ميغان فوكس عروس على الشاطىء

حفلات زفاف المشاهير على شاطئ البحر.. أجواء رومانسية تحضن أجمل اللحظات

عبد الرحمن الحاج
15 أغسطس 2024

هناك شيء ما في حفلات الزفاف الشاطئية، يجعلها من بين أكثر أنواع حفلات الزفاف رومانسية على الإطلاق حيث توفر حفلات الزفاف الشاطئية أجواء حميمية مميزة لاحتفال العروسين بزفافهما بصحبة أقرب المقربين إليهما، كما توفر أيضا خلفية طبيعية مثالية لصور احتفالات الزفاف، تتضمن سماء تصطبغ باللون البرتقالي وشمس تبدو وكأنها تغوص في أعماق البحر، ومساحات ممتدة من الرمال الذهبية أو البيضاء الناعمة، وبحر أزرق صافي، لذلك ليس من الغريب أن يختار عدد لا بأس به من النجوم والمشاهير، إقامة حفل زفافهم على الشاطئ.

أشهر النجوم والمشاهير الذين احتفلوا بزفافهم على الشاطئ على مر السنوات

كورتني لوف Courtney Love وكورت كوبين Kurt Cobain، هاواي

كورتني لوف Courtney Love وكورت كوبين Kurt Cobain، هاواي
كورتني لوف Courtney Love وكورت كوبين Kurt Cobain، هاواي

في يوم 24 فبراير 1992، تزوج مغني الروك الأمريكية الشهير كيرت كوبين من المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية الشهيرة كورتني لوف، في احتفال زفاف شاطئي أقيم وقت غروب الشمس على الشاطئ في وايكيكي، في ولاية هاواي الأمريكية، حفل زفاف كورتني لوف وكورت كوبين، كان حفل زفاف شاطئي صغير، اقتصر فيه الحضور على 8 أشخاص فقط، إلى جانب العروسين، وظهرت العروس في حفل الزفاف بفستان كلاسيكي أنيق مصنوع من الحرير وقماش الدانتيل العتيق، وهو فستان كان ملك للممثلة الأمريكية الراحلة فرانسيس فارمر Frances Farmer، العروس كانت في ذلك الوقت، حامل في بضعة أسابيع، في طفلتها فرانسيس بين كوبين Frances Bean Cobain، والتي أنجبتها من عريسها كورت كوبين، بعض عدة أشهر من زواجهما. زواج كورتني لوف وكورت كوبين لم يستمر طويلا، وانتهى بعد عامين فقط.

سيندي كروفورد Cindy Crawford وراندي جيربر Rande Gerber، جزر الباهاما

سيندي كروفورد Cindy Crawford وراندي جيربر Rande Gerber، جزر الباهاما
سيندي كروفورد Cindy Crawford وراندي جيربر Rande Gerber، جزر الباهاما

تزوجت عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد من رجل الأعمال راندي جيربر في احتفال زفاف على الشاطئ في جزيرة بارادايس في جزر الباهاما، أقيم في يوم 29 مايو 1998، حفل زفاف سيندي كروفورد وراندي جيربر، أقيم في سرية تامة، بعيدا عن أعين وسائل الأعمال، وتبين لاحقا أن العروسين وصلا إلى الشاطئ حيث أقيم حفل زفافهما، متشابكي الأيدي وحافيي القدمين، وظهر العريس في حفل زفافهما بقميص من الكتان وبنطلون فضفاض، بينما ارتدت العروس فستان أبيض قصير مزخرف بالدانتيل من تصميم جون جاليانو John Galliano، مع مكياج بسيط وتصفيف شعر منسدل ويتضمن تموجات ناعمة، العروس كانت تحمل أيضا في احتفال زفافها باقة من الزهور البيضاء الجميلة، بعد حفل الزفاف، قام العروسين باستبدال ملابس زفافهما بملابس البحر، وغطسا في المسبح على سبيل الاحتفال بيوم زفافهما.

زواج سيندي كروفورد، وراندي جيربر هو واحد من أنجح وأطول زيجات المشاهير، وبعد أكثر من خمسة وعشرين عام، لا تزال سيندي كروفورد تتذكر يوم زفافها من زواجها راندي جيربر بالكثير من السعادة حتى أنها اعتادت على مشاركة صور من يوم زفافهما (والتي التقطها المصور الشهير آرثر إلغورت Arthur Elgort) على مواقع التواصل الاجتماعي، في الذكرى السنوية لزواجهما.

جينيفر جارنر Jennifer Garner وبن أفليك Ben Affleck

جينيفر جارنر Jennifer Garner وبن أفليك Ben Affleck
جينيفر جارنر Jennifer Garner وبن أفليك Ben Affleck

قبل سنوات عديدة من زواج الممثل والمخرج الأمريكي الشهير بن أفليك من المغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، كان بن أفليك قد تزوج من نجمة شهيرة أخرى تدعى أيضا جينفر، وجينيفر التي نتحدث عنها هي بالطبع الممثل الأمريكية الشهيرة جينيفر غارنر، والتي أنجب منها خلال زواجهما ثلاثة أطفال.

