميمي شكيب، يعني جبتوا الفرق دا منين أصلا لا شكلا باين ولا حتى موضوعا حتى الواقع مش كده، تقريبا قد بعض حتى لو في فرق سنة ولا سنتين دا ولا حاجة ما أنا زيجتي اللي فاتت كان في فرق سنة بيني وبين زوجي". وأكدت خلال المقابلة على حبها لزوجها مشددة على أن فارق السن لا يهم أحدا وأنها مسألة شخصية.

زواج نجوى كرم

نجوى كرم تزوجت من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني رغم فارق العمر الكبير
نجوى كرم تزوجت من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني رغم فارق العمر الكبير

في صيف 2024 فاجأت الفنانة اللبنانية نجوى كرم الجمهور بإعلانها زواجها رسمياً، أثناء وقوفها على المسرح في حفلتها الغنائية خلال جولة NajwaStalgia     في بوخارست رومانيا. وقالت نجوى  كرم على المسرح : رح خبركن خبرية عن هالفستان! هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات".وعلى قدر ما صدمت نجوى كرم الجمهور بزواجها كذلك صدمته بالشخص الذي تزوجته وهو رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني والذي تكبره بأكثر من 10 سنوات.

الفنانة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق كانت تكير هيثم زنتا  ب11 عاما
غادة عبد الرازق كانت تكير هيثم زنتا  ب11 عاما

وفي عام 2020 تزوجت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق من المصور هيثم زينتا الذي تكبره بـ11 عاماً  ولم تأبه لكل ما قيل عن هذا الزواج الذي أثار الجمهور عند إعلانه وتعرضت لانتقادات بسبب هذا الفارق في العمر. ولكن بعد 3 اشهر من الزواج وقع الإنفصال بين الثنائي على الرغم من كون العلاقة بدت طيلة هذه الفترة وفي الكثير من تفاصيلها رومانسية ومتينة. ووقع الطلاق بهدوء تام ومن دون الكشف عن  الأسباب.

الفنانة ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز كانت تكبر احمد العوضي ب 6 سنوات
ياسمين عبد العزيز كانت تكبر احمد العوضي ب 6 سنوات

كما جمعت علاقة حب قوية بين كل من النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي الذي يصغرها بنحو 6 سنوات تقريبا وتوجا علاقتهما بالإرتباط في عام 2020 على الرغم من كل الانتقادات بسبب فارق العمر. ولكن على الرغم من الحب والرومانسية إلا أن الثنائي فاجآ الجمهور في عام 2024 بالإنفصال.

الفنانة المصرية نيللي كريم

نيللي كريم احتفلت بزفافها في اغسطس 2021 من شخص تكبره ب 7 سنوات
نيللي كريم احتفلت بزفافها في اغسطس 2021 من شخص تكبره ب 7 سنوات

وفي عام 2021 وبعد رحلة طويلة في البحث عن الحب، فاجأت الفنانة المصرية نيللي كريم الجمهور بزواجها من بطل رياضة الإسكواش السابق هشام عاشور والذي يصغرها بأكثر من 7 سنوات لتبدأ هنا فصلاً جديدا من حياتها العاطفية وأقامت للمناسبة حفل زفاف ضخم في أحد منتجعات الساحل الشمالي في مصر.

وفي مايو 2024، وبعد شائعات انفصال لاحقت الثنائي على مدى عامين من زواجهما، فاجآ الجمهور بإعلان انفصالهما في خبر صدم الجمهور خصوصا أن العلاقة بدت تسير بكثير من الإنسجام والسعادة والرومانسية.