أجنحة وفيلات ريكسوسبريميوممجاويش – الغردقة

أفخم فنادق مصر على البحر الأحمر لشهر العسل في شهر سبتمبر

عبد الرحمن الحاج
19 أغسطس 2024

سواء زرت مصر من قبل أو لم تفعلي أو كنت مواطنة مصرية أو مقيمة فيها، وتبحثين عن شهر عسل يصح أن يطلق عليه بحق شهر العمر، وتتطلعين للاحتفال بزواجك في أكثر الأماكن رومانسية وفخامة التي توفرها مصر، فإن قائمة وجهات شهر العسل على البحر الأحمر في مصر ستناسبك تماما.

أفضل الفنادق بحمامات سباحة خاصة في مصر مناسبة لشهر العسل

وفي ما يلي أفضل الفنادق بحمامات سباحة خاصة في مصر مناسبة لشهر العسل خلال سبتمبر:

  1. منتجع جاز مرايا في مدينة مرسى علم على خليج كورايا

منتجع جاز مرايا في مدينة مرسى علم على خليج كورايا
منتجع جاز مرايا في مدينة مرسى علم على خليج كورايا

يعتبر منتجع جاز مرايا في مدينة مرسى علم على خليج كورايا أحد أفضل المنتجعات في مصر الذي يقدم أجنحة فاخرة مع حمامات سباحة خاصة، ومنتجع جاز مرايا هو فندق 5 نجوم شامل كليًا في مرسى علم، مثالي لرحلات شهر العسل، فبه العديد من الأنشطة الرائعة وكذلك الشاطئ ذو الرمال البيضاء. ويمكن أن تستمتعي بطعامهم اللذيذ والخدمة الرائعة والموظفين الرائعين، وسوف تفهمي بسهولة سبب عودة العديد من الضيوف عامًا بعد عام إلى هذا المكان.

  1. فندق مكادي سبا - للأزواج بالغردقة

فندق مكادي سبا - للأزواج بالغردقة
فندق مكادي سبا - للأزواج بالغردقة

يعد فندق مكادي سبا جنة استثنائية للبالغين فقط، ويقع في جزء مذهل من خليج مكادي في الغردقة، يحتوى على شاطئ خاص ومناطق غطس مذهلة للغاية وفريق عمل رائع يبذل قصارى جهده لجعل عطلتك رائعة.

ويضم الفندق مجموعة واسعة من المطاعم المختلفة، يقدم كل منها مأكولات مختلفة، ويمكنك الاستمتاع بكل شيء بدءًا من المأكولات المصرية الشرقية وحتى السوشي في غرفة الطعام الشاملة كليًا.

ويضم فندق مكادي سبا مجموعة واسعة من المطاعم
ويضم فندق مكادي سبا مجموعة واسعة من المطاعم

وعند حجز غرفتك، تأكدي من اختيار أحد الأجنحة التي تحتوي على مسبح خاص وإطلالات خلابة على البحر الأحمر، حيث إنها مصممة لقضاء شهر العسل، حيث ترغب كل عروس في البقاء في غرفتك قدر الإمكان والسباحة في خصوصية تامة مع شريك حياتك خلال رحلة شهر العسل.

  1. منتجع صن رايز توكانا - جراند سيليكت في الغردقة

منتجع صن رايزتوكانا - جراند سيليكت في الغردقة.jpg
منتجع صن رايز توكانا - جراند سيليكت في الغردقة

يعتبر منتجع صن رايز توكانا - جراند سيليكت في الغردقة أفضل الوجهات المناسبة لرحلات شهر العسل في شهر سبتمبر، حيث إنه فندق مذهل حيث يمكنك الاختيار بين الفيلات والأجنحة التي تأتي مع حمام سباحة خاص بك أو حوض استحمام ساخن أو حمام سباحة.

  1. فندق أوبروي سهل حشيش الغردقة

فندق أوبروي سهل حشيش الغردقة
فندق أوبروي سهل حشيش الغردقة

أما فندق أوبروي سهل حشيش الغردقة من أشهر الوجهات السياحية التي تبهر الزوجين في رحلة شهر العسل خلال شهر سبتمبر، وهذا فندق مذهل حيث يقدم أجنحة مذهلة تحتوي على حمام سباحة خاص بكِ.