بن أفليك وجينيفر غارنر التقيا للمرة الأولى، أثناء تصويرهما للفيلم الشهير بيرل هاربور Pearl Harbour وأصبحا صديقين مقربين، أثناء مشاركتهما معا في بطولة فيلم Daredevil، في ذلك الوقت، كان بن أفليك يزال مخطوبا لجينيفر لوبيز (ونقصد بذلك خطوبتهما الأولى التي انتهت بالانفصال قبل أسابيع قليلة من موعد زفافهما والتي جاءت قبل أكثر من عشرين عاما من خطبتهما الثانية التي انتهت بزواجهما أخيرا)، في حين كانت جينيفر غارنر لا تزال متزوجة من الممثل الأمريكي الشهير سكوت فولي Scott Foley، لكن بعد عدة أشهر من انفصال كل منهما عن شريك حياته في ذلك الوقت، بدأ الاثنان في اللقاء وتبادل الرسائل وحضور مباريات فريق ريد سوكس الشهير للبيسبول معا، وبمرور الوقت، وقعا في الحب، وفي لاحق خطبا، ثم تزوجا في حفل زفاف شاطئي خاص أقيم في يوم 29 يونيو 2005 في باروت كاي، في جزر توركس وكايكوس، جينيفر غارنر، والتي كانت حاملا في ذلك الوقت في شهرها الثالث بابنتهما الأولى، ارتدت في حفل زفافهما فستان زفاف أبيض أنيق يزينه حزام أخضر حول خصرها. جينيفر غارنر وبن أفليك. بعد عشر سنوات من الزواج، وتحديدا في يونيو 2015، حصل بن أفليك وجينيفر غارنر على الطلاق رسميا، ولكن يبدو أنهما لا يزالان يتمتعان بعلاقة جيدة إلى حد كبير بعد طلاقهما.

ميجان فوكس Megan Fox وبريان أوستن جرين Brian Austin Green، هاواي

ميجان فوكس Megan Fox وبريان أوستن جرين Brian Austin Green، هاواي
ميجان فوكس Megan Fox وبريان أوستن جرين Brian Austin Green، هاواي

في 24 يونيو 2010، تزوجت الممثلة الأمريكية الشهيرة ميجان فوكس من الممثل الأمريكي بريان أوستن جرين في احتفال زفاف شاطئي أقيم على شاطئ ساحر في جزيرة ماوي في هاواي، واقتصر الحضور في حفل زفافهما، على طفلها الأكبر كاسيوس والذي كان يبلغ من العمر وقتها 8 سنوات، ثلاثتهم كانوا يرتدون ملابس بيضاء حيث ارتدت العروس بدلة نسائية بيضاء أنيقة، وعارية الأكتاف باللون الأبيض، من ماركة أرماني بريفيه Armani Privé، بينما ارتدي العريس بدلة بيضاء بسيطة من ماركة إمبوريو أرماني Emporio Armani. انفصلت ميغان عن بريان في عام 2020، بعد زواج استمر لمدة 10 سنوات، وأنجبا خلاله ثلاثة أبناء، وحصلا على الطلاق رسميا في العام التالي.

جوني ديب Johnny Depp وأمبر هيرد Amber Heard، جزر الباهاما

جوني ديب Johnny Depp وأمبر هيرد Amber Heard، جزر الباهاما
جوني ديب Johnny Depp وأمبر هيرد Amber Heard، جزر الباهاما

التقى النجم الأمريكي جوني ديب بالممثلة الأمريكية الشهيرة أمبر هيرد في موقع تصوير فيلم The Rum Diary في عام 2011 ووقعا في الحب أثناء تصويرهما للفيلم، وبعدها بسنوات قليلة، وتحديدا في عام 2015، تزوجا في حفل زفاف شاطئي في جزيرة خاصة يمتلكها جوني ديب في جزر الباهاما، وهي جزيرة Little Hall's Pond Cay.

أمبر هيرد ارتدت في حفل زفافهما فستان زفاف أبيض أنيق طويل الأكمام من تصميم ستيلا مكارتني Stella McCartney، وطرحة زفاف بيضاء طويلة، بينما ارتدى جوني ديب بدلة أنيقة ذات سترة بيضاء مع حذاء أبيض وبنطلون أسود. وفقا للتقارير المنشورة، فإن احتفال زفاف جوني ديب وأمبر هيرد تضمن استمتاع ضيوف الزفاف بالاسترخاء على الشاطئ، ورياضة الغطس والطعام الشهي الذي أعده طهاة خاصون. في عام 2016، انفصل الزوجان بشكل غير ودي، لدرجة أن خلافاتهما وصلت إلى المحكمة، وانتهت معركتهما القضائية بإلزام أمبر هيرد بدفع 10 مليون دولار لزوجها السابق جوني ديب، بعد خسارتها لدعوى التشهير التي قام برفعها عليها، بعد اتهامها له بتعنيفها والتعدي عليها خلال زواجهما.

أليشيا كيز Alicia Keys وسويز بيتز Swizz Beatz، كورسيكا

أليشيا كيز Alicia Keys وسويز بيتز Swizz Beatz، كورسيكا
أليشيا كيز Alicia Keys وسويز بيتز Swizz Beatz، كورسيكا

حسنا، لم يكن موقع زفاف المغنية الشهيرة أليشيا كيز على سويز بيتز على الشاطئ مباشرة، لكنه كان يوفر إطلالة مباشرة على البحر الأبيض المتوسط حيث احتفلت أليشيا كيز وسويز بيتز بزفافهما في يوم 31 يوليو 2010 في فيلتهما الشاطئية في كورسيكا والتي تطل على شاطئ البحر، واقتصر الحضور على أفراد عائلتيهما ومجموعة من أصدقائهما المقربين، ومن بينهم كوين لطيفة Queen Latifah وبونو Bono، أليشيا، والتي كانت حامل في طفلهما الأول في ذلك الوقت، ظهرت في حفل زفافهما بفستان زفاف جذاب من تصميم فيرا وانج Vera Wang وتاج مرصع بالجواهر، بينما ظهر زوجها سويز بيتز في حفل زفافهما ببدلة ذات سترة بيضاء من تصميم توم فورد Tom Ford.