رؤى الصبان وحمود الفايز في يوم الزفاف

رؤى الصبان وحمود الفايز قصة حب مستمرة بكثير من الرومانسية والسعادة

عندليب دندش
19 أغسطس 2024

قصة صداقة تحولت إلى حب بعد 8 سنوات من بداية تعارفهما لتتلاحق الأحداث بسرعة بعد الإعتراف بحبهما فيستغرقان فقط 7 أشهر لتتويج العلاقة بالزواج وتستمر حتى اليوم زيجتهما بالرومانسية والإنسجام. ويسعى الثنائي، الذي يحتفل اليوم بالذكرى السابعة لعقد قرانهما، إلى إبعاد حياتهما الزوجية عن الإعلام إذ يكتفيان فقط بتظهير جانب منها، في المناسبات الخاصة مثل ذكرى زواجهما التي عبّر فيها حمود الفايز مرات عدة عن السعادة التي تجمعه بزوجته.

بمناسبة ذكرى عقد قران الثنائي سنتعرف على أبرز المحطات الرومانسية التي جمعت الثنائي منذ تعارفهما وحتى اليوم:

قصة حب توجت بالزواج

بدأت الصداقة بين الإعلامي السعودي حمود الفايز وزوجته الإعلامية رؤى الصبان قبل 8 سنوات من زواجهما عندما كانا زميلي عمل، لتتحول الصداقة فجأة إلى علاقة حب لم تكن في الحسبان في عام 2017 من دون أن يعرفا كيف حدث ذلك ولماذا.

وفي إحدى المقابلات الإعلامية إعترف الفايز بأنه شعر بالخوف عندما صارح رؤى الصبان بمشاعره لأول مرة، موضحاً أن القصة لم تأخذ منهما فعلياً سوى سبعة أشهر منذ لحظة الإعجاب وحتى موعد الزفاف مروراً بالخطوبة وعقد القران الذي تم في 19 أغسطس من عام 2017. وزف الفايز حينها الخبر إلى الجمهور في تغريدة على تويتر أعلن فيها عقد قرانه قائلاً "الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات. تمّ بحمد الله وتوفيقه عقد قراني، أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين". أما رؤى الصبان فقامت بنشر صورتها على إنستغرام وهي تضع يدها على يد عريسها وهما يرتديان خاتم خطوبتهما، وقالت: "الليلة قلبي صار بأمرك".

رؤى الصبان عقدت قرانها في شهر اغسطس 2017
رؤى الصبان عقدت قرانها في شهر اغسطس 2017

وغداة عيد الحب من عام 2018 وتحديدا في 15 فبراير تزوجت الإعلامية رؤى الصبان من المذيع السعودي حمود الفايز، في حفل زفاف فخم ومميز في فندق "ريتر كارلتون" في مركز دبي المالي العالمي، بلغت تكلفته المليوني درهم إماراتي تألقت خلاله العروس بفستان مميز قيل إن تصميمه إستغرق حوالي 4 اشهر ووصلت تكلفته إلى 100 ألف درهم. وقد اختارت رؤى الصبان تاريخ رومانسي لتتويج قصة الحب التي جمعتها بزوجها وما زالت فصولها مستمرة حتى اليوم.

رؤى الصبان وحمود الفايز في يوم الزفاف
رؤى الصبان وحمود الفايز في يوم الزفاف

علاقة رومانسية تجمع الثنائي

رغم أن الثنائي يجهدان في إبعاد علاقتهما الشخصية عن وسائل الإعلام إيماناً منهما بأن الزواج ليس "صفقة" للسوشيال ميديا أو للاستخدام الإعلامي كما قال الإعلامي حمود الفايز في إحدى مقابلاته مشيراً إلى أنه وزوجته يبعدان حياتهما الخاصة عن الأضواء، إلا أن ذلك لا يمنع من التعبير عن بعض جوانب هذه العلاقة الرومانسية في بعض اللفتات على مواقع التواصل الإجتماعي كان آخرها ما كتبه الفايز بمناسبة الذكرى السادسة لزواجهما والتي صادفت في فبراير 2024، فقال في كلام نابع من القلب في تغريدة طويلة تعليقا على صورة له مع زوجته في إنستغرام بمناسبة ذكرى الزواج في أجواء عيد الحب:

الذكرى السادسة، منذ ستة أعوام ، بدأت أجمل فصول حياتي.لم أكن أدرك، كيف يمكن للحب، أن يرسم الأحلام على صفحات الواقع.. كل يوم، بجانبك، أتعلم لغة جديدة، حيث الكلمات لا تحتاج إلى صوت، والنظرة تحمل ألف معنى.

معك، تعلمت أن الحب، ليس مجرد مشاعر تتراقص في جوفي، بل هو رؤى، تنير طريقي، تجعل من الحياة رحلة تستحق العيش.

لم يكن لي أن أبصر جمال العالم، لولا أنك انت تجعلين كل لحظة، كأنها حلم يتحقق، وكل يوم، فصل جديد يُكتب بأيدينا.

الصورة التي نشرها حمود الفايز بمناسبة الذكرى السادسة لزواجهما
الصورة التي نشرها حمود الفايز بمناسبة الذكرى السادسة لزواجهما

ست سنوات من السعادة والطمأنينة .. رزقنا الله ومن يقرأ أضعافها، ولا تزال الرحلة في بدايتها، فمع كل فجر، أرى في عينيكِ عالماً، عالماً يمتد بعيداً، حيث ارى اجمل ايامي تركض نحوي.

شكرًا لكِ، لأنكِ في هذه الحياة، أنتِ بوصلتي ورؤيتي، في كل خطوة، في كل لحظة، ادرك انك اكبر نعمة في هذه الدنيا".

ولم يفوت الإحتفال بالمناسبة نفسها أيضاً في فبراير 2023 فنشر حينها صوراً له مع زوجته رؤى الصبان وعلق عليها قائلاً " اليوم أكملنا عامنا الخامس، في هذه السنوات رزقنا الله بشيخة وسلطان.. نسأل الله أن يجمع بينكم وبين من تحبون .. ويرزقكم الذرية الصالحة ..في حياة هادئة ومطمئنة .. أساسها المودة .. وعنوانها التقدير .. وجوهرها الشراكة في حياة تعيشونها لأجلكم لا لغيركم".

قصة الحب بين رؤى الصبان وحمود الفايز ما زالت مستمرة
قصة الحب بين رؤى الصبان وحمود الفايز ما زالت مستمرة

شائعات طلاق الثنائي

كالكثير من الثنائيات المشهورة في الوسط الفني والإعلامي تلاحق شائعات الإنفصال كل من حمود الفايز ورؤى الصبان ولكن على فترات متباعدة ويحرص الثنائي على نفيها بطرق غير مباشرة إما عبر نشر صور لهما مثلاً أو الظهور سوياً في المناسبات العامة. يُشار إلى أن الثنائي رُزقا في عام 2019 بابنتهما شيخة، واستقبلا طفلهما سلطان في مطلع عام 2023.

رؤى الصبان وحمود الفايز
رؤى الصبان وحمود الفايز