  1. منتجع فور سيزونز شرم الشيخ شرم الشيخ

منتجع فور سيزونز شرم الشيخ شرم الشيخ
منتجع فور سيزونز شرم الشيخ شرم الشيخ

منتجع فور سيزونز شرم الشيخ، منتجع فاخر ذو تصنيف عالي يقع على شاطئ رملي أبيض خاص في شرم الشيخ، وهو مكان رائع حقًا، يضم أنواعًا مختلفة من أماكن الإقامة، والعديد منها يتمتع بإطلالات مذهلة على البحر الأحمر.

نتجع فور سيزونز شرم الشيخ، منتجع فاخر ذو تصنيف عالي يقع على شاطئ رملي أبيض
منتجع فور سيزونز شرم الشيخ، منتجع فاخر ذو تصنيف عالي يقع على شاطئ رملي أبيض

كما أنه المكان المثالي لقضاء رحلة شهر عسل من فئة 5 نجوم، وإذا كنتِ تبحثين عن أجنحة أو فيلات مع مسبح خاص؛ تعد هذه الغرف بالتأكيد من أكثر الغرف إثارة للإعجاب في مصر، وتجمع بين الراحة العربية التقليدية والفخامة الحديثة، ويمكن للضيوف الاسترخاء في حوض الغطس الخاص بهم والاستمتاع بالحدائق المورقة بخصوصية تامة.

  1. أجنحة وفيلات ريكسوس بريميوم مجاويش – الغردقة

    أجنحة وفيلات ريكسوسبريميوممجاويش – الغردقة
    أجنحة وفيلات ريكسوس بريميوم مجاويش – الغردقة

ومن خلال حجز أجنحة وفيلات ريكسوس بريميوم مجاويش – الغردقة بنظام الإقامة الشاملة كليًا يمكن القول إنه أحد أفخم المنتجعات الشاملة التي يمكن الإقامة فيها على الإطلاق، واختيارها هو اختيار رائع ومثالي لشهر العسل، حيث يقع بين مياه البحر الأحمر الفيروزية الكثيفة وشاطئ رملي خاص في الغردقة.

وتتميز أجنحة وفيلات ريكسوس بريميوم مجاويش الغردقة بمرافق استثنائية تشمل بارات متعددة و5 مطاعم انتقائية ونادي للغوص ونادي ألعاب ومنتجع Anjana الصحي المثير للإعجاب، ويمكن حجز فيلا بحمام سباحة خاص ليكون الوصول المباشر إلى حمام السباحة رائعًا للغاية، حيث يكون المسبح حرفيًا على بعد خطوات قليلة من سريرك، بينما تتوفر أيضًا في المنتجع أجنحة سباحة مذهلة مثيرة للإعجاب بنفس القدر، وتحتوي على تراس يؤدي إلى حمام سباحة مشترك.

  1. منتجع شتيجنبرجر رأس سوما الغردقة

منتجع شتيجنبرجر رأس سوما الغردقة
منتجع شتيجنبرجر رأس سوما الغردقة

يحتوي منتجع شتيجنبرجر رأس سوما الغردقة على غرف واسعة، إذ يمكن تناول طعام لذيذ شامل في 5 مطاعم مميزة، والغطس المذهل بجوار شاطئ رملي أبيض مبهر.

منتجع شتيجنبرجر الاستثنائي في الغردقة، يوفر إمكانية حجز جناح رائع وفاخر مع مسبح خاص أو جناح سباحة مذهل، وهذا يعني أنه سيكون لدى العروس حمام سباحة خارجي خاص بكِ بالكامل يمكنك استخدامه حصريًا، أو الوصول المباشر إلى حمام سباحة مشترك مع الغرف المجاورة فقط.

منتجع شتيجنبرجر رأس سوما
منتجع شتيجنبرجر رأس سوما

ومن المعالم البارزة الأخرى التي نعلم أنكِ ستحبيها في رحلة شهر العسل هي العلاجات التدليلية في سباMividaالموجود في الموقع ومجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية لجميع الأعمار.

  1. فندق شتيجنبرجر الداو بيتش الغردقة

    فندق شتيجنبرجرالداو بيتش الغردقة
    فندق شتيجنبرجر الداو بيتش الغردقة

من الخيارات الممتعة لرحلات شهر العسل في مصر خلال شهر سبتمبر فندق شتيجنبرجر الداو بيتش الغردقة، يقع هذا الفندق الفاخر في الغردقة على شاطئ خاص رائع، ويوفر فندق Steigenberger Aldau ملاذاً من الفخامة بفضل منتزهه المائي الكبير وملعب الغولف المضاء.

ويعد الجناح الرئاسي واحدًا من أكبر الأجنحة في مصر، ويحتوي على حمام سباحة خاص بكِ يقع على شرفة خاصة كبيرة.

  1. كازا كوك الجونة الغردقة

كازا كوك الجونة الغردقة
كازا كوك الجونة الغردقة

ويعتبر كازا كوك الجونة الغردقة Casa Cook El GounaHurghadaممتعًا حقًا لرحلات شهر العسل، وبهذا الفندق الجميل حيث يمكنك الاختيار بين الفيلات والأجنحة التي تأتي مع حمام سباحة خاص بكِ أو غرفة مع إمكانية الوصول المباشر إلى حمام السباحة.

  1. منتجع جراند بالاس في الغردقة

منتجع جراند بالاس في الغردقة
منتجع جراند بالاس في الغردقة

يقع منتجع جراند بالاس - للبالغين فقط في الغردقة ذو الـ 5 نجوم في قلب مدينة الغردقة، ويقع مباشرة على شاطئ خاص، والفندق مخصص للبالغين، ويحتوي على الكثير من الزوايا المخفية للاسترخاء.

حيث إن الجمع بين التصميم الشمال أفريقي ووسائل الراحة الحديثة والخدمة اليقظة يجعل هذا القصر يستحق حقًا الإقامة في رحلة شهر العسل، وشيء آخر ستحبيه حقًا هو أماكن السباحة الرائعة، وتتمتع هذه الأجنحة بإمكانية الوصول المباشر إلى حمام السباحة بجوار شرفتك مباشرةً.

  1. منتجع شتيجنبرجر علايا مرسى علم - البحر الأحمر

منتجع شتيجنبرجر علايا مرسى علم - البحر الأحمر
منتجع شتيجنبرجر علايا مرسى علم - البحر الأحمر

كما يوجد منتجع شتيجنبرجر علايا مرسى علم - البحر الأحمر، هذا المنتجع يضم أيضًا بعضًا من أكثر الضيوف رضاً على الإطلاق،، وهذا ليس مفاجئًا جدًا بالنظر إلى إمكانية حجز جناح رائع مع مسبح خاص أو غرفة للسباحة (مع إمكانية الوصول المباشر إلى المسبح)، وسيكون لديكِ حمام سباحة على بعد خطوات قليلة من سريرك.

والموقع في مرسى علم مثالي لقضاء عطلة فاخرة مع عريسك، ونحن نحب المفهوم الشامل والموظفين الودودين بشكل لا يصدق وتصميم الفندق المذهل يجعله المكان الأمثل لقضاء شهر العسل.

  1. منتجع صن رايز مونتيمار - جراند سيليكت شرم الشيخ

منتجع صن رايز مونتيمار - جراند سيليكت شرم الشيخ
منتجع صن رايز مونتيمار - جراند سيليكت شرم الشيخ

يقع منتجعMontemareعلى شاطئ خاص جميل في شرم الشيخ، ويضم 4 مسابح خارجية ومطعم بوفيه عالمي و4 مطاعم انتقائية، وتحتوي بعض الأجنحة والفيلات المذهلة على تراس كبير يؤدي مباشرةً إلى مسبح خارجي خاص.

والفندق مثالي لقضاء عطلة رومانسية أو إذا كنتِ ترغبين فقط في الاسترخاء بجوار حمام السباحة الخاص بكِ، ونريد أيضًا تسليط الضوء على الأطعمة والمشروبات اللذيذة التي تأتي مع الخيار الشامل كليًا